عادةً، تصدر تقارير تشير إلى أن النجوم تقاضوا مبالغ خيالية بعد كل فيلمٍ يتم الإعلان عنه، كاشفةً ذلك الرقم الصادم، الذي أراده أحد الممثلين للقيام بدورٍ ما، إلا أن الحقيقة تكون مختلفة تماماً، وهو ما أكده النجم الأميركي جورج كلوني، مؤخراً.

وفي هذا الشأن، قال كلوني: إن أجره، هو وزميله براد بيت، عن فيلم «Wolfs»، الذي أخرجه جون واتس، وأنتجته شركة «آبل ستوديوز»، «أقل بملايين الدولارات مما ورد في التقارير».

  • جورج كلوني وبراد بيت في  فيلم «Wolfs»

وخلال حديثه، في المؤتمر الصحافي الخاص بفيلم «Wolfs»، الذي أقيم على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، أوضح النجم العالمي سبب تقاضيه هو وبراد بيت مبلغاً قليلاً نسيباً للقيام بدورَي البطولة في الفيلم، بأنهما كانا يرغبان في عرضه على نطاق أوسع، مضيفاً: «لهذا السبب أعاد براد، وأنا، بعض رواتبنا؛ للقيام بذلك».

واستشهد كلوني بمقال نشرته صحيفة «نيويورك تايمز»، ورد فيه أن كلوني، وبيت، حصلا على 35 مليون دولار لكل منهما للقيام بالفيلم، معقباً بأنه مهما كان مصدر المراسل الذي كتب الخبر، إلا أن الحقيقة أن الأجر الذي تقاضياه أقل بملايين، وملايين، وملايين الدولارات، مما ورد في التقرير.

وفي الوقت ذاته، لم يكشف كلوني عن الأجر الدقيق، الذي حصل عليه هو وبيت، مشيراً إلى أنه باعتقاده أنه سيكون أمراً سيئاً للصناعة السينمائية، في حال اعتقد الناس أن هذا هو ما يجب أن يُدفع للنجم مقابل القيام بعملٍ ما، وأنه سيجعل من المستحيل صنع الأفلام.

وحول شعوره هو وبراد بيت بشأن تقليص عرض الفيلم في دور السينما، بعدما استحوذت «آبل» على الفيلم، العام الماضي، لعرضه على منصتها، قال كلوني إنه شعر بخيبة أمل، لا سيما أنه أراد هو وبيت عرضه في دور السينما، مؤكداً أنهما واجها بعض الصعوبات على طول الطريق. وأضاف كلوني: «إنه أمر محبط بالطبع، لكن من ناحية أخرى، سيشاهد الكثير من الناس الفيلم».

  • جورج كلوني وبراد بيت يثيران الإعجاب.. وهذه حقيقة ما تقاضياه عن فيلم «Wolfs»

من جهته، قال بيت: إنه سيظل دائماً «رومانسياً» بشأن التجربة المسرحية، مبيناً أنه، في الوقت نفسه، يحب وجود منصات البث المباشر، لأنه يرى المزيد من القصص، والمزيد من المواهب.

كما سُئل الثنائي عما إذا كان صعود منصات البث المباشر قد قلل فرص ظهور الممثلين النجوم مثلهما، وأجاب عنه كلوني بأنهما عندما كانا ممثلين صغيرين، كان هناك شكل من أشكال نظام الاستوديو، ما قدم لهما نوعاً من الحماية غير الموجودة للممثلين الموجودين حالياً.

وفي الشهر الماضي، تراجعت شركة «آبل» عن خطتها لمنح فيلم «Wolfs» إصداراً مسرحياً أوسع، قبل أن يتم بثه على منصة «Apple TV».

وسيُعرض الفيلم، الآن، في دور عرض أميركية محدودة، من 20 سبتمبر الحالي لمدة أسبوع واحد، قبل عرضه على «Apple TV»، ابتداءً من 27 سبتمبر الحالي.

يُذكر أنه، بعد ستة عشر عاماً من ظهور كلوني وبيت معاً، اجتماع النجمان في فيلم «Wolfs»، مؤكدَين أنهما انتهزا فرصة لمّ شملهما، عندما قاما بقراءة سيناريو الفيلم.

وعن ذلك، قال بيت (61 عاماً): «كلما تقدمت في السن، أصبح العمل مع الأشخاص الذين أستمتع حقاً بقضاء الوقت معهم مهماً بالنسبة لي حقاً».

  • جورج كلوني وزوجته أمل وبراد بيت وصديقته إينيس

كلوني وبيت يسحران الجماهير في البندقية:

على صعيد آخر، أشعل ظهور النجمَيْن: جورج كلوني وبراد بيت، في مهرجان البندقية الأضواء، حيث أبهر الثنائي الجمهور بإطلالاتهما الأنيقة والجذابة. وقد انهالت التعليقات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، فأشادت بجاذبيتهما المتزايدة مع مرور السنوات.

وعلى السجادة الحمراء الخاصة بالعرض الأول لفيلمهما، تألق جورج كلوني، وزوجته أمل كلوني من جهة، وبراد بيت بصحبة صديقته الجديدة إينيس دس رامون، التي تصغره بـ24 عاماً من جهة أخرى، بإطلالات أثارت الإعجاب، إذ اختارت أمل ارتداء فستان طويل باللون الأصفر، فيما اختارت صديقة براد فستاناً باللون الأبيض. وقد حظيت صورهم بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يؤكد استمرار جاذبيتهم لدى الجمهور.