بعثت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، رسالة شكر للفنانة المصرية غادة عبد الرازق عقب تهنئتها لها بتكريمها في «مهرجان الفضائيات العربية»، وتعبيرها لها عن فرحتها بقرب موعد زفافها. وأشادت نادين بكلمات غادة، قائلة: «أنا اللي بقولها ألف مبروك على جمالها ونجاحها المستمر، وشكراً لها جداً».

  • نادين نجيم.. هذا ما قالته عن غادة عبد الرازق

وفي حديثها، أعربت نادين عن فخرها بتكريمها عن دورها في «مسلسل 2024»، مؤكدة أن هذا التكريم يُعد خطوة مهمة في مسيرتها، وأضافت: «فخورة جداً بهذا التكريم، لأنه يعكس الجهد الكبير الذي بذلته في هذا الدور الذي أثر فيّ كثيراً».

أما عن ردود الفعل حول ظهورها في برنامج «بيت السعد» مع النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، خاصة بعد تصدر الحلقة «الترند» على منصة إكس، علقت نادين: «سعيدة جداً بهذا اللقاء الجميل».

وأشارت نجيم إلى رغبتها في تقديم فيلم، والعمل في الدراما المصرية قريباً، معربة عن حبها للنجمات المصريات مثل: لبلبة، ونبيلة عبيد، ونادية الجندي، وبوسي. وأكدت أن النجمة التي ألهمتها أكثر هي سعاد حسني، متمنية أن تقدّم يوماً ما عملاً، مستوحى من مسيرتها.

  • نادين نجيم.. هذا ما قالته عن غادة عبد الرازق

الجدير بالذكر أن نادين نجيم حضرت حفل «مهرجان الفضائيات العربية» في دورته الـ15، الذي أقيم يوم السبت 14 سبتمبر بأحد الفنادق الكبرى. وخطفت الأنظار بفستان من للمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عربية عن «مسلسل 2024»، الذي عرض في رمضان 2024.

يُشار إلى أن مسلسل «2024» من 15 حلقة، ومن بطولة: نادين نجيم، ومحمد الأحمد، ورفيق علي أحمد، وكارمن لبس، ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، ومن تأليف بلال شحادات، وإنتاج شركة «الصبّاح»، وإخراج فيليب أسمر.