يبدو أن الماضي أصبح مُلهماً أكثر من السير إلى المستقبل، بالنسبة لكبرى دور الأزياء حول العالم، إذ تعيد كل منها إحياء أساليب الماضي بطرق مبتكرة، وهذا ما قدمته «كارولينا هيريرا»، في مجموعتها لربيع وصيف 2025، ضمن أسبوع نيويورك للموضة، حيث أعادت إحياء واحدة من أشهر صيحات الثمانينات وهي «البولكا دوت».

  • مجموعة «كارولينا هيريرا» لربيع وصيف 2025.. تفسير جديد لصيحة من الماضي

وقد أعاد ويس غوردون، المدير الإبداعي للدار، الروح إلى موضة «البولكا»، من خلال أنماط وأقمشة مميزة وفاخرة، جعلت الحضور يشعرون بالمزيد من نفحات الماضي مع لمسات نهائية من العصرية، ليعطي درساً في الأناقة الغرافيكية، وقد كُشف النقاب عن المجموعة في «Liberty Place»، حيث احتضنت الأشكال الجريئة والألوان المحدودة والتفاصيل الزهرية المميزة لغوردون، وكل ذلك يساهم في صنع مزاج نابض بالحياة ومتفائل.

  • مجموعة «كارولينا هيريرا» لربيع وصيف 2025.. تفسير جديد لصيحة من الماضي

حدد غوردون لوحة الألوان في المجموعة الجديدة، حيث اعتمد الأسود والأبيض والأحمر والأصفر والوردي والأزرق فقط، ليحدث تأثيراً بصرياً قوياً، بالإضافة إلى إفساح المجال للون الأحادي؛ للعودة مرة أخرى إلى ساحة الموضة.

  • مجموعة «كارولينا هيريرا» لربيع وصيف 2025.. تفسير جديد لصيحة من الماضي

وحظيت بنطلونات «الكابري»، في المجموعة، بإقبال واسع من الحضور، حيث نسقت بطريقة أكثر عصرية مع البليزر الطويل المُزين بالتطريزات المُعقدة من الرافيا والخرز والترتر، بالإضافة إلى الكشف عن المزيد من الفساتين الطويلة ذات الذيل، والمصنوعة من قماش التل الناعم، لتزيد درامية المجموعة، وذلك بجانب مجموعات من التنانير المحبوكة المنقطة بالتطريز الزهري والمزينة بالدانتيل، التي تعكس اتجاه الملابس الداخلية، كما أضافت فساتين الجيرسيه المنسدلة باللون الوردي المبهج لمسة من اللون، في حين أن الخياطة الكلاسيكية بالألوان السادة والمربعات تلبي احتياجات العميلات المتزايدات للعلامة التجارية، اللواتي يسعين إلى الرقي في خزانة ملابسهن اليومية.

  • مجموعة «كارولينا هيريرا» لربيع وصيف 2025.. تفسير جديد لصيحة من الماضي

وجاءت ملابس السهرة مذهلة للغاية أيضاً، إذ اختار المدير الإبداعي العودة إلى أسلوب فساتين الثمانينيات أيضاً، من خلال التصاميم المنفوشة، والأخرى على شكل الساعة الرملية، مستخدماً أقمشة فاخرة من الحرير والساتان؛ لتبرز قدرته على ابتكار تصميمات لا تُنسى.

ويواصل ويس غوردون ترسيخ مكانته كصوت مميز، ضمن دور أزياء نيويورك، مع تعزيز الأناقة والإبداع في العلامة التجارية «كارولينا هيريرا».