كل شخص منا لديه تلك الصفة، التي تجعله يبرز بين الحشود، سواء كانت موهبة خفية، أو أسلوباً شخصياً، أو مساراً وظيفياً. لكن هذه الصفات قد تأتي بسبب برجكِ ويوم ميلادكِ، وهنا نخبركِ بأكثر سماتك المحبوبة، بناءً على ذلك.

واصلي القراءة؛ لمعرفة ما إذا كان الآخرون ينجذبون إليكِ بسبب نظرتك المتفائلة، أو طبيعتكِ المهتمة، أو صفة أخرى.

  • برجك يكشف أهم صفة يحبها الناس فيك

الحمل.. حماية الآخرين:

باعتباره أول الأبراج، يشعر برج الحمل بالحاجة إلى تحمل أعباء الجميع، أي أن مواليده يريدون حماية الآخرين من أكبر قدر ممكن من المشقة، لهذا السبب فإن أكثر صفاتهم المحبوبة هي روح الحماية. كما يعرف مواليد هذا البرج الناري كيف يجعلون الآخرين يشعرون بالأمان، ويدعمونهم بنسبة 100%.

الثور.. مريح:

يعيش الثور من أجل الاستقرار والأمان، لذا فلا عجب أنه - بدَوْره - يوفر الراحة لمن حوله، ويمكنه بسهولة تهدئة الآخرين بالطعام أو البطانيات أو المشاعر. ومواليد الثور يفهمون فكرة الاهتمام بالاحتياجات الجسدية المباشرة أولاً، ويعرفون بالضبط ما يحتاجه الآخرون قبل أن يقولوه، ومن السهل أن تحبيهم لهذا السبب.

الجوزاء.. مسلٍّ:

يتمتع الجوزاء بطاقة غريبة، تجعله أكثر قدرة على إسعاد الآخرين وتسليتهم، إذ يمتلك الأشخاص المولودون تحت هذا البرج القدرة على تذكيرنا بأن العالم مكان مثير للاهتمام. وبسبب فضولهم الذي لا ينتهي، من المرجح أن يكون لدى الجوزاء أفضل التوصيات للكتب التي يمكن قراءتها، أو الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يمكن مشاهدتها.

السرطان.. الحنين إلى الماضي:

السرطان من الأبراج المائية العاطفية التي تتعلق بالعائلة، فهو يحب الأشياء التي تثير الحنين إلى الماضي، أي أن مواليد هذا البرج سيحتفظون بتذكرة الموعد الأول، أو اللقاء الأول. كما أنهم لطفاء للغاية، ويبذلون قصارى جهدهم من أجل الأشخاص الذين يهتمون بهم، ومن الصعب ألا تحبي شخصاً يريد أن يتذكر كل الأوقات الجيدة.

  • برجك يكشف أهم صفة يحبها الناس فيك

الأسد.. داعم:

يعتبر مواليد برج الأسد أشخاصاً متحمسين، ورغم أنهم يحبون أن يكونوا في دائرة الضوء، إلا أنهم لن يرفضوا أبداً تشجيع أصدقائهم أو أحبائهم. وسيتحدثون عنكِ بشكل إيجابي أيضاً أمام الآخرين، أي أن طاقتهم الإيجابية معدية، ولا يمكنكِ إلا أن تحبيهم؛ لكونهم دائماً في صفك.

العذراء.. مفيد:

يكرس مواليد برج العذراء أنفسهم للآخرين، سواء كانوا قريبين منهم، أو يلتقونهم لأول مرة، إذ إنهم دائمًا على استعداد للمساعدة، وغالباً يمكنهم توقع احتياجاتنا دون أن نطلب منهم ذلك. ويمكن لمواليد هذا البرج أن يعطوا ويعطوا، لكن ما يجعلهم محبوبين حقًا هو تقديرهم عندما يعطيهم الآخرون شيئاً في المقابل.

الميزان.. ملهم:

يحكم كوكب الزهرة، كوكب الجمال، مواليد برج الميزان، لذا يتمتعون بنظرة ثاقبة للأناقة، وإذا كنتِ تريدين معرفة الزي الذي يبدو أفضل، فأرسلي خياراتكِ إلى برج الميزان، ولن يوجهك إلى خيار خطأ. وبينما قد تكون نصائحه غير مرغوب فيها ببعض الأحيان، فلا خيار أمامك سوى أن تحبيه؛ لرغبته في إظهار ثقتكِ بنفسكِ.

العقرب.. جدير بالثقة:

عندما تفعلين شيئاً لا تفخرين به، يمكنكِ الاعتراف بأسراركِ لصديق برج العقرب دون خوف من الإدانة، إذ يعرف مواليد هذا البرج المائي كيفية إبقاء الأمور سرية. كما أنهم لن يستخدموا أي شيء تخبرينهم به ضدك (ما لم تخطئي في حقهم بالطبع). ويريدون منكِ أن تعلمي أنكِ تستطيعين أن تثقي بهم بكل إخلاص. وإلى جانب ذلك، يتمتع مواليد برج العقرب بالولاء الشديد، ومن الجيد أن يكون لديكِ شخص تلجئين إليه عندما تكونين بأمسِّ الحاجة إليه.

  • برجك يكشف أهم صفة يحبها الناس فيك

القوس.. مبتهج:

يعتبر مواليد برج القوس من أكثر الأشخاص تفاؤلاً ومرحاً، لذا يمكنكِ أن تضمني أنهم يحسنون المزاج؛ إذا لزم الأمر. ويلاحظ أنه عندما تصبح الأمور محرجة، أو مملة في أي بيئة اجتماعية، فإن مواليد برج القوس يمكنهم تحريك الأمور مرة أخرى.

الجدي.. عقلاني:

الجدي أحد أكثر الأبراج عملية ومسؤولية، فمواليده يعملون بجد، ويظلون عقلانيين حتى عندما تصبح الأمور محفوفة بالمخاطر. وإذا كنتِ تكافحين مع مشروع عمل، أو تواجهين مشكلة شخصية، فيمكنهم مساعدتك بسهولة، إلى جانب أنهم يتمتعون بالكثير من الحكمة، وهم بالتأكيد أفضل الأشخاص لمساعدتكِ في التعامل مع لحظات الحياة الصعبة.

الدلو.. التطوع:

بغض النظر عما يحدث لمواليد برج الدلو، فإنهم سيجدون، دائماً، الوقت للتبرع بطاقتهم للقضايا والأشخاص، الذين يشعرون بالشغف تجاههم، فهم إنسانيون، ويهتمون بشدة بالمستقبل. كما أنهم، دائماً، على استعداد للدفاع عن المساواة، وعندما يجدون شيئاً مبتكراً أو مثيراً، سيتطوعون بخدماتهم بكل سرور.

الحوت.. متفائل:

إن تفاؤل برج الحوت بلا شك من أكثر السمات المحبوبة لديه، فهو لا يصدر أحكاماً على الآخرين، ومستعد للسير مع التيار، ودائماً يكون موجوداً لتقديم الدعم للآخرين. وهذا التفاؤل يحمي مواليد الحوت من تقييد أنفسهم بالحدود المتصورة، ويسمح لهم بالحلم الكبير. وفي حين أن إيجابيتهم قد تكون مزعجة في بعض الأحيان، إلا أنها قد تكون ملهمة، أيضاً، لأنهم يرفضون الاستسلام أو التراجع.