تجمع إمارة دبي، 5 ديسمبر المقبل، النجمين الكبيرَيْن: كاظم الساهر وجورج وسوف، في حفل واحد بقاعة «كوكا كولا آرينا»، في حدث جماهيري كبير يعيد إلى جمهورهما ذكريات اجتماعاتهما الماضية، التي تعود إلى أكثر من ثلاثين عاماً، في العاصمة اللبنانية بيروت.

  • كاظم الساهر وجورج وسوف يجتمعان في دبي

ومن خلال هذا الحفل، يواصل الساهر جولته العالمية، التي ينتقل بها بين مدن وعواصم العالم، منذ صدور ألبومه الغنائي الأخير «كاظم.. مع الحب»، إذ غنى في الإمارات ومصر ولبنان وتونس وتركيا، كما سيغني يوم 7 نوفمبر في قطر، و15 من ذات الشهر في سلطنة عمان، على أن يعود للإمارات مجدداً في شهر يناير المقبل، حيث تجري المفاوضات معه لإحياء حفل غنائي، ضمن الموسم الثاني من حفلات «ليالي السعديات»، قبل التوجه في جولة أوروبية، تشمل: ألمانيا وهولندا وبريطانيا، فيما يتوجه خلال شهر فبراير إلى الولايات المتحدة الأميركية وكندا.

  • جورج وسوف

ويواصل وسوف جولة حفلاته هو الآخر، فبعد أن غنى في الأردن والعراق ولبنان وبلده سوريا الذي أحيا به حفلاً هو الأول له منذ ست سنوات، ما زال يعيش نجاح آخرة أغانيه، التي أصدرها بعنوان «رقصة إسباني»، من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى.

وسيعيد الحفل الغنائي الجماهيري للساهر ووسوف في دبي، ذكريات اللقاءات الأولى التي جمعتهما في العاصمة اللبنانية بيروت، عندما كان وسوف يعيش نجاحات كبيرة لأغنياته: «الهوى سلطان»، و«حلف القمر» و«كلام الناس»، وكان الساهر يبدأ خطوات نجوميته العربية، بعد نجاح أغنيات: «عبرت الشط»، و«غزال»، و«يا العزيز»، حيث غنى وسوف في حفلاته أغنية «سلمتك بيد الله»، دون أن يعرف أن الساهر مغنيها وملحنها. وحينما وصل الساهر إلى بيروت، دعاه وسوف للغناء في مجموعة من أماكن التي يغني بها، كما تم الاتفاق بينهما على أن يعيد وسوف غناء أغنية «سلمتك بيد الله» بشكل رسمي في ألبوم غنائي حمل ذات الاسم.

وعلمت «زهرة الخليج» أن منظمي حفل الساهر ووسوف في دبي، يخططان لجمعهما معاً على المسرح؛ لتقديم أغنية «سلمتك بيد الله» أمام الجمهور.