تابع الملايين حول العالم الانفصال غير المتوقع لقائد منتخب إسبانيا لكرة القدم، ألفارو موراتا، عن زوجته عارضة الأزياء والمؤثرة الإيطالية على مواقع التواصل الاجتماعي أليس كامبيلو، خاصةً أن الزوجين شوهدا قبل فترة قصيرة يحتفلان رفقة أطفالهما الأربعة بنيل منتخب إسبانيا لقب بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وفاجأ موراتا وكامبيلو الملايين من متابعيهما بإعلان انفصالهما، بعد أيام قليلة فقط من نشر تلك الصور، التي التقطت لهما داخل الملعب الأولمبي ببرلين، وأظهرا خلالها حبهما الكبير لبعضهما.

  •  أليس كامبيلو وقائد منتخب إسبانيا

ومن دون أي مقدمات، أعلن الزوجان منتصف أغسطس الماضي، عبر حسابيهما على «إنستغرام»، قرار الانفصال بعد زواج دام سبع سنوات، مفضلين الاحتفاظ بأسباب الطلاق، وعدم الإعلان.

وقال الزوجان، في ذلك الوقت، بأن هذا القرار جاء بعد فترة من التفكير، وأنهما اتخذا الأفضل لكليهما، مؤكدين أنهما سيبقيان مرتبطين بأطفالهما، وأن علاقتهما التي كانت رائعةً ومحترمة ستستمر كذلك بعد الانفصال، مشيرين إلى أن سوء الفهم المستمر بينهما دفعهما لاتخاذ القرار، نافيين في الوقت ذاته وجود أي خيانة من أيهما.

طلب غريب سبب الانفصال:

توافقت صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير نشرته مؤخراً، مع تصريحات موراتا وكامبيلو، نافيةً وجود خيانة بين الزوجين، مؤكدةً أن الطلاق وقع لأسباب أخرى مختلفة تماماً.

وأشارت «ماركا» إلى أن طلباً غريباً من كامبيلو كان كافياً لوقوع الطلاق، حيث أرادت عارضة الأزياء الإيطالية من موراتا طرد والديه، ومنعهما من الاحتفال معه بفوز منتخب إسبانيا باليورو، وأرادت إبعادهما عن مكان الاحتفال، وأن يقتصر الاحتفال عليها، وعلى أطفالهما، وبعض الأصدقاء، الأمر الذي رفضه النجم الإسباني بشكل قاطع ودفعه للدخول في شجار معها خلال الاحتفال.

  •  أليس كامبيلو مع ابنها

وأكملت «ماركا» أن علاقة الزوجين انهارت تماماً بسبب هذا التصرف غير المتوقع من الزوجة، وأنهما قدما أوراق الطلاق بشكل رسمي، ويعمل المحامون على إتمامه بشكل قانوني.

ورغم أن موراتا غادر إسبانيا للعيش في مدينة ميلانو الإيطالية، بعد توقيعه للعب مع نادي «أي سي ميلان»، إلا أن تعرضه للإصابة، وابتعاده عن اللعب لفترة، دفعاه للعودة إلى إسبانيا لفترة قصيرة من الزمن.

وقد أكدت وسائل إعلام إسبانية أنه شوهد، خلال هذه الفترة، يقضي وقته مع زوجته السابقة. وحسب موقع «ذي أوبجكتيف»، فإن الزوجين كانا داخل سيارتهما، يوصلان طفليهما التوأم إلى المدرسة، ثم عادا معاً إلى منزلهما في العاصمة الإسبانية مدريد.

  •  أليس كامبيلو

يذكر أن كامبيلو عبرت، خلال مقابلةٍ أجرتها قبل عدة أيام، عن حبها الكبير لموراتا، وأنها مستعدة بأن تقتل من أجله، كاشفةً أنها تخطط للعيش في إيطاليا بجانب والد أطفالها؛ حتى لو اضطرت للعيش في شقة منفصلة عنه. ومن المعروف أن أليس كامبيلو تعد من شهيرات «السوشيال ميديا»، ويتابعها على «إنستغرام» أكثر من 3.7 ملايين شخص.

كما تعتبر كامبيلو من رائدات الأعمال، وقد أسست عدداً من العلامات التجارية الخاصة بها، منها علامة لتقديم الأزياء العصرية والمواكبة لأحدث صيحات الموضة، وعلامة تجارية خاصة بمستحضرات التجميل، وأخرى لصناعة الحقائب وتحمل جميع هذه العلامات اسمها الشخصي، مثل: «Alice Campello Bags»، و«Alice Campello Collection»، و«Alyx Beauty».