بعد لقاء خاص مع «زهرة الخليج»، أعلن فيه صادق الصباح، مؤسس شركة «سيدرز آرت بروداكشن - صباح إخوان»، عن وجود العديد من النجوم، الذين سيشاركون معه في الأعمال الرمضانية لعام 2025.. كشف الممثل المصري، أحمد السقا، عن أن تصوير الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، من إنتاج شركة الصباح، والمقرر عرضه في رمضان 2025، سيبدأ في شهر أكتوبر المقبل. كما أشار السقا إلى النجوم المشاركين معه في المسلسل، هم: زينة، وباسم سمرة، وطارق لطفي الذي ستتطور شخصيته جداً في الجزء الثاني.

  • أحمد السقا يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من «العتاولة».. في هذا الموعد

وفي السياق نفسه، قال السقا: إن مخرج المسلسل أحمد موسى مخرج «جامد جداً»، ويحرص على تقديم العمل بأفضل صورة.

وبحسب تصريح المخرج المصري أحمد موسى، فإن مسلسل «العتاولة»، بالجزء الثاني، سيشهد تغييرات عدة، وسيكون أقوى بكثير من الجزء الأول، كما تم الحديث عن خروج الفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مي كساب من العمل أيضاً، وأشار إلى أن الجزء الثاني سيجيب عن أسئلة كثيرة، شغلت الجمهور.

  • طارق لطفي

أما الممثلة ميمي جمال، فهي مستمرة في الموسم الثاني، الذي ستكون أحداثه مشوقة جداً، كما الموسم الأول، بحسب تعبيرها.

  • زينة

والمفاجأة في هذا الجزء هي تسريب معلومات عن انضمام الفنانة فيفي عبده، والممثل الشاب محمد محسن، إلى الجزء الثاني، وكذلك الممثلة منة تيسير، ولا زالت شركة الصباح بانتظار تعاقدات جديدة مع العديد من النجوم.

  • أحمد السقا أفضل ممثل سينما عن دوره في فيلم «السرب»

يشار إلى أنه، خلال فعاليات «مهرجان الفضائيات العربية» الأسبوع الماضي في القاهرة، فاز النجم أحمد السقا بجائزة أفضل ممثل سينما عن دوره في فيلم «السرب».