يستعد نجوم الفن لإحياء حفل من «الزمن الجميل»، الذي يعد الحدث الأبرز فنيًا، ويجمع بين عملاق الطرب هاني شاكر، والفنان خالد سليم تحت عنوان «العندليب»، بقيادة المايسترو محمد الموجي، وسيُقام يوم 26 سبتمبر المقبل بدولة الكويت.

  • هاني شاكر وخالد سليم في حفل «العندليب»

وفي تصريح إعلامي، عبّر هاني شاكر عن سعادته بالمشاركة في حفل «العندليب»، مؤكداً أن هذه التجربة جديدة ومختلفة عما قدمه سابقاً، حيث يخطط لتكرارها في عدة دول خلال الفترة المقبلة، وأوضح: «لقيت إقبالاً كبيراً من الجمهور، وأحببت الغناء من خلال أغاني العندليب عبد الحليم حافظ، وسأستمر في تقديم هذه الفكرة في حفلاتي المقبلة».

وأضاف شاكر: «جهزنا مجموعة من الأغاني الجميلة، التي نأمل أن تنال إعجاب الجمهور، والحفل سيُقام بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي، حيث تم التحضير للبروفات بشكل مكثف مع عازفين محترفين من مصر.. نتمنى أن تكون حفلة مميزة».

ومن الجدير بالذكر أن هاني شاكر قد حقق نجاحاً كبيراً في حفلاته الأخيرة بلبنان، حيث تم تعيين المحامي خضر عكنان مديراً لأعماله، فكشف عن جدول حفلات سيحييها هاني شاكر في الكويت، والولايات المتحدة، ولبنان، والإمارات.

  • هاني شاكر وخالد سليم في حفل «العندليب»

على صعيد آخر، طرح هاني شاكر أحدث ألبوماته «اليوم جميل» على كافة المنصات الموسيقية، ويضم 9 أغنيات، منها: «يا ويل حالي»، و«إديتك ورود»، و«حمل الليالي»، و«تعباني حياتي»، و«اليوم جميل»، و«فيه حل»، و«مالكة كل حياتي»، و«عادي»، و«بستان شوك». الألبوم من إنتاج «كيوب ميوزك»، والشريك الرقمي «VASBox»، ويشهد تعاوناً مع أبرز الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي.

كما أعرب شاكر عن سعادته بأغنية «يا ويل حالي»، التي تم تقديمها باللهجة اللبنانية، وهي من كلمات راميا بدور، وألحان هيثم زياد، وتوزيع وتسجيل بودي نعوم، بإشراف إنتاجي من «كيوب ميوزك».