تبحث الشركات المصنعة باستمرار عن طرق مبتكرة لتلبية احتياجات المستهلكين وتقديم تجارب فريدة لهم. فالتكنولوجيا لم تعد حكراً على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، بل باتت تتغلغل في كل شيء من حولنا، حتى في أبسط الأشياء التي نستخدمها يومياً. وفي هذا السياق، نستعرض لكم ثلاثة ابتكارات تكنولوجية في مجالات الترفيه والعناية الشخصية واللياقة البدنية.

  • تكنولوجيا.. واستدامة

سماعات «سونوس آيس».. تجربة استماع سينمائية منزلية

اســــتمتعي بأفلامـــك، وموسيقاك المفضلة، دون إزعاج من حولك، فسماعات «سونوس آيس»، التي تأتي مزودة بأحدث التقنيات الصوتية، بما في ذلك: خاصية إلغاء الضوضاء النشطة، التي تضمن لك الاستمتاع بصوت واضح ونقي، حتى في البيئات الصاخبة، وبطارية تدوم لمدة 30 ساعة، وتصميمها الأنيق، الخفيف الوزن، الذي يجعلها إضافة مميزة إلى أي مساحة، ووسادتَا أذن مصنوعتان من الجلد النباتي، لتوفير راحة كبرى أثناء الاستماع. 

  • تكنولوجيا.. واستدامة

«Elite Music Boxing».. لتجربة ملاكمة ثورية

استعدي لتجربة ملاكمة ثورية في المنزل، مع جهاز التدريب الموسيقي «ELITE Music Boxing»، الذي سيغير نظرتك إلى التمارين الرياضية. احصلي على جسم قوي ومتناسق، دون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. لن تكون تمارينك روتينية أبدًا، وستحظين بتجربة فريدة، تجمع بين حماس الملاكمة، وإيقاعات الموسيقى النابضة بالحياة. وتصاحب كل لكمة توجهينها إلى الجهاز أضواء وأصوات، تجعلك تشعرين بأنك في مباراة حقيقية!.. كل ما عليك فعله، هو أن توصلي جهاز «Elite Music Boxing» بهاتفك، وفتح تطبيق «OnePunch»، وستحصلين على 300 أغنية إيقاعية مدمجة، و255 تأثيراً ضوئياً. ويوفر هذا التطبيق، المصاحب للجهاز، ملاحظات عن أدائك، ويتتبع مقاييس عدة، مثل: الدقة، والوقت. 

  • تكنولوجيا.. واستدامة

«Diamond 103».. لبشرة مشدودة ومشرقة

لديك مناسبة مهمة، وتريدين أن تظهري بأبهى إشراقة؟.. شركة «FAQ»، المتخصصة في إنتاج واحد من أفضل الأجهزة المتعددة المهام، والتابعة لشركة «Foreo» المتخصصة في تقنيات البشرة، تقدم لك جهاز «Diamond 103»، الذي يعتبر جوهرة الأجهزة في العناية بالبشرة، فهو يجمع تقنيتَيْ: «LED» الضوئية، و«EMS» لتحفيز العضلات بالكهرباء، ما يوفر مجموعة من العلاجات لبشرتك في جهاز واحد. يأتي هذا الجهاز على شكل قلم ضخم، ويصدر 8 ألوان مختلفة من الأضواء، وعند تمريره على أنحاء الوجه يسهم في تحفيز الكولاجين والعضلات؛ فيترك بشرتك مشدودة ومشرقة، وشبه خالية من التجاعيد والخطوط على طول الخدين والفك. وعليك استخدامه قبل يوم من أي مناسبة مهمة؛ للحصول على بشرة نضرة، والتألق بكل ثقة.