عندما يتعلق الأمر باختيار إطلالة تخطف الأنظار، وتكون محط اهتمام الجميع، فإن النجمة العالمية ريهانا تكون الأبرز في هذا الأمر، فلا شك في أنها أيقونة بالنسبة للعديدات من عاشقات الموضة.

ونجحت النجمة العالمية، مؤخرًا، في أن تكون حديث الجميع في عرض أزياء دار «Alaïa»، على هامش أسبوع الموضة في نيويورك، من خلال حذائها فقط، حيث تعمق الجميع بتفاصيله المتقنة، التي تعشقها كل فتاة.

وحمل الحذاء المرصع بالكريستال لمسةً عربية مميزة، فهو من توقيع المصممة الأردنية أمينة معادي، التي تتعاون معها للمرة الثانية، فقد كان هناك تعاون أيقوني بينهما عام 2020.

وشاركت مصممة الأحذية الفاخرة الأردنية صورةً للحذاء، عبر حسابها في «إنستغرام»، أرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: «ريهانا ترتدي صندلًا برباط صنع خصيصاً لها، وزُيِّن بلآلئ طبيعية محاكة يدوياً خلال عرض maisonalaia في نيويورك».

  • الحذاء من تصميم أمينة معادي

ورغم تألق ريهانا بذلك الحذاء والفستان اللامع من توقيع «Alaïa»، إلا أنها لم تكتفِ بتلك الإطلالة، بل ارتدت 3 إطلالات مختلفة، خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك 2024،و اختارت في إحداها ارتداء حذاءٍ ذي كعبٍ عالٍ (صندل ديبورا برباط) لحفل ما بعد عرض أزياء الدار.

مجوهرات ريهانا تتحدث عنها:

مع انطلاق أسبوع الموضة في نيويورك، تزينت ريهانا بمجوهرات رائعة، أبرزها قلادة مذهلة، ارتدتها مرتين مع إطلالتين مختلفتين. وحملت القلادة توقيع دار الأزياء والمجوهرات «Sabyasachi»، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشاهير الهند، والعائلات الملكية في بوليوود. وتشتهر الدار بتصميمها المستمر لأزياء العديد من النجوم، مثل: كارينا كابور، وعليا بهات، وديبيكا بادوكون. كما تُعد المغنية العالمية ريهانا من المعجبين الرسميين بمؤسس الدار، المصمم سابياساشي موخرجي.

  • ريهانا تطل بحذاءٍ.. من توقيع مصممة عربية

وخلال حفل توزيع جوائز «Daily Front Row Fashion Media Awards»، ارتدت ريهانا ألماساً تزيد قيمته عن 640 ألف دولار، تضمن قرطاً من الألماس المقطوع على شكل وردة عيار 11.94 قيراطاً، وخاتمين من المجموعة نفسها: أحدهما يزن 3.11 قراريط، والآخر 8.46 قراريط. وإلى جانب كل ذلك، ارتدت في إطلالةٍ أخرى قرطاً واحداً من الألماس المتدلي عيار 3.11 قراريط، تميز بحجر لامع على شكل طائرة ورقية.