بعد أشهر من التلميح، والمدح غير المباشر في طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني، فاجأ المطرب المصري أحمد سعد جمهوره، بإعلان عودته إلى طليقته، وأم طفلتَيْه، من خلال حفل أحياه في مسرح مراسي بالساحل الشمالي بمصر.

وعبّر سعد عن سعادته بعودته إلى علياء بسيوني، من خلال طلبه منها الصعود إلى المسرح، ورحب بها أمام الجمهور، معلناً أنهما يعيشان الآن فترة خطوبة جديدة، موجهاً نصيحته إلى جمهوره بأن يذللوا الصعوبات أمام مشاعرهم، وأمام الناس الذين يحبونهم، ويخشون عليهم، بحب وثقة.

وأكد سعد، أيضاً، أنه يرغب - بالتأكيد - في بدء فصل جديد من حياته مع علياء وطفلتيهما، فقال: «إحنا قررنا، أنا وعلياء، نعمل فترة خطوبة على الأقل الأولاد يحضروها.. ومن النهارده هيكون في حياة جديدة، وأتمنى لكل الناس أن تعيش حياة سعيدة يا رب».

واحتفالاً بعودتهما، غنى سعد أغنيته الرومانسية «عليكي عيون»، وأهداها إلى علياء بسيوني، الأمر الذي لاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وكان لافتاً، الأسبوع الماضي، ظهور أحمد سعد وعلياء بسيوني معاً، في حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة، الذي أقيم على ضفاف بحيرة «كومو» الشهيرة في إيطاليا، وبدا عليهما الانسجام التام، في إشارة إلى قرب عودتهما رسمياً.

  • أحمد سعد يعود إلى علياء بسيوني.. وهذا ما حدث

وسبقت ذلك عدة تصريحات إعلامية، أطلقها سعد حول علاقته بعلياء، مؤكداً أنها كانت السبب وراء العديد من نجاحاته الماضية، وأنها امرأة مثالية، كما تقوم بمراعاة طفلتَيْهما بطريقة مثالية. وصرح سعد، أثناء حلوله ضيفاً على الإعلامي عمرو أديب في برنامج «بيغ تايم»، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بأنه مدين بالنجاح لطليقته، وأن مشكلة ما أدت إلى واقعة الانفصال، ولا يعني هذا أنها غير جيدة في العديد من الأمور.

وكانت علياء بسيوني أعلنت طلاقها من أحمد سعد، في شهر أغسطس 2023، وكتبت حينها عبر «ستوري» حسابها في منصة «إنستغرام»: «حدث الطلاق بيني وبين أحمد.. بناءً على رغبته». وبررت علياء، حينها، سبب طلاقها، بقولها: «أجلس مع ابنتَيْ: (عليا، ومريم)، وحدي في الوقت الذي ينشغل فيه بالخروج والحفلات والساحل. كنت أعتقد أن علاقتنا لها قيمة بعد البناء والتضحية والتنازل.. لكنك، في المقابل، لم تعتنِ بعلاقاتنا وأسرتنا». وكان الثنائي أعلنا زواجهما في حفل كبير، أقيم خلال أغسطس 2021، وحضره نجوم الساحة الفنية في مصر.