فاجأ النجم المصري، تامر حسني، مواطنته الفنانة كارمن سليمان، بموافقته على طلبها، بتقديم عمل غنائي مشترك بينهما. ونشر حسني على خاصية «ستوري»، في حسابه على منصة «إنستغرام»، صورة لكارمن، وهي تجري لقاءً صحافياً، قالت فيه إنها تتمنى تقديم «ديو غنائي» مع تامر حسني، باعتباره فنانها المفضل، وعلق بالقول: «يشرفني يا أحلى كوكي بالدنيا».

  • كارمن سليمان

وكانت كارمن قد كشفت، خلال اللقاء ذاته، أن شقيقتها «فرح» لا تفكر في دخول الساحة الفنية، وأن مشاركتها سابقاً في برنامج «إكس فاكتور» كانت تجربة، وأن طموحاتها تنحصر في أن تكون مصممة أزياء محترفة، كونها تميل إلى الموضة، وتعمل حالياً على إطلاق خط الإنتاج الخاص بها.

وحول علاقتها بزوجها الملحن مصطفى جاد، بينت كارمن أن علاقة العمل بينهما تكون في الاستديوهات أو الحفلات، وأنها تتصرف وزوجها مع ابنهما بطريقة طبيعية جداً، معلقة: «نترك الشهرة والفن خارج البيت».

وتمنت كارمن أن تتحقق فكرة تقديمها مسلسلاً يروي السيرة الذاتية للمطربة أنغام، مؤكدة أنها تعتبرها فنانتها المفضلة، حتى من قبل دخولها الساحة الفنية، وأن أنغام كانت من الذين قدموا لها الدعم والمساندة في بدايتها الفنية، كما أنها تحبها على المستويين الشخصي والفني.

على صعيد آخر، انتهى الفنان تامر حسني من تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه الرومانسي الكوميدي الجديد، الذي يحمل اسم «ريستارت»، والمقرر عرضه في موسم أفلام نهاية العام الحالي.

ويشاركت حسني بطولة الفيلم النجمة هنا الزاهد، والأبطال: باسم سمرة، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وأحمد عزمي، وتميم عبده، وسمر محمد متولي، وشهد الشاطر. والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

وكان فريق عمل الفيلم قد فاجأ حسني، بالاحتفال بعيد ميلاده، أثناء تصوير بعض المشاهد في منطقة شبرا بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث احتفى بعيد ميلاده الـ47، وقام بنشر الفيديو على صفحته الرسمية على منصة «إنستغرام».

ويعد فيلم «ريستارت» التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك»، الذي تم عرضه صيف عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً.

ويستكمل حسني تصوير مشاهد الفيلم الداخلية بمدينة الإنتاج الإعلامي، مع أبطال العمل الذي تدور أحداثه حول شاب مهووس بالتكنولوجيا، يتعرض لصدمة، تجعله يراجع أحد المستشفيات، وهناك يتعرف على الطبيبة التي تقدم دورها الفنانة هنا الزاهد.

ويفاضل حسني، حالياً، بين عدة عروض لإحياء حفل العام الميلادي الجديد، بين مصر والإمارات والأردن والسعودية، حيث يخطط لإحياء أكثر من حفل في آخر أيام العام الميلادي الحالي.