يختار المشاهير، عادةً، السكن بقرب هوليوود؛ ليكونوا على مقربةٍ من أماكن التصوير والاستديوهات، ليصلوا إلى أعمالهم دون تعب، إلا أن الممثلة الكوبية، آنا دي أرماس، قررت الابتعاد عن لوس أنجلوس لأسبابها الخاصة.

وتغيرت حياة النجمة الكوبية، التي اشتهرت بدور «مارلين مونرو» في فيلم «Blonde»، بشكلٍ كبير خلال الأشهر القليلة الماضية، لتقرر في النهاية عيش فصلٍ جديدٍ في حياتها، بعيداً عن تلك المدينة النابضة بالإنتاج السينمائي.

  • آنا دي أرماس تهرب من هوليوود إلى الريف الأميركي.. لهذا السبب

ووفقاً للعديد من التقارير، فإن آنا دي أرماس انتقلت إلى نيويورك بعد بيع منزلها في فينيسيا (كاليفورنيا)، البالغة قيمته ستة ملايين دولار، لأنها لم تستطع العيش فيه، حتى استقرت في النهاية على العيش بمنزل في ولاية فيرمونت، التي تعد ريفية بامتياز، حيث يمكنها الانفصال عن الحياة الصاخبة للمدن الأميركية الكبرى.

وحول حبها للطبيعة، قالت دي أرماس، خلال العرض الأول لفيلم «Eden» (عدن)، أحدث أفلامها: «نحن جميعًا نريد الابتعاد عن جنون العالم؛ للتواصل مع الطبيعة، والحصول على فرصة لبناء مساحتنا الآمنة الخاصة».

  • آنا دي أرماس تهرب من هوليوود إلى الريف الأميركي.. لهذا السبب

وقبل هذا التصريح بسنوات، اعترفت آنا بأن لوس أنجلوس ليست المكان المناسب لها، مشيرةً إلى مشاكل الخصوصية، التي واجهتها في تلك المدينة، حيث قالت: «أكدت اعتقادي أن هذا ليس المكان المناسب لي».

كما يُقال: إن النجمة الكوبية قررت الفرار من نمط الحياة رفيع المستوى في لوس أنجلوس، بعد أن حاصرها المصورون أثناء علاقتها القصيرة مع النجم الأميركي بن أفليك، عامَيْ: 2020 و2021.

  • آنا دي أرماس تهرب من هوليوود إلى الريف الأميركي.. لهذا السبب

وتعيش آنا دي أرماس، الآن، في قصر اشترته خلال نوفمبر 2022، مقابل 7.2 ملايين دولار، وهو مفروش بالكامل، ومكون من ست غرف نوم، وثمانية حمامات، ويطل على الغابة، ما يسمح لها بإحضار الشخص، الذي تريد أن تكون معه فقط.

ومع أن الصور الموجودة للعقار قليلة، لكن المساحة الممتدة على 30 فداناً، توفر أجواء ريفية مع مراعٍ وإطلالات على الجبال والغابات، ومسارات للمشي، وحمام سباحة.

  • آنا دي أرماس تهرب من هوليوود إلى الريف الأميركي.. لهذا السبب

وقد تم بناء هذا المنزل الفاخر المكون من طابقين عام 2008، ويوفر مساحة معيشة تزيد عن 8000 قدم مربعة، وتفاصيل منها المواقد المتعددة. وتقع فيرمونت على بُعد خمس ساعات بالسيارة من نيويورك، أي أنها أبعد كثيراً عن هوليوود، رغم أن دي أرماس لا تزال في ذروة مسيرتها السينمائية.

يُذكر أن «عدن»، آخر أفلام آنا، فيلم إثارة أميركي لعام 2024، من إخراج رون هوارد، وكتبه نوح بينك.

  • آنا دي أرماس تهرب من هوليوود إلى الريف الأميركي.. لهذا السبب

والفيلم من بطولة: آنا دي أرماس، وفانيسا كيربي، وسيدني سويني، وجود لو، ودانيال برول، وفيليكس كاميرر، وتوبي والاس، وريتشارد روكسبيرغ، وهو مستوحى من القصة الحقيقية لعدد قليل من المستوطنين الأوروبيين، القادمين إلى جزيرة فلوريانا.