قبل نحو ست سنوات، تزوجت عارضة الأزياء الأميركية، هايلي بالدوين بيبر، من مغني البوب الشهير جاستن بيبر، ومنذ ذلك الحين ارتبط اسمها باسمه كثيراً، حتى بات البعض يعتقد أنها تنتفع من شهرته الكبيرة.

لكن هايلي صنعت اسماً لنفسها بعيداً عنه، وعن كونها مجرد زوجة نجم البوب ​​جاستن بيبر، حيث بنت مهنة رائعة في صناعة عروض الأزياء والموضة، وكسبت ثروةً لنفسها، وبجهدها.

  • هايلي بيبر تصنع ثروتها بعيداً عن شهرة زوجها.. فما دخلها الرئيسي؟

ولدت هايلي لعائلة معروفة، كابنة للممثل ستيفن بالدوين، وابنة شقيق أليك بالدوين. ورغم ذلك، تمكنت من شق طريقها الخاص إلى النجاح، لتملك الآن صافي ثروةٍ يبلغ 20 مليون دولار.

وكانت هايلي تحلم، في البداية، بأن تصبح راقصة باليه محترفة، إلا أن حلمها انتهى عندما تعرضت لإصابةٍ في القدم، جعلتها تحول تركيزها إلى عروض الأزياء، ووقعت عقداً مع وكالة «فورد موديلز» في سن مبكرة.

مسيرة هايلي بيبر العملية:

سرعان ما انطلقت هايلي في مسيرتها المهنية بعروض الأزياء، حيث ظهرت لأول مرة على منصات عروض الأزياء لـ«Topshop»، و«Sonia Rykiel»، عام 2014.

بعد ذلك، تمكنت من الظهور في حملات إعلانية لعلامات تجارية كبرى، مثل: «Ralph Lauren، وTommy Hilfiger، وLevi's»، إلى جانب ظهورها على أغلفة مجلات الموضة المرموقة، ما عزز مكانتها كعارضة أزياء شهيرة، لها اسمها في هذه الصناعة.

ورغم أن اسمها يلمع في عالم عروض الأزياء، إلا أن هايلي لديها مصادر دخل متنوعة، حيث أطلقت العارضة علامتها التجارية للعناية بالبشرة «Rhode» عام 2022.

وبفضل نجاح هايلي في صناعتي الموضة والجمال، أصبحت من أكثر الشخصيات شهرة في عالم عروض الأزياء.

علاقة هايلي بجاستن بيبر:

  • هايلي بيبر تصنع ثروتها بعيداً عن شهرة زوجها.. فما دخلها الرئيسي؟

تحظى الحياة الشخصية لهايلي باهتمام كبير، بفضل ارتباطها بجاستن بيبر، وقد بدأت علاقتهما عام 2015. وبعد انفصال قصير، اجتمعا مرة أخرى في 2018، معلنين خطوبتهما، في يوليو ذلك العام. وما هي إلا أشهر قليلة حتى احتفل الزوجان بزفافهما في حفل خاص بمدينة نيويورك، في نوفمبر 2018. وفي عام 2019، أقاما حفل زفافٍ ضخماً، ارتدت خلاله هايلي العديد من فساتين الزفاف المصممة خصيصاً لها. وقبل نحو شهر، رحب الزوجان بطفلهما الأول، جاك بلوز بيبر، وحصلا بذلك على إضافة جميلة لحياتهما معاً.

هايلي وبيبر لديهما العديد من الاستثمارات العقارية المهمة أيضاً، إذ يمتلك الزوجان العديد من الاستثمارات المشتركة، فقد باعا منزلاً في «بيفرلي هيلز» بقيمة 8.5 ملايين دولار عام 2021، ويقيمان حالياً في قصر بقيمة 28.5 مليون دولار بحي بيفرلي بارك الحصري. وإلى جانب ذلك، يمتلك الزوجان عقاراً على ضفاف بحيرة في أونتاريو، كندا، بقيمة 5 ملايين دولار.

ويمكن القول بأن صافي ثروة هايلي بيبر يعكس عملها الجاد، وقدرتها على الاستفادة من كل الفرص في حياتها، فقد بنت مسيرةً مهنية مزدهرة في عرض الأزياء، وأنشأت علامتها التجارية الناجحة للعناية بالبشرة، وتزوجت زواجاً رفيع المستوى. وكذلك هي مستمرة في بناء إمبراطوريتها الخاصة التي تحمل اسمها، ما يثبت أنها أكثر من مجرد زوجة رجلٍ مشهور.