عند بحثكِ عن منتج، يضيف توهجاً صحياً، ولمسة نهائية ناعمة لامعة إلى مظهر مكياجكِ، فلا يوجد أفضل من أحمر الخدود، وسواء كنتِ تفضلين اللون الوردي الخفيف، أو الخدود الجريئة النابضة بالحياة، فإن أحمر الخدود المناسب يحول مظهركِ بالكامل.

في هذا الدليل، نستكشف معاً أفضل منتجات أحمر الخدود (البلاشر)، مع تغطية تركيبات وظلال، لمساعدتك في العثور على المنتج الأمثل لكِ.

أفضل منتجات أحمر الخدود (البلاشر):

«Pocket Blush».. من «Rhode»:

  • «Pocket Blush».. من «Rhode»

إذا كنتِ تستخدمين تطبيق «تيك توك»، فبالتأكيد شاهدتِ منتج «Pocket Blush»، من «Rhode»، مئات المرات، خلال تمريرك على التطبيق، إذ أصبح من المنتجات الأكثر انتشاراً بين الفتيات في جميع أنحاء العالم.

ومن أكثر ما يميز أحمر الخدود، من علامة «Rhode»، اللمسة النهائية الندية المتوهجة دون الشعور الدهني، بالإضافة إلى توافر 6 ظلال، تتناسب مع جميع ألوان البشرة،

«Rosy Glow».. من «Dior»:

  • «Rosy Glow».. من «Dior»

حققت «ديور» (Dior) نقلة في عالم أحمر الخدود، بعد إطلاق هذا النوع «Rosy Glow»، الشهير بتركيبته، التي تمتزج بسلاسة على البشرة، فتضيف توهجاً صحياً فورياً إليها فور تطبيقه. ومن أكثر مميزاته التفاعل مع مستوى الحموضة والرطوبة في البشرة عند وضعه، ما يُنتج لوناً مخصصاً يدوم طويلاً.

ويمنحكِ أحمر الخدود، من «Dior»، بشرة منتعشة طوال اليوم، ويتوافر بـ9 ألوان تناسب بشكل أفضل مجموعة متنوعة من أنواع البشرة، والاستمرار في تطابق مثالي للون، وتوهج صحي.

«Water Jelly Tint Lip + Cheek Blush Stain».. من «Milk»:

  • «Water Jelly Tint Lip + Cheek Blush Stain».. من «Milk»

يمنحك هذا المستحضر، الذي يدوم طويلاً على الشفاه والخدود، شعوراً بالانتعاش عند ملامسته لبشرتكِ، باستخدام مزيج من قوامه الهلامي المرطب المصنوع من الصبار ومياه البحر، كما أن تغطيته الشفافة التي يمكن تكثيفها تجعل من السهل إتقان مظهر المكياج الخالي من المكياج.

وصبغة الخدود والشفاه هذه طبيعية بنسبة 90%، ونظيفة ونباتية وخالية من القسوة، ومن البارابين، ومن الغلوتين وغير «كوميدوغينيك»، وغير مسببة لحب الشباب، فهي تتكون من الكولاجين النباتي، الذي يساعد على شد البشرة، والصبار الذي يهدئ البشرة وينعشها، بالإضافة إلى مياه البحر التي تساعد على ترطيب البشرة، وتمنحها تأثيراً منعشاً ومبرداً.

«Double-Take Crème & Powder Blush Duo».. من «Patrick Ta»:

  • «Double-Take Crème & Powder Blush Duo».. من «Patrick Ta»

ستحصلين على بودرة مضغوطة، وبودرة كريمية، مع هذا الثنائي من فنان المكياج الشهير باتريك تا، ما يضمن أقصى قدر من القوة، ويقترح تا وضع جانب البودرة أولاً، ثم الكريم للحصول على لمسة نهائية مشرقة وطبيعية.

تم صنع أحمر الخدود (البلاشر) هذا من أصباغ بيولوجية حاصلة على براءة اختراع، تعكس بنية السيراميد في الجلد، وتضمن الالتصاق واللون الحقيقي واللمسة النهائية الأكثر طبيعية، بالإضافة إلى الأصباغ المجهرية، التي توفر نتيجة متساوية وخالية من العيوب، ولمسة نهائية مضيئة، وارتداء يدوم لفترة طويلة، ثم قاعدة مرطبة كريمية تمتزج بشكل مثالي مع البشرة، وتوفر لمسة نهائية ندية، وتحافظ على اللون لارتداء يدوم لفترة طويلة.

«Luminous Silk Cheek Tint».. من «Armani Beauty»:

  • «Luminous Silk Cheek Tint».. من «Armani Beauty»

تم تصنيع لون الخدود المرطب هذا، من «Armani Beauty»، بتقنية «Micro-fil»، ما يسمح له بالامتزاج بسلاسة بالبشرة، دون أن يبدو غير متجانس، ويمكن استخدام التركيبة القابلة للبناء؛ لإنشاء لون صحي، أو مظهر مشمس. وإلى جانب ذلك، يتميز بقوة ثبات تصل إلى 12 ساعة، كما أنه سائل خفيف الوزن، يذوب بسرعة في البشرة؛ فيمنحكِ لوناً متوهجاً.

«Soft Pinch Liquid Blush».. من «Rare Beauty»:

  • «Soft Pinch Liquid Blush».. من «Rare Beauty»

يعد أحمر الخدود هذا، من علامة «Rare Beauty»، من أكثر المنتجات رواجاً بين الفتيات على منصتَيْ: «تيك توك»، و«إنستغرام»، لتوافر ألوانه المتعددة، التي تصل إلى 11 ظلاً، بالإضافة إلى أنه غني بالتصبغ، وخفيف الوزن على البشرة، ما يمنحكِ شعوراً بالتوهج والإشراق من دون مجهود، كما أن لمساته النهائية تمنحكِ مظهراً ندياً وغير لامع.

«Cheeks Out Freestyle Cream Blush».. من «Fenty Beauty»:

  • «Cheeks Out Freestyle Cream Blush».. من «Fenty Beauty»

أحمر الخدود الكريمي «Cheeks Out Freestyle» يمنح بشرتكِ، على الفور، احمراراً منعشاً، يجعلكِ تبدين كأنكِ تعرضت لأشعة الشمس والنوم، والكثير من الماء بشكل منتظم. وأحمر الخدود هذا سهل الاستخدام، ومن المستحيل الإفراط في استخدامه، وهو متوفر في مجموعة من الظلال المصممة؛ لتعزيز كل بشرة بتوهج شبابي.

«Matte Beauty Blush Wand».. من «Charlotte Tilbury»:

  • «Matte Beauty Blush Wand».. من «Charlotte Tilbury»

أحمر الخدود الجديد، من «Charlotte Tilbury»، أصبح مشهوراً بأنه منتج النجمات والمشاهير، حيث يتميز بظلال عديدة، مع إضافة لمسة جمالية ناعمة ومركزة على خديكِ، حيث إنه مصنوع بتقنية «LUMI-BLUR»، التي توفر أصباغاً عاكسة للضوء للحصول على لمسة نهائية ناعمة ومُركَّزة، وبوليمرات خالية من المسام للحصول على لمسة نهائية ناعمة باستخدام رذاذ الهواء، بالإضافة إلى مكونات غشاء خالية من العيوب للحصول على تأثير ناعم يدوم طويلاً.

«Cloud Paint».. من «Glossier»:

  • «Cloud Paint».. من «Glossier»

كل ما تحتاجينه للحصول على مظهر مكياج مميز هو بضع لمسات فقط من أحمر الخدود الكريمي العالي الصبغة على وجنتيك، من «Glossier». ويعدكِ أحمر خدود وبرونزر «Cloud Paint»، الأكثر سهولة في الاستخدام، بإطلالة متوهجة تحت الشمس.

وتوفر علامة «Glossier» مجموعة من أحمر الخدود تصل إلى 8 ألوان، وظلال من أحمر الخدود والبرونزر، مستوحاة من غروب الشمس.