خطفت النجمة الهندية أيشواريا راي الأنظار، وجذبت عدسات الصحافيين، في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي 2024، المعروف اختصاراً بـ«IIFA»، الذي أقيم في جزيرة ياس أبوظبي.

  • أيشواريا راي وابنتها أراديا.. تسحران الحضور بجمالهما في أبوظبي

وأطلت الأم، وابنتها التي باتت وجهاً مألوفاً في الأحداث البارزة، وغالباً ترافق أيشواريا إلى التجمعات الساحرة في جميع أنحاء العالم، بأزياء جذابة، حيث ارتدت الممثلة الهندية زياً باللون الأسود، تم تطريزه بالترتر والكريستالات الذهبية، فيما ارتدت الابنة جاكيت باللون الأبيض مطرزاً، أيضاً، بالترتر والكريستال، نسقته مع بنطالٍ باللون الأسود.

ويعد ظهور أيشواريا وأراديا الثاني لهما في وقتٍ قصير، إذ أطلت الأم والابنة بشكل مذهل في أسبوع الموضة في باريس، وسلط ظهور أيشواريا وابنتها في «IIFA» الضوء، مرة أخرى، على علاقتهما القوية والمميزة، إذ قال أحد الصحافيين لأيشواريا: «إنها دائماً معك، إنها تتعلم منك الأفضل»، لتجيبه الأم المحبة باختصار: «إنها ابنتي، وهي معي دائماً»؛ لتبتسم أثناء الإدلاء بإجاباتها القصيرة، بينما بدا الخجل على وجه ابنتها واضحاً.

ومن الواضح أن هذا الرد جعل أيشواريا تنال نصيباً وافراً من المدح، حيث وصفها مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الأم الحامية»، التي لا تترك طفلتها بمفردها أبداً، رغم انشغالاتها، ورغم كل الظروف، وجدول أعمالها المزدحم.

وحضرت أيشواريا حفل توزيع الجوائز لاستلام جائزة أفضل ممثلة (تاميل)، عن دورها في الملحمة التي أخرجها ماني راتنام، وتحمل عنوان «بونين سيلفان 2». بينما فاز المخرج بجائزة أفضل مخرج عن نفس الفيلم. وتم تتويج نجم بوليوود، شاروخان، بجائزة أفضل ممثل عن دوره المتميز في فيلمه «جوان»، وسط أجواء ساحرة شهدتها جزيرة ياس.

وتميز حفل، هذا العام، بعروض فنية راقصة بمشاركة مغني الراب هوني سينغ، الذي أطلق أغنيته الجديدة «بونيتا»، كما شهدت ليلة الختام حفلاً أحياه كل من: شيلبا راو، وشانكار.

يُذكر أنه، في يوليو الماضي، رافقت شائعات الانفصال أيشواريا راي باتشان، وزوجها أبهيشيك باتشان، فخرج العديد من الأخبار التي تؤكد طلاقهما، بعدما تفاعل أبهيشيك باتشان، وقام بوضع علامة «إعجاب»، لمنشور يتحدث عن الطلاق، وصعوبته على «إنستغرام»، ما جعل المعجبين يعتقدون أن هذه هي طريقته؛ لتأكيد الأخبار المنتشرة حول وجود مشاكل بينهما، لا سيما أنهما لم يظهرا معاً لفترة طويلة. وزادت الشائعات حول انفصالهما في حفل زفاف أنانت أمباني، حينما غابت أيشواريا راي عن صورةٍ جمعت عائلة زوجها أبهيشيك باتشان مع العروسين.