استعادت الممثلة الأميركية، جينيفر غارنر، ذكريات طفولتها التي عاشتها خلال سبعينيات القرن الماضي، من خلال صورةٍ لها من ذلك الزمان. وشاركت النجمة الشهيرة محبيها ومعجبيها تلك الصورة، عبر حسابها في «إنستغرام»، ما أثار ردود فعلٍ كبيرة.

وظهرت الممثلة المحبة للمرح في الصورة، نائمة على الأريكة بينما تحتضن قطتها، وكتابها مفتوحٌ على ركبتيها، وأرفقتها بتعليقٍ، قالت فيه: «أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع طويلة على أريكة وكتاب وقط.. من السبعينيات».

  • جينيفر غارنر تستعيد ذكريات السبعينيات بصورةٍ من داخل منزل الطفولة

ورغم أن هناك الكثير من الحنين والذكريات والتفاصيل في الصورة، حيث اعتمدت جينيفر تسريحة شعر على شكل وعاء، وقميصاً منقوشاً، وجينزاً ملفوفاً من موضة ذلك الوقت، إلا أن الأريكة المنقوشة كانت حديث متابعيها.

وكان التصميم البني والأبيض، الذي تميزت به الأريكة، نموذجياً لتلك الحقبة وهو ما أحبه المعجبون، فعلقوا: «هذه الوسائد أعطت أفضل قيلولة.. هذه الأريكة مذهلة».

وهذه الصورة جعلت الكثير من محبيها يشعرون كأنهم في رحلةٍ بالزمن إلى الوراء، كما جعلت بعضهم يشعرون بالحنين إلى تلك الفترة الهادئة، على حد قولهم.

على صعيد آخر، لدى جينيفر ثلاثة أطفال، هم: «صامويل» (12 عاماً)، و«فين» (15 عاماً)، و«فيوليت» (18 عاماً)، من زوجها السابق بن أفليك. ورغم طلاقهما، ظل الزوجان ودودين، ومستمرين في تربية أطفالهما بنجاح، حيث انضم بن، مؤخراً، إليها لتسجيل ابنتهما بالكلية في كونيتيكت.

وكانت جينيفر تدعم بن أثناء انفصاله عن زوجته جينيفر لوبيز، ما يثبت أنهما لا يزالان على اتصال وثيق.

  • جينيفر غارنر وبن أفليك

وبعد إعلانهما عن انتهاء زواجهما عام 2015، انفتحت جينيفر بشأن بن، واعترفت بأنها ستحبه دائماً. ففي مقابلة، قالت: «لم أتزوج نجم السينما الضخم؛ لقد تزوجته وسأعود وأعيد اتخاذ هذا القرار. ركضت إلى الشاطئ نحوه، وسأفعل ذلك مرة أخرى. لا يمكنك إنجاب هؤلاء الأطفال الثلاثة والكثير مما كان لدينا لولاه». وأضافت جينيفر أن بن حب حياتها، واصفة إياه بـ«الشخص الأكثر ذكاءً في أي غرفة، والأكثر جاذبية، والأكثر سخاءً».

وتابعت غارنر بالقول: إنه مجرد رجل معقد، لكن عندما تشرق شمسه عليك تشعرين بذلك، فيمكنه أن يلقي بظلاله على أي شيء.

وفي ذلك الوقت، أوضحت ممثلة «Alias»، أنه لا يزال الشخص الوحيد الذي يعرف الحقيقة بشأن الأشياء، وأنها لا تزال الشخص الوحيد الذي يعرف بعض الحقائق عنه.

وحالياً، تواعد جينيفر رجل الأعمال والرئيس التنفيذي، جون سي ميلر، منذ عام 2018، وهي العلاقة التي تم تأكيدها بالصور ومشاهدتهم معاً في الأماكن العامة.

وكان ميلر قد أعرب، مؤخراً، عن استيائه من أن تلعب حبيبته غارنر دور المصلح في علاقة طليقها وزوجته جينيفر لوبيز، وأنه يشعر بالراحة لانفصال الثنائي، لأن غارنر يمكنها، أخيراً، أن تتخلى عن هذا الدور.