جمال البشرة اليابانية يسحر النساء في جميع أنحاء الأرض، لذا حظيت منتجات العناية اليابانية بالتبجيل؛ لتركيباتها المبتكرة، ومكوناتها العالية الجودة، ونتائجها الفعّالة. وقد حظي النهج الدقيق للعناية بالبشرة في اليابان، الذي تعود جذوره إلى تقاليد الجمال، التي تعود إلى قرون مضت، باهتمام وإعجاب عالميين.

وفي عام 2024، يستمر سوق التجميل الياباني في الازدهار، فيقدم مجموعة واسعة من المنتجات، التي تناسب جميع أنواع البشرة.. نقدم لكِ أفضل منتجات العناية بالبشرة في اليابان، التي كان لها تأثير كبير في صناعة التجميل العالمية هذا العام، حيث تعرض مزيجاً مثالياً من التكنولوجيا المتطورة، والمكونات الطبيعية العريقة.

أفضل منتجات العناية بالبشرة في اليابان:

لوشن حمض الهيالورونيك.. من «Hada Labo Gokujyun»:

  • لوشن حمض الهيالورونيك.. من «Hada Labo Gokujyun»

يشتهر هذا اللوشن بخصائصه المرطبة الاستثنائية، فأصبح عنصراً أساسياً في العديد من روتينات العناية بالبشرة، ويحتوي كذلك على أنواع متعددة من حمض الهيالورونيك، كل منها بأوزان جزيئية مختلفة، لترطيب طبقات مختلفة من الجلد بعمق. وتخترق التركيبة الخفيفة الوزن الجلد بسرعة، وتترك البشرة ممتلئة ومرنة ومنتعشة دون أي بقايا دهنية، كما أن قدرته على الاحتفاظ بالرطوبة تجعله مناسباً لجميع أنواع البشرة، من الجافة إلى الدهنية.

علاج «Facial Treatment».. من «SK-II»:

  • علاج «Facial Treatment».. من «SK-II»

حافظ هذا الجوهر المفضل لدى الجميع على مكانته كعامل تغيير في عالم الجمال، فهو غني بـ«بيتيرا»، المكون الحيوي المشتق من عملية تخمير طبيعية، ويعزز تجديد خلايا الجلد، ويساعد في الحفاظ على توازن الرطوبة الطبيعية للبشرة. وقد ثبت أن الاستخدام المنتظم لهذا الجوهر يحسن ملمس البشرة، ويعزز إشراقها، ويقلل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

مركز «Ultimune Power Infusing».. من «Shiseido»:

  • مركز «Ultimune Power Infusing».. من «Shiseido»

يعد هذا المركّز مصلاً متقدماً، يتجاوز العناية بالبشرة على مستوى السطح، حيث يعمل على تقوية آليات الدفاع الطبيعية للبشرة، باستخدام تقنية «ImuGeneration Technology™»، الخاصة بشركة «شيسيدو»، فهو يعزز قدرة البشرة على الدفاع ضد الضغوط البيئية اليومية، وعلامات الشيخوخة. ويُمتص الملمس الحريري بسرعة، ما يجعل البشرة تشعر بالنعومة والمرونة. ومع الاستخدام المستمر، يساعد على تحسين جودة البشرة بشكل عام، وتقليل علامات التعب المرئية، واستعادة توهج الشباب.

كريم «The Water».. من «Tatcha»:

  • كريم «The Water».. من «Tatcha»

اكتسب هذا المرطب الخفيف الوزن، والخالي من الزيوت من العلامة التجارية اليابانية الشهيرة «Tatcha»، شعبية كبيرة؛ لقدرته على توفير ترطيب مثالي مع تنقية المسام، وتحسين ملمس البشرة في نفس الوقت، حيث تم تركيبه باستخدام الورد البري الياباني، وزهرة الزنبق النمرية، ويساعد على التحكم في الزيوت الزائدة، وتنقية البشرة.

كما تطلق تركيبة الماء الفريدة إحساساً بالبرودة عند الاستخدام، ما يجعلها منعشة بشكل خاص لمن لديها بشرة مختلطة إلى دهنية، وتضمن طبيعته غير المسببة للرؤوس السوداء عدم انسداد المسام، لذا يعتبر الأفضل لصاحبات البشرة الدهنية.

زيت «Deep Cleansing».. من «DHC»:

  • زيت «Deep Cleansing».. من «DHC»

أحدث هذا المنظف، القائم على زيت الزيتون ثورة في طريقة التنظيف المزدوج، التي روجها روتين العناية بالبشرة الياباني، فقدرته على إذابة المكياج المقاوم للماء، وكريم الوقاية من الشمس العنيد بفاعلية، مع تغذية البشرة في نفس الوقت، جعله مفضلاً لدى عاشقات العناية بالبشرة. وتمتزج التركيبة مع الماء، وتتحول إلى قوام حليبي يمكن شطفه دون ترك أي بقايا زيتية، فهو غني بمضادات الأكسدة، فهو لا ينظف البشرة فحسب، بل يساعد أيضاً على حمايتها من أضرار الجذور الحرة.

واقي الشمس «Milk Perfect UV Sunscreen».. من «Anessa»:

  • واقي الشمس «Milk Perfect UV Sunscreen».. من «Anessa»

يتميز هذا الكريم الواقي من الشمس بأدائه الاستثنائي، إذ يوفر حماية قوية وواسعة النطاق من الأشعة فوق البنفسجية، ويتميز بتركيبة مقاومة للماء والعرق، حتى في المناخات الرطبة، أو أثناء الأنشطة البدنية. وقوامه الخفيف وغير الدهني يناسب المكياج جيداً، ما يجعله قاعدة مثالية للعناية بالبشرة اليومية، بالإضافة إلى أنه معزز بمكونات العناية بالبشرة، ما يحمي البشرة ويغذيها، أيضاً، طوال اليوم.

جل «Natural Aqua».. من «Cure»:

  • جل «Natural Aqua».. من «Cure»

يحمل هذا الجل اللطيف لقب أفضل مقشر مبيعاً في اليابان، وقد أعاد تعريف مفهوم التقشير الجسدي. على عكس المقشرات التقليدية، فإنه يستخدم السليلوز الطبيعي؛ لرفع خلايا الجلد الميتة بلطف، وإزالة الخلايا الميتة دون أي فرك قاسٍ. فالتركيبة القائمة على الماء خالية من الألوان الاصطناعية والعطور والمواد الحافظة، ما يجعلها مناسبة حتى لأنواع البشرة الأكثر حساسية.

مصل فيتامين (سي).. من «Rohto Melano»:

  • مصل فيتامين (سي).. من «Rohto Melano»

اكتسب هذا المصل القوي بفيتامين (سي) شهرة كبيرة؛ لقدرته على استهداف البقع الداكنة، ولون البشرة غير المتساوي بشكل فعال، وتم تركيبه بشكل ثابت من فيتامين (سي)، ويعمل على تثبيط إنتاج الميلانين، وتعزيز بشرة أكثر إشراقاً وتجانساً. ويحتوي المستخلص على فيتامين (إي)، الذي يعمل بشكل تآزري مع فيتامين (سي)؛ لتعزيز خصائصه المضادة للأكسدة، ويتم امتصاص قوامه الخفيف بسرعة، ما يجعل من السهل دمجه في روتين العناية بالبشرة، في الصباح والمساء.