أعربت النجمة المصرية، أيتن عامر، عن سعادتها بالمشاركة في بطولة فيلم «عنب»، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور. الفيلم يجمعها مع نخبة من نجوم السينما المصرية، وهو من إنتاج شركة «رشا بروداكشن»، التي تديرها سيدة الأعمال الإماراتية رشا الظنحاني، التي تجسد طموح المرأة الإماراتية في عالم الأعمال.

  • فيلم «عنب» في الإمارات

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي حول شخصية «جودي»، الفتاة الثرية المخطوبة لـ«حازم»، الذي يجسده الفنان إسلام إبراهيم. أبطال الفيلم وجدوا في دبي، بتاريخ 18 سبتمبر 2024، حيث تم عرض الفيلم لأول مرة في صالات السينما بالإمارات، بتنظيم شركة «White and Black Events and PR». وسيتم عرض الفيلم في دول الخليج، قبل أن يُطرح في دور العرض المصرية.

  • أيتن عامر

قصة الفيلم إطارها كوميدي حول ليلة توديع العزوبية، حيث يمر الأبطال بعدة أزمات بسبب مشروب يؤدي إلى فقدان الذاكرة، ما يضعهم في مواقف كوميدية. وتجسد أيتن عامر شخصية «جودي»، الفتاة الثرية التي تعاني عدم تحمل المسؤولية، وتلجأ لوالدها لحل مشاكلها.

  • إسلام إبراهيم
  • نور قدري

الفيلم من بطولة: أيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، وضيوف الشرف: بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، وسامي مغاوري، وحسام داغر، وطاهر أبو ليلة. القصة من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، والسيناريو من كتابة يوسف وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

  • رشا الظنحاني

في لقاء مصور  مع نجوم الفيلم، أعربت أيتن عامر عن سعادتها بالعمل، خاصة أنه إنتاج إماراتي، وأشادت بالتعاون مع المنتجة رشا الظنحاني. كما أعرب المخرج أحمد نور عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، ومع هذا الفريق المميز. من جهتها، أكدت رشا الظنحاني أن شغفها بالسينما دفعها إلى الإنتاج، وأنها تطمح إلى تعزيز دور المرأة الإماراتية في السينما.

  • أيتن عامر تحتفل بنجاح فيلم «عنب» في الإمارات