السلسلة هي العنوان العريض لأحدث مجموعة من المجوهرات الفاخرة من «Prada». فقد أعادت الدار الإيطالية العريقة النظر فيها من خلال أحجام وأوزان وتوليفات جديدة، تعمل على توسيع دائرة تشكيلة «Prada Eternal Gold»، التي عُرفت - منذ إطلاق أول إصداراتها عام 2022 - باستخدام الذهب المعتمد المعاد تدويره بنسبة 100%، ودمج الممارسات والخامات المستدامة مع تقنيات الإنتاج التقليدية المتطورة.

  • سلاسل ذهبية صُممت للارتداء طوال اليوم

وتعتبر هذه القطع الذهبية، المحتفية بمثلث «برادا» الشهير، إضافة رائعة إلى القطع الكلاسيكية الخالدة، فهي تعكس جماليات المجموعة، وتتميز بأشكالها الخالدة، التي تتناغم مع الأذواق كافة. وبغض النظر عن المناسبة، فإن كل تصميم يسمح بتفسيرات متعددة، ويتيح تنسيقات واستخدامات مختلفة.

تنسيقات لا حصر لها 

على الضفة نفسها، تتخذ قطع السلاسل الأصلية، المصنوعة حسب الطلب في المجموعة، أشكالاً نحيفة، ومعاصرة بالقدر نفسه، بما في ذلك: الأساور والخواتم والأقراط، بالإضافة إلى القلائد. وتتناقض الخطوط الناعمة المواجهة للجسم لكل حلقة في سلاسل «Prada» مع الزوايا الهندسية على الجانب الخارجي، وهي علامة تعبر عن الثنائية والتعايش بين الأضداد في قلب العلامة التجارية. ويعود المثلث الرمزي كمشبك، ليتم ارتداؤه في الأمام، أو الجانب، أو الخلف، لمجموعة متنوعة من التأثيرات. ويمكن، أيضاً، اللعب بشكل عرضي بطوله، من خلال ربط قلائد وأساور عدة، لتشكيل قلادة طويلة واحدة.

  • سلاسل ذهبية صُممت للارتداء طوال اليوم

وبالنسبة للعقد الثمين، هناك إصداران منه، متوفران بأحجام مختلفة، ومناسبان للارتداء معاً. أما السوار الناعم، فهو قطعة متعددة الاستخدامات، وصمم للنهار والمساء، ويمكن ارتداؤه بمفرده، أو مع مجوهرات إضافية. وتتضمن المجموعة الجديدة، أيضاً، خاتماً وأقراطاً، والأخيرة عبارة عن سلسلة كمكون رئيسي، ويمكن تنسيق كلٍّ من التصميم النانوي، والإصدار الأطول كزوج، أو ارتداؤهما بشكل فردي؛ لإطلالة أكثر معاصرة.

صناعة يدوية

علاوة على ما سبق، فإن هذه الإكسسوارات الجديدة صُممت لترتديها المرأة طوال اليوم، وهي مصنوعة بأقصى درجات الدقة، ومُجمَّعة يدوياً بالكامل، لتوازن بشكل مثالي بين خفة الوزن الجذابة، والملمس المتين الذي يعكس طبيعة كل قطعة ثمينة.

  • سلاسل ذهبية صُممت للارتداء طوال اليوم

وختاماً.. لا بد من التذكير بأن هذه التصاميم الجميلة متوافرة في متاجر «Prada»، وعلى موقعها الإلكتروني، بمجموعة من الأحجام، من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وعند الطلب من الذهب الأبيض، أو الوردي.