قدمت مصممة الأزياء الإماراتية، هبة الجسمي، عرضاً مميزاً يوم أمس، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في دبي، بدورته الرابعة، حيث عرضت مجموعتها لربيع وصيف 2025. فعند الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، كان الموجودون في أسبوع الموضة على موعدٍ مع مشاهدة العديد من التصاميم الساحرة، واستعرضت هبة فساتين السهرة الأنيقة والأنثوية، التي تحمل توقيعها، واستخدمت فيها مجموعة متنوعة من الخامات الفاخرة.

وخلال العرض، برز العديد من الألوان الرائعة، مثل: الأخضر والأزرق والوردي والبنفسجي، وهي ألوان ربيعية وصيفية بامتياز، كما تميزت القطع بالكريستالات اللامعة، التي تناسب أجواء السهرات.

كما استعرضت فستان زفافٍ من تصميمها من قماش الساتان، مكشوف الكتفين، وبكمين طويلين، وتميز بذيلٍ طويل، وطرحةٍ بسيطة طويلةٍ أيضاً.

وفي نهاية العرض، نالت المصممة تصفيقاً حاراً من الجمهور، الذي كان موجوداً، وخرجت هبة لتحيتهم.

وكانت المصممة هبة الجسمي، المقيمة في دبي، قد بدأت رحلتها في عالم الموضة بالتركيز على فساتين السهرة الساحرة، التي تعزز الشكل الأنثوي وتحتفي به، لتتخصص في فساتين السهرات.

 

ولادة العلامة التجارية الخاصة بهبة الجسمي:

أسست المصممة الإماراتية، هبة الجسمي، علامتها التجارية الخاصة، التي قدمت من خلالها فساتين سهرة فريدة وأنيقة وأنثوية، تميزت بتفاصيل معقدة، وخرز دقيق، وخامات فخمة.

إلى جانب ذلك، اعتمدت هبة في تصميمات علامتها التجارية أن تكون مشغولةً يدوياً، حيث يتم تصنيع جميع التصاميم يدويًا بنسبة 100%، في ورشة عمل الشركة بدبي.

وتهدف هبة الجسمي إلى جعل النساء يشعرن بالثقة والتمكين، من خلال فساتينها، وتصميماتها المميزة.

وفي حين أن هبة تطمح إلى مواصلة خدمة النساء في دولة الإمارات، ودول مجلس التعاون الخليجي، إلا أنها في الوقت نفسه تسعى إلى توسيع آفاقها، والوصول إلى العميلات على مستوى العالم.

 

 

يشار إلى أن أسبوع الموضة في دبي انطلق، في الأول من سبتمبر الحالي، وسيستمر حتى السابع منه، حيث تتحول فيه دبي إلى مركز للإبداع والأناقة، مع مجموعة رائعة من العروض المميزة، وإطلاق مجموعات جديدة، وحفلات عشاء حصرية.

ويشكل أسبوع الموضة في دبي منصة عالمية للمصممين الناشئين، حيث يقدم الفرصة للعديد من المواهب، لعرض مجموعاتها المميزة على مدارجه، وأمام أهم المصممين العالميين.

وستكشف من خلاله علامات تجارية شهيرة، مثل: «Itch، وDima Ayad، وRebound، وWeinsanto، وMrs. Keepa، وMichael Cinco»، عن أحدث مجموعاتها، بينما سيظهر Roberto Cavalli لأول مرة في المنطقة.

ويعتبر هذا الأسبوع بمثابة احتفال بالموضة والثقافة والإبداع، ويقام بالشراكة مع حي دبي للتصميم (D3)، ومجلس الأزياء العربي، الأمر الذي يعزز البيئة التعاونية الداعمة لنمو صناعة الأزياء في المنطقة.