من الواضح أن النجمة الأميركية، جينيفر لوبيز، مستمتعة جدًا بأفلامها، التي تُقدمها لصالح منصة «نتفليكس» العالمية، فبعد نجاح فيلميها الأخيرين على المنصة، تستعد النجمة حاليًا لخوض بطولةٍ جديدة.

وفي التفاصيل، فإن جينيفر ستشارك النجم بريت غولدشتاين، في الفيلم الرومانسي الكوميدي «Office Romance».

وفي حين يتولى غولدشتاين، والكاتب جو كيلي، كتابة السيناريو، إلا أنه لم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل الحبكة، أو من سيكون المخرج الذي سيجلس على كرسي الإخراج.

  • جينيفر لوبيز بطلة فيلم كوميدي رومانسي جديد.. لصالح «نتفليكس»

وإلى جانب نشر الخبر عبر وسائل الإعلام، لجأت النجمة الأميركية إلى «ستوري» حسابها على «إنستغرام»؛ لتأكيد الأمر بشكلٍ رسمي، إذ أعادت نشر تقريرٍ لأحد المواقع الذي أعلن الخبر، مع تعليق قالت فيه: «سيكون هذا ممتعاً».

وفي وقت سابقٍ من هذا العام، لعبت لوبيز دور البطولة في فيلم الخيال العلمي «Atlas»، للمخرج براد بيتون، وعرض على منصة نتفليكس. وقبل ذلك، لعبت بطولة فيلم الأكشن «The Mother»، للمخرجة نيكي كارو، وصدر عام 2023.

أما الفيلم المقبل للوبيز، فهو الدراما الرياضية «Unstoppable»، للمخرج ويليام غولدنبرغ، ومن المقرر أن تطلقه استوديوهات «أمازون إم جي إم» في ديسمبر بعد عرضه لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، في وقت سابق من هذا الشهر.

ويتتبع الفيلم قصة المصارع الأميركي أنتوني روبليس، ويشارك في إنتاجه مات ديمون، وزوج لوبيز المنفصل عنها بن أفليك.

ولطالما اشتهرت جينيفر بأفلامها ذات الطابع الكوميدي الرومانسي، إذ سبق أن قدمت العديد من الأعمال الشهيرة، بما في ذلك: «The Wedding Planner، وMaid in Manhattan، وMarry Me، وShotgun Wedding».

  • جينيفر لوبيز بطلة فيلم كوميدي رومانسي جديد.. لصالح «نتفليكس»

وفي حين تشهد حياة لوبيز المهنية ازدهاراً كبيراً، إلا أن حياتها العاطفية ليست على ما يرام، حيث تقدمت في أغسطس الماضي بطلب الطلاق من زوجها الممثل بن أفليك، في التاريخ ذاته الذي تزوجا به قبل عامين.

ولم يكشف أحد النجمين السبب الذي أدى إلى انهيار العلاقة بشكلٍ نهائي، وأودى بها إلى طريق الانفصال، لاسيما أن قوة حبهما بدأت قبل عشرين عامًا، وكانا سعيدين بأنهما استطاعا أخيرًا تكليلها بالزواج والارتباط.

ورغم ذلك شوهدت جينيفر برفقة بن أفليك، خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث ظهر الثنائي مع أطفالهما في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، رغبةً منهما في تعزيز رفاهية الأطفال، وإعطائها الأولوية، ووضع الخلافات جانباً.

والتقطت عدسات «الباباراتزي» صوراً للزوجين المنفصلين مع أطفالهما، أثناء توجههما لتناول طعام الغداء في فندق «بيفرلي هيلز».