تشتهر دار Loro Piana بإيلائها أهمية كبيرة لجماليات التصميم الاستثنائية، ومعايير التميز الإيطالي في مجموعاتها، وترجمتها بأسلوب فريد، يجسد بساطة الأناقة. وأخيراً، قدمت كبسولة «Loro Denim»، المستوحاة من حرفيتها في مجال أقمشة الدنيم، والخبرة اليابانية بتصنيع الدنيم، كما افتتحت العلامة العريقة سلسلة من المتاجر المؤقتة، المخصصة لأقمشة العمل الأنيقة.

بلمسة متميزة، تحتفي هذه المجموعة الراقية بحرفية الدار الفريدة في تحويل قماش الدنيم إلى قطع خالدة. وتأتي الأخيرة بأحجام مريحة، وقصات أنيقة وعصرية، تتيح تنسيقها مع أزياء الدار، المصنوعة من الكشمير المعاد تدويره «Loro Re-Cashmere»، وقطع خريف وشتاء 2024-2025.

  • «Loro Denim».. أزياء العمل الأنيقة بلمسة الفرادة

أقمشة مبتكرة.. وناعمة

إذا دخلنا في تفاصيل الأقمشة، فسنجد أن مجموعة متنوعة من أقمشة الدنيم المبتكرة والناعمة، استخدمت لتصميم هذه الملابس الفاخرة بمنتهى الدقة والأناقة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر: «CashDenim، وCashDenim Reactive، وDenimFlower، وDenim Chambray، وDenim Island».

ويتميز قماش «CashDenim» بمزيجٍ رائعٍ، يجمع بين 60% من القطن، و40% من الكشمير، وهو نتيجة تعاون نادر بين حِرَفيي «Loro Piana» في «بيدمونت» بإيطاليا، وخبراء الدنيم في منطقة بينغو باليابان. كما تتم معالجة «CashDenim Reactive» بصبغة زرقاء، لا تُطلق أي صبغة نيلية، بينما يُصنع قماش «DenimFlower» من القطن العضوي المحصود من كاليفورنيا، فيمزج المتانة بالنعومة الاستثنائية؛ ما يجعله مثالياً لأزياء العمل.

وتُضفي أقمشة الدنيم الفريدة هذه روحاً جديدة على القطع الأيقونية للدار، مثل: قميص «André»، وجاكيتات: «Traveller، Spagna، وMini Spagna»؛ لتشكل إطلالة عصرية وأنيقة. وأخيراً، تم تطوير قماش «Chambray Cash» الناعم الجديد خصيصاً لـ«Loro Piana» في اليابان، ويحتوي على 40% من الكشمير، و60% من القطن، بينما يجسد قماش «Sea Island»، المصنوع من القطن، والمنسوج مع الدنيم، جوهر أناقة الدار بلونه الأبيض الكريمي الفاخر. ولكل ما سبق، تجدر الإشارة إلى أن هذه القطع الحصرية، المصممة للاستخدام اليومي، تتوفر بكميات محدودة.

وبالنسبة لإكسسوارات هذه الكبسولة، نرى أن حقائب الدار تتزين بأقمشة الدنيم الأنيقة مع تفاصيل مميزة من الجلد الفاخر. وتتألق حقائب «Beam Tote، Extra Pocket، Extra Bag، وBale»، جميعها، بقماش «Denim Flower»، ما يمنحها مظهراً عصرياً. أما أحذية الباليه «Rebecca»، وأحذية «Tennis Walk»، فقدمتها الدار المهتمة بأدق التفاصيل، بقماش مستوحى، أيضاً، من أزياء العمل.

  • «Loro Denim».. أزياء العمل الأنيقة بلمسة الفرادة

متاجر مؤقتة

واحتفاءً بمجموعة الكابسول هذه، افتتحت «Loro Piana» سلسلة من المتاجر المؤقتة، أحدها في «دبي مول»، وهي مساحات فريدة مخصصة لمجموعة الكابسول «Loro Denim». وتعكس هذه المتاجر أجواء ورش العمل المتخصصة في تصنيع الدنيم، حيث تُزيّن الجدران لفائف الأقمشة بمجموعة من الألوان، فتتناغم مع التصميم العصري. وتتميز تلك المساحة بأجوائها الأنيقة مع جدران باللونَيْن الأبيض والبيج، وتتناغم مع درجات اللون الأزرق للدنيم، الذي يبرز في الملابس، ولفائف الأقمشة.