كشفت دار المجوهرات Fred عن أحدث مجموعتها Monsieur Fred Ideal Light High، كاحتفال مُبهر بالحياة الثقافية المُشعة والجمال المضيء في الأرجنتين، على مدار عصور مرت بها المؤسسة الإبداعية.

وتستمر «Fred» في تكريم مؤسسيها من خلال المجموعات المميزة، حيث سبق أن أطلقت الدار حملة صيفية بعنوان «The Sunshine Jeweller»، وهو اللقب الذي اشتهر به مؤسس العلامة التجارية فريد صموئيل.

Monsieur Fred Ideal Light High Jewellery.. أحدث مجموعات دار فريد:

  • «Fred» تكشف النقاب عن مجموعتها الجديدة.. المستوحاة من عجائب الأرجنتين

تقدم دار فريد للمجوهرات الراقية مجموعة Monsieur Fred Ideal Light High Jewellery، تحت عنوان «الضوء المثالي»؛ لاكتشاف مفهوم متجذر في ذكريات طفولة فريد صموئيل بالأرجنتين، والذي كوّن شرارة الشغف لديه مدى الحياة.

تسير المجموعة الساحرة في رحلة عبر المناظر الطبيعية المشمسة في الأرجنتين، من خلال 4 مجموعات رائعة، كل منها تجسد روح الأماكن الأكثر تقديراً لدى صموئيل، من روح «لا بوكا» المتلألئة، إلى البهجة المبهرة في «مونتسيرات»، والواحة الهادئة في حديقة «باليرمو» النباتية، إلى البلوز المهيب في «مار ديل بلاتا».

المحطة الأولى.. مجموعة Blazing Audacity:

  • Blazing Audacity

تنقل مجموعة Blazing Audacity إلى حي لا بوكا النابض بالحياة، وهو موطن التانغو ومصدر الضوء الدافئ في الأرجنتين، حيث تمتلئ الشوارع بأصوات الموسيقى والمنازل الملونة وضحكات الشباب، وهذه المجموعة تتكون من 5 قطع جريئة، تعبر عن هذا المفهوم الساحر للحي، وتتعزز بعدد من الأحجار الكريمة بالألوان الأحمر والوردي والبرتقالي لمزيد من الجاذبية والإثارة.

وتتخلل المجموعة براعة الدار الحرفية في التحول والتنوع، والتي تتجلى في أول قطعة من بين العديد من القطع المتعددة الأوجه في هذه الرحلة الاستكشافية في عالم الأحجار الكريمة، عقد قابل للتحويل يتميز بحجر سبينل أحمر بيضاوي رائع، يكمله سوار قابل للفصل، مزين بعقيق اليوسفي والروبليت، ويرافق العقد زوج من الأقراط مزين بأحجار كريمة متتالية غير متماثلة، تعكس الإيقاع العفوي لراقصي التانغو، بالإضافة إلى حلقتين تعكسان الواجهات الملونة للحي.

المحطة الثانية.. مجموعة Exalting Joy:

  • Exalting Joy

من خلال الرحلة الثانية التي تقوم بها دار FRED، تنقلنا إلى مونتسيرات أقدم حي في بوينس آيرس، وتقدم المجموعة 3 قطع ترصد البراعة التقنية والحرفية الاستثنائية للدار، بالإضافة إلى الألوان المُذهلة التي تلعب دوراً كبيراً في التعبير عن جاذبية الحي، وذلك من خلال مزج ألوان الأوبال الأبيض والفيروز الذي ينتج لوناً ساحراً يُطلق عليه «Opalazur»، وهذه القطع هي عجائب من التنوع، وتوفر خيارات ارتداء متعددة لتناسب كل مزاج ومناسبة.

المحطة الثالثة.. مجموعة Bright Vitality:

  • مجموعة Bright Vitality

مجموعة Bright Vitality ترصد المحطة الثالثة من أحدث أعمال الدار العريقة Monsieur Fred Ideal Light High، وهي تأخذنا بعيداً إلى حديقة باليرمو النباتية، وتتميز هذه المجموعة باللون الأخضر الذي يحاكي الخضرة المورقة مع تفاعل ضوء الشمس، وتستحضر كل قطعة رشاقة انسيابية، بالألماس المميز والألوان الساحرة.

المحطة الرابعة.. مجموعة Endless Horizon:

  • مجموعة Endless Horizon

أخيراً.. نصل مع دار FRED إلى المحطة الأخيرة من الرحلة عبر مدن الأرجنتين الساحرة، وهنا بدأت قصة حب فريد صموئيل، التي استمرت طوال حياته مع البحر، وتجلب مجموعة Endless Horizon السحر البحري إلى الحياة بأروع طريقة، ويذكرنا الياقوت الأزرق الداكن واللازورد بدرجات ألوان البحر المتنوعة، ويتخللها بريق الألماس الأبيض، تماماً مثل الطريقة التي يخترق بها ضوء الشمس السحب لإضاءة سطح المحيط.

كما تتضمن المجموعة كابل فريد الأيقوني، الذي يتميز بعقد لاسو، ويتناقض مع حبل مضفر من الذهب الأبيض على أحد الجانبين ومزيج حلزوني من اللازورد والألماس على الجانب الآخر، ويتحد العقد ذو الوجهين بحلقة قابلة للتعديل مرصعة بياقوت سيلان مذهل، مقطوع على شكل كمثري، ويمكن تقسيمه إلى عقدين منفصلين.