يجتمع نجما الدراما التركية: هازال كايا، وتشاغلار أرطغرل، في المسلسل الدرامي البوليسي المشوق «التحقيق»، الذي ستنطلق عروضه في العاشر من أكتوبر المقبل على المنصات الرقمية بتركيا والعالم العربي.

  • تشاغلار أرطغرل

وتشارك النجمين المحبوبين بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، يأتي في مقدمتهم: بونجوك يلماز، وميليسا دونجل، ودنيز حمزة أوغلو، وأوكتاي شوبوك، وكبيلاي تونشار، وإبرو أيكاش، وبوراك حقي، وايزجي تومبول، ودينيز كارا أوغلو، وآسو لال بورناك، وزينب كزلتان، وشهسوار أكتاش.

وتدور أحداث المسلسل حول «جيهان مان أوغلو»، التي تؤدي دورها هازال كايا، وهي الضابطة الوحيدة في وحدة الاستعلامات، التي يتم العثور على جثة والدها في ظروف مشبوهة. وفي ضوء تصاعد الأحداث، يتم تعيين زميل «جيهان»، المحقق «متين يازجي» الذي يؤدي دوره تشاغلار أرطغرل، للتحقيق في القضية.

ومع ظهور الحقائق توالياً حول القضية، يتم اختبار الحب العميق بين «جيهان»، و«متين»، على الرغم من أن الجميع مشتبه فيهم محتملون، في قضية مقتل والد «جيهان»، فالأمر لا يقف عند قضية مقتل رجل ببساطة.

  • هازال كايا وتشاغلار أرطغرل يجتمعان في المسلسل التركي «التحقيق».. هذه قصته

ومسلسل «التحقيق»، المؤلف من عشر حلقات، من إنتاج «Karga 7 Pictures»، ومن إخراج دنيز يورولمازر، وتأليف نوراي أوسلو وميلاي إزنجين. وسيعرض المسلسل عبر منصة «TOD»، مترجماً إلى اللغات: العربية، والإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية. وسيتم توفير الدبلجة إلى اللغة العربية للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من جانب آخر، بدأت منصة نتفليكس، مطلع هذا الشهر، عرض الجزء الثاني من مسلسل «منتصف الليل في بيرا بالاس». ويأتي الموسم الثاني من المسلسل؛ استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول منه، ويشارك في بطولته كلٌّ من: تانسو بيسر، وصلاح الدين باشالي، وجيمس تشالمرز، وياسمين زاولوسكي، وآخرون.

وفي الوقت ذاته، تواصل النجمة هازال كايا التحضير، مع زوجها الممثل التركي علي آتاي، لتصوير عملهما السينمائي المشترك المقبل في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، مع المخرج جينك أرتورك.

وتعيش النجمة التركية علاقةً أسريةً رائعة مع زوجها علي آتاي، فلطالما شاركا لحظات الحب التي تجمعهما، ما يجعل الجمهور متحمساً لرؤيتهما في فيلم معاً، خاصة أن هازال كانت قد ابتعدت عن الأضواء لعامين تقريباً، بسبب الحمل، وولادة ابنتها التي تحمل اسم «ليلى ثريا»، التي أتمت عامها الأول منذ أشهر قليلة.

كما تتحضر هازال للمشاركة في بطولة مسلسل «أبواب الزمن»، مع النجم بيركان صوكولو، وهو مسلسل مقتبس من روايةٍ بنفس الاسم.

والمسلسل من إنتاج «MedYapım»، ويحكي قصة شاب يدعى «سنان»، وهو عبقري في مجال البرمجيات، ويعيش حياة منغلقة تماماً، وهو مؤلف كتاب غامض أيضاً، لكن كل ذلك يتبدل ويتغير؛ عندما تبدأ صداقته مع «نيفرا»، ابنة أحد السياسيين الشهيرين في البلاد، التي تمتلك أسرارها الخاصة أيضاً، ويواجه الثنائي أحداثاً متواليةً غير متوقعة على الإطلاق، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.