لوسي هيل، وُلدت باسم كارين لوسيل هيل، وهي ممثلة أميركية، من ممفيس، تينيسي، بدأت حياتها المهنية كمغنية قبل أن تكرس نفسها للتمثيل. مؤخراً، تعاونت لوسي مع «Weekend Max Mara»؛ لابتكار مجموعة «Weekend Max Mara Signature» الجديدة لخريف وشتاء 2024-2025، والتي تعكس أجواء غربية مستوحاة من الرحلات البرية، فوُجدت تشكيلة «Joyroad by Lucy Hale».. في هذا الحوار مع لوسي، نعرف المزيد عن هذه التصاميم:

  • لوسي هيل: أزياء «Joyroad» تعكس أسلوب حياتي وقِيَمي

كيف بدأ تعاونك مع «Max Mara» في مجموعة «Joyroad»؟

التقيت بفريق “ماكس مارا” في إحدى الرحلات؛ أثناء العمل على حقيبة «Pasticcino»، وبدأنا من هناك. التقينا واتفقنا على فكرة الجماليات الغربية، واخترنا معاً الخامات والألوان. كانت تجربة إبداعية ممتعة للغاية!

رحلة الطريق

لماذا اخترت اسم «Joyroad» لهذه المجمــوعـــة الجـديــــدة المـمـيــــــزة لـ«Weekend Max Mara»، وكيف تصفينها؟

اخترت «Joyroad»؛ لأنه اسم يعكس أسلوب حياتي، والأمور التي تجعلني سعيدة، فـ«Joy» هي الكلمة التي اخترتها لنفسي لعام 2024، لأنها تمثل الفرح في حياتي، سواء من خلال التجارب أو الأشخاص أو الأماكن. الاسم يدعم فكرة المجموعة ويرتبط بعقلية «رحلة الطريق» التي استلهمنا منها الموضوع؛ لأنها تذكرني بجذوري وقيمي، وتساعدنا على دعم بعضنا بعضاً.

  • لوسي هيل: أزياء «Joyroad» تعكس أسلوب حياتي وقِيَمي

ما صلتك بالجماليات الجنوبية الغربية الأميركية، ولماذا اخترت هذا الموضوع؟

 نشأتي في تينيسي جعلتني أُقدر الجماليات الغربية. أحببت دائماً الطبيعة، سواء في الريف أو الصحراء، والقيام برحلات قصيرة خارج المدينة يجعلني أشعر بالاستقرار.

كيف تعاونت مع «Weekend Max Mara»؛ لتجسيد رؤيتك لمجموعة «Joyroad»؟

أردت ابتكار مجموعة يسهل ارتداؤها، وأعتقد أن كل هذه القطع سهلة الارتداء، ويميزها اللون الأخضر، لأنه ليست لدينا ألوان كثيرة، فأخضر الغابات هو لوني المفضل، كذلك أردت أن تناسب هذه الأزياء السفر والرحلات كرحلة طويلة بالسيارة، لتعكس حبي للخروج، وأن أكون محاطة بالطبيعة، وتلائم العيش في الصحراء، كما تعبر عن الاستمتاع بالحياة، والروح الحرة والمبهجة. 

  • لوسي هيل: أزياء «Joyroad» تعكس أسلوب حياتي وقِيَمي

هل هناك تجارب شخصية، ألهمتك تصميم المجموعة؟

بعض القطع مستوحاة مباشرة من قطع فينتيج قديمة وجدناها، مثل «جاكيت الجامعة» الذي استلهمته من جاكيت جربته. أحب الملابس التي تبدو تاريخية وشخصية، ويبدو لي الجاكيت الأسود ذو الشراشيب كأنه منزلق. لذا، فإن الكثير من هذه الصور الظلية جاءت من الـ«mood board»، والصور التي وجدتها. وجاء الفستان المنقوش من صورة فستان في السبعينيات وجدتها على «Pinterest». المجموعة شخصية للغاية، وأعتقد أن هذه الملابس ممتعة، ومن المفترض أن تكون مرحة ومبهجة، وقد استمتعت كثيراً بهذه المجموعة، وأحببتها كثيراً أيضاً.

أسلوب شخصي

هل حدثت حكايات خاصة «خلف الكواليس»، أثناء تصوير مجموعة «Joyroad»؟

لقد تمكنا من تصوير الحملة في «Joshua Tree»، وهي بلدة صحراوية رائعة، تقع على بُعْد ساعات قليلة من لوس أنجلوس. هذه البلدة تبدو بعيدة جداً عن المدينة، فتشعر كأنك في مكان آخر، وقد كان هذا المكان مثالياً لالتقاط الصور، وكانت الملابس متناسقة تماماً مع المناظر الطبيعية.

  • لوسي هيل: أزياء «Joyroad» تعكس أسلوب حياتي وقِيَمي

كيف تؤثر أصولك الأميركية في حياتك وأسلوبك وعملك؟

لقد ولدت في ولاية تينيسي، ما منحني مجموعة كبيرة من القيم، والرغبة في البساطة، لكنني قضيت معظم حياتي في كاليفورنيا، لكن قلبي بالتأكيد موجود في لوس أنجلوس، وكلا المكانين يلهمني ما يتعلق بالناس، والمناظر الطبيعية، والأزياء، والموسيقى.

هل هناك أيقونات ألهمنك أسلوبك الشخصي؟

أحب نجمات هوليوود القديمة، من أودري هيبورن إلى صوفيا لورين، وغيرهما. 

  • لوسي هيل: أزياء «Joyroad» تعكس أسلوب حياتي وقِيَمي

هل لديك نصائح حول كيفية ارتداء، وتنسيق، قطع المجموعة؟

الشيء الرائع في المجموعة هو مدى سهولة مزج القطع ومطابقتها. أحب ارتداء ربطة عنق «بولو» مع القمصان ذات الأزرار، ويمكن أن تلائم الأحذية الطويلة التنورة الخضراء ذات الحواف المزينة بالخرز. وأحب، أيضاً، ربط السترة الخضراء بحزام لتضييق الخصر، ويمكن تنسيق أي قطعة مع غيرها، وأقول للشابات: استمتعن بتنسيق القطع، التي تحببنها، بالطريقة التي تعجبكن.