تعتبر دار Loro Piana رمزاً من رموز التميز الإيطالي، وتتسم تصاميمها بأسلوب فريد عنوانه البساطة. ولطالما سعت العلامة الإيطالية، منذ تأسيسها، إلى تحقيق التميز من خلال معايير جمالية استثنائية موليةً القدر نفسه من العناية لخدمة قاعدة عالمية من العملاء ذوي الذوق الرفيع. ولهذا الموسم، تقدّم Loro Piana مجموعة الكابسول Loro Denim، وهي تشكيلة راقية تحتفي بحرفية الدار الفريدة في تحويل قماش الدنيم إلى قطع خالدة بأناقة لا مثيل لها ولمسة حسية فريدة.

  • متجر لورو بيانا المؤقت يعرض أزياء العمل الأنيقة

صُمّمت هذه القطع لتتناسب بشكلٍ مثالي مع أسلوب Loro Piana المتميز، حيث تأتي بأحجام مريحة وقصات أنيقة وعصرية، مما يتيح تنسيقها بشكلٍ مثالي مع أزياء الدار المصنوعة من الكشمير المعاد تدويره Loro Re-Cashmere وقطع خريف وشتاء 2024-2025.
واحتفاءً بمجموعة الكابسول، افتتحت Loro Piana سلسلة من المتاجر المؤقتة، وهي مساحات فريدة مخصصة لمجموعة الكابسول Loro Denim. تعكس هذه المتاجر أجواء ورش العمل المتخصصة في تصنيع الدنيم، حيث تُزيّن الجدران لفائف الأقمشة بمجموعة من الألوان، مما يتناغم مع التصميم العصري. تتميز تلك المساحة بأجوائها الأنيقة مع جدران باللونين الأبيض والبيج، وتتناغم مع درجات اللون الأزرق للدنيم الذي يبرز في الملابس ولفائف الأقمشة.

  • متجر لورو بيانا المؤقت يعرض أزياء العمل الأنيقة

وللإطلاع على هذه التشكيلة، لا تدعي فرصة زيارة المتجر المؤقت في دبي مول تفوتك، لا سيما وأنه يقام حتى 15 سبتمبر 2024.