تشتهر النجمات بأسلوب حياتهن الباذخ، واختيارهن الحقائب اليدوية شهادة على أذواقهن الباذخة، إذ يخترن هذه الحقائب بعناية شديدة؛ لتصدر اهتمام المتابعين من جانب، وجذب أنظار العلامات والشركات الكبرى؛ لإحداث تعاون بينهما من جانب آخر.

في ما يلي، سنكشف عن الحقائب الأكثر تكلفة والحصرية، التي تمتلكها النجمات والمشاهير.

لي بينغ بينغ:

  • لي بينغ بينغ

تمتلك الممثلة الصينية لي بينغ بينغ الإصدار الخاص من حقيبة «كليوباترا»، من «لانا ماركس»، وهذا الإصدار يعتبر من أغلى الحقائب التي تمتلكها النجمات على الإطلاق، إذ إنها قطعة مميزة تتسم بالندرة والفخامة، وتأتي مصنوعة من جلد التمساح الفاخر، وتحتوي على 40 قيراطًا من الألماس الأسود، والذهب عيار 18 قيراطاً، بالإضافة إلى اسم الممثلة الصينية المحفور عليها بالألماس الوردي، كإصدار خاص لها، ووصل سعر هذه الحقيبة إلى 400 ألف دولار.

فيكتوريا بيكهام:

  • فيكتوريا بيكهام

تمتلك فيكتوريا بيكهام، مصممة الأزياء وزوجة النجم العالمي ديفيد بيكهام، واحدة من أندر وأكثر حقائب «هيرميس» المطلوبة على الإطلاق؛ وهي حقيبة «هيرميس هيمالايا بيركين»، التي تعد تحفة فنية حقيقية من الحرفية الفاخرة، وقد صنعت من جلد تمساح «نيلوتيكوس»، وتتميز بلون متدرج، يُذكرنا بجبال الهيمالايا المغطاة بالثلوج، وتزداد خصوصية الحقيبة؛ بفضل مكوناتها، فهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً، ومزينة بدقة بأكثر من 240 ألماسة مرصعة يدوياً، ويقدر سعر هذه الحقيبة بأكثر من 300 ألف دولار.

فوز الفهد:

  • فوز الفهد

ضجة واسعة، أشعلتها مؤثرة الموضة الكويتية، فوز الفهد، عندما نشرت صورتين مع حقيبة «Hermes BLUE DE PRUSSE Endless Road HAC» الفاخرة، التي يبلغ سعرها أكثر من 55 ألف دولار، وتتميز بتصميم فريد ومختلف عن حقائب «بركين» المعتادة، إذ تأتي بجلد التوغو وسويفت، ومُزينة بالرسومات الفنية الفاخرة، التي تكون مصنوعة يدوياً، ما يزيد سعرها، بالإضافة إلى امتلاكها مجموعة واسعة من حقائب «هيرميس» الأغلى عالمياً.

هيفاء وهبي:

  • هيفاء وهبي

تتألق النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، بإطلالات أنيقة ومميزة للغاية، فهي تهتم كثيراً بمظهرها، وتحافظ على الإطلالات الفاخرة، التي تتناسب مع نجوميتها وسحرها. لذلك، تعد الحقائب الفاخرة جزءاً أساسياً من إطلالاتها، ومؤخراً لفتت الأنظار إلى حقبيتها المميزة من دار «هيرميس» (Hermes).

وأطلت هيفاء بحقيبة «نايت فوبورغ بيركين» المميزة، بتصميم فريد مستوحى من المنازل الفاخرة، فتبدو الحقيبة على هيئة منزل من الخارج، وتصنف بين أغلى حقائب «Hermes» على الإطلاق، ويراوح سعرها بين 180 و250 ألف دولار.

كيم كارداشيان:

  • كيم كارداشيان

يبدو أن حقائب «Hermes» هي المفضلة لدى النجمات العالميات، بجانب أناقتها وندرتها، إلا أنها استثمار مثالي أيضاً، حيث يرتفع سعرها بمرور الوقت. لذلك، تهتم نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، باقتناء العديد من حقائب «هيرميس»، فلديها مجموعة كبيرة تزين خزينة ملابسها، ومن أغلى الحقائب التي تمتلكها من «Hermes»، حقيبة «نيلوتيكوس الهيمالايا»، التي يتجاوز سعرها الـ440 ألف دولار، كونها مزودة بأجزاء من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ40 ألماسة لامعة، ويبلغ مجموع وزنها 1.64 قيراط.

ياسمين صبري:

  • ياسمين صبري

تنضم الفنانة المصرية، ياسمين صبري، إلى محبي دار «هيرميس» (Hermes)، إذ تمتلك حقيبة «Birkin 25 Niloticus Crocodile Rose Pourpre»، التي يصل سعرها إلى أكثر من 50 ألف دولار، وتمتلك المقاس المتوسط (25)، وكثيراً ما تظهر بها في المناسبات الرسمية، والسفريات، والإطلالات الفاخرة.