بعد أن حققت نجاحاً مبهراً في مسلسلها الأخير «اسمي فرح»، الذي شاركت بطولته مع النجم إنجين أكيوريك، وتصدر نسب المشاهدة في تركيا، وإسبانيا، وعدد من الدول العربية لأوقات طويلة، حددت الممثلة التركية، ديميت أوزدمير، خيارها المقبل بكل وضوح، متجهة نحو السينما.

وقررت ديميت الموافقة على بطولة فيلم «عرس الجن»، رفقة الممثل إلهان شين، وبرؤية المخرج الشهير فريد كرهان، الذي نال جوائز عالمية عدة، أبرزها جائزة أفضل مخرج درامي في مهرجان أنطاليا عن مسلسل «وطنك أنا هو».

  • إلهان شين

ووفق ما نقلت وسائل إعلام تركية، فإن الفيلم يروي حكاية إنسانية، ويغوص في أعماق علاقة الإنسان بمصيره، خاصة في ظل نشأته بظروف صعبة.

ويحكي الفيلم قصة التفكك الأسري لإحدى العائلات، على مدى ثلاثة أجيال، ويظهر فيه الممثلان: ديميت وإلهان، شقيقين في هذه العائلة، طارحين عدداً من القضايا، ومشرعين الأبواب لمجموعة من الأسئلة التي تدور كلها حول مصير الإنسان المرتبط بتكوينه ونشأته، وعلاقات الحب التي يعيشها.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير العمل مطلع شهر أكتوبر المقبل في أذربيجان، وقد يجول المخرج بممثليه في صربيا وتركيا؛ لتصوير عدد من المشاهد الخاصة به.

وضمن السياق ذاته، لم يتم الإعلان عن الممثلين الآخرين، المشاركين بالعمل، إلا أن الجماهير التركية تترقب إنتاجاً مبهراً، لا سيما أنه يجمع الثنائي الشهير ديميت وإلهان، رفقة المخرج البارع كرهان.

  • أحدث أخبار فيلم ديميت أوزدمير.. من الممثل الذي يشاركها البطولة؟

مشاريع ديميت:

في آخر ظهور إعلامي لها قبل أيام قليلة، أجابت ديميت على سؤال لأحد الصحافيين الأتراك عن بدء تحضيرها لأربعة مشاريع هذا العام، اثنان منها لإحدى المنصات الرقمية، وفيلم ومسلسل منفصلان، لتجيب الممثلة الشهيرة: «كلا، هذا كثير.. ليست أربعة، في الواقع ليست ثلاثة حتى. سأتكلم عما هو مؤكد، لديَّ فيلمان: أحدهما فيلم مهرجاني للمخرج فريد كرهان. أما الآخر فهو لمنصة رقمية، وتصويره سيبدأ في نوفمبر المقبل». وأضافت نجمة مسلسل «الطائر المبكر»: أن فيلمها الجديد يدور حول الحب، وسينتهي تصويره خلال شهر واحد، مؤكدةً أنها ما زالت تقرأ عدداً من السيناريوهات، لكنها لم تتفق على أيٍّ منها حتى اليوم.

وبيّنت ديميت، في تلك المقابلة، أنها لا تعتقد أنها ستقوم بالمشاركة في أي مسلسل خلال الموسم الجديد للمسلسلات التركية، الذي ينطلق، عادةً، في شهرَيْ: سبتمبر وأكتوبر من كل عام، رغم وجود أعمال جميلة جداً عرضت عليها. وأرجعت ديميت الأمر إلى انشغالها بتصوير فيلمها الجديد، وتداخل مواعيد التصوير، وعدم وضوح الأعمال التي سيتم عرضها في ما تبقى من الموسم.

  • أحدث أخبار فيلم ديميت أوزدمير.. من الممثل الذي يشاركها البطولة؟

ديميت تخطف الأنظار في ألمانيا وإسبانيا:

لم يكن وجود النجمة التركية في ألمانيا عادياً أبداً، فقد خطفت الأنظار بشكل كبير، وانتشرت صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها في كل منصات التواصل الاجتماعي، خاصة خلال وجودها في حفل المغني الأميركي جاستن تمبرليك، الذي أحياه في مدينة ميونيخ الألمانية.

وشوهدت ديميت وهي تتفاعل، بشكل كبير، في الحفل، وتؤدي عدداً من الرقصات الجميلة، التي حظيت بانتشار كبير على كل المنصات، ما يؤكد الشهرة الكبيرة التي تحظى بها النجمة التركية.

وفي مطلع شهر أغسطس الحالي، وجدت ديميت أوزدمير في إسبانيا؛ بهدف إجراء عدد من المقابلات الصحافية، ولاقت مدحاً كبيراً من الصحف، والمجلات، في إسبانيا.