في لحظات جمعت بين الإبداع والمرح والدهشة، تفاجأ المسافرون في مطار زايد الدولي بانضمام عدد من شخصيات الطفولة المحببة إليهم، خلال قيامهم بإنجاز إجراءات السفر على متن أول طائرة من طائرات «الاتحاد للطيران» في العالم مكسوة بالكامل بتصاميم وشخصيات «وارنر براذرز» الشهيرة، والتي تم الكشف عنها، مؤخراً؛ لتقدم تجربة ترفيهية غير مسبوقة، أعادت تعريف مفهوم السفر الجوي.

  • لأول مرة.. «الاتحاد للطيران» تُبهر المسافرين بشخصيات «وارنر براذرز»

وتفاجأ المسافرون بمشاهدة شخصيات الطفولة، تشاركهم، وتساعدهم في إنجاز إجراءات السفر، الأمر الذي أضفى على رحلتهم لمسة من المرح والترفيه، التي لطالما ارتبطت بعلامة «وارنر براذرز» الشهيرة. بدأت المتعة؛ حينما ظهر كلٌّ من: «باغز باني»، و«دافي داك» في موقف كوميدي، محاولَيْن تحديد نقطة تسجيل إجراءات السفر لرحلتهما إلى لندن، قبل أن يقوم اثنان من طاقم ضيافة «الاتحاد» بإرشادهما إلى كاونتر التسجيل، حيث كان في استقبالهما: «سيلفستر»، و«تويتي»، في تجربة ترفيهية مميزة أضفت بعداً ترفيهياً مشوقاً على المسافرين، وساهمت في تعزيز سلاسة الإجراءات، وسرعتها.

  • لأول مرة.. «الاتحاد للطيران» تُبهر المسافرين بشخصيات «وارنر براذرز»

وامتدت أجواء البهجة؛ لتصل إلى بوابات الصعود، حيث تولى الثنائي المرح: «توم»، و«جيري» مسؤولية استلام بطاقات الصعود إلى الطائرة من المسافرين، بأسلوبهما الكوميدي الفريد، الذي رسم البسمة والبهجة على وجوه المسافرين من مختلف الأعمار، فحرصوا على التقاط أجمل صور «السيلفي».

  • لأول مرة.. «الاتحاد للطيران» تُبهر المسافرين بشخصيات «وارنر براذرز»

وعندما حان وقت الصعود إلى الطائرة، واصل «باغز باني»، و«دافي داك»، مسيرتهما برفقة المسافرين عبر النفق المؤدي إلى الطائرة، ملوحين إليهم بابتسامات وداع دافئة. وتفاجأ المسافرون، لحظة فتح بوابة الصعود، بالمشهد الساحر للطائرة المزينة بالكامل بتصاميم وشخصيات «وارنر براذرز» الشهيرة، فأضفت الطائرة - بتفاصيلها الدقيقة، وإضاءتها المتغيرة - أجواءً سحرية؛ لتبدو كلوحة فنية من عالم الخيال، ويسارع الجميع إلى التقاط أجمل الصور التذكارية؛ لتوثيق هذه اللحظات الاستثنائية.