مع ترقب صناعة الأزياء العالمية بفارغ الصبر لموسم ربيع وصيف 2025 القادم، نجح أسبوع الموضة في دبي، مرة أخرى، في ترسيخ مكانته بطليعة تحديد الاتجاهات، حيث كشف عن لوحة ألوان آسرة ومنعشة، تَعِدُ بإعادة تعريف أسلوب العام المقبل.

وقد عرض الحدث المرموق، المعروف بدمجه الفريد بين جماليات الشرق الأوسط التقليدية والاتجاهات العالمية المتطورة، مجموعة من الألوان تحتفي بالتراث الثقافي الغني للمنطقة، وتتوافق مع الأذواق المتطورة لمجتمع الموضة العالمي.

لذا، إليكِ أبرز الألوان، التي سيطرت على منصات العرض، واستحوذت على خيال المصممين والمشترين وعشاق الموضة، على حد سواء.

ألوان سيطرت على أزياء أسبوع دبي للموضة لربيع وصيف 2025:

  • أسبوع دبي للموضة يكشف عن ألوان الموسم المقبل

اللون البيج:

يعتبر اللون البيج بتدرجاته من الألوان الحيادية الأساسية في الكثير من الإطلالات، فهو يجسد جوهر رمال الصحراء المشمسة، ويُعد هذا اللون الخالد بمثابة لوحة مثالية لألوان أكثر حيوية، كما أنه يقف بقوة بمفرده كخيار متطور للذين يقدرون الأناقة البسيطة.

وتستحضر درجاته الدافئة أحضان الصحراء المريحة، في حين تحاكي الاختلافات الدقيقة في الظل المناظر الطبيعية المتغيرة باستمرار للكثبان الرملية المتدحرجة. وقد تألقت به الكثيرات من عارضات دور الأزياء المشاركة في أسبوع دبي للموضة لربيع وصيف 2025 بما فيها: Riva ،Deme By Gabriella.

اللون الأزرق الفاتح:

لون منعش ومنشط، مستوحى من سماء الصحراء الصافية، والمياه الهادئة للواحات المخفية، ويعمل هذا الظل البارد المهدئ كنقطة مقابلة مثالية للدرجات الأكثر دفئاً في اللوحة، ما يوفر راحة بصرية وإيماءة إلى مصادر المياه الثمينة في المنطقة.

وتسمح كثافاته المتنوعة، من الأزرق الفاتح إلى الفيروزي العميق، بخيارات تصفيف ديناميكية ومتعددة الطبقات، تستحضر سراب المناظر الطبيعية الصحراوية المتلألئة، من خلال إطلالات مميزة وساحرة بأقمشتها وتصاميمها المختلفة في دار Heaven Lights.

  • أسبوع دبي للموضة يكشف عن ألوان الموسم المقبل

اللون الوردي:

الظل الوردي الرقيق والدقيق يستحضر، بكل سهولة، الجمال الأثيري لغروب الشمس في الصحراء، وهذا اللون الناعم يذكرنا بالدفء اللطيف لضوء النهار الخافت، ويضفي على الملابس شعوراً بالرومانسية والهدوء، وتضفي درجاته الدقيقة من الخوخ والأرجواني العمق والتعقيد، ما يخلق لوناً متعدد الاستخدامات يناسب مجموعة واسعة من درجات ألوان البشرة، ويكمل نسيج الأقمشة المختلفة. جاء هذا اللون المميز بكثرة في عروض أزياء الدور المشاركة في أسبوع دبي للموضة، ومنها: Anaya، وMichael Cinco.

اللون البرتقالي الصارخ:

اللون البرتقالي ديناميكي وحيوي، ويضفي لمسة مرحة من الألوان على إطلالات الموسم، ويستلهم هذا اللون النابض بالحياة الإلهام من الحياة البحرية الموجودة في المياه الساحلية للمنطقة، ما يضيف لمسة من البهجة والفرح إلى لوحة الألوان، وقد خطف الأنظار في عرض أزياء: Heaven Lights، وAnaya.

اللون الأصفر الذهبي:

برزت عارضات Humariff، وDeme By Gabriella، باللون الأصفر المميز، الذي يعتبر من أجمل الألوان الصيفية المميزة، وهو اللون الأصفر المائل للذهبي الغني بلمسة من الفخامة والرقي، حيث يستحضر المناظر الطبيعية المشمسة، ويضفي بريقه المشع على الملابس شعوراً بالدفء والتفاؤل، بينما تخلق درجاته المعدنية الدقيقة تأثيراً فخماً ومشرقاً يلتقط الضوء بشكل جميل.

ومع انتقال هذه الألوان من منصات عرض الأزياء في دبي إلى خزائن ملابسكِ، فإنها تعد بإلهام موجة جديدة من الإبداع في تصميم الملابس. ويسمح تنوع هذه اللوحة بتركيبات وتطبيقات لا حصر لها، ما يضمن أن تأثير اتجاهات ألوان ربيع وصيف 2025 في أسبوع الموضة في دبي، سيٌشعر به في كل مكان، خلال المواسم القادمة.