مع بدء العام الدراسي، يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن أفضل اللوازم المدرسية؛ لجعل التجربة الأكاديمية مثمرة وممتعة؛ لهذا اخترنا مجموعة من المستلزمات الدراسية المميزة، التي يحتاج إليها أبناؤك لبدء عام دراسي جديد، بلمسة من التفرد والرقي، بجانب العملية.

تسوقي معنا أغراض المدارس:

المرحلتان.. الأولى والمتوسطة:

«لانش بوكس».. من «Viaana Kids»:

  • تسوقي معنا أغراض المدارس

حقيبة الغداء «Viaana Kids» مثالية لطفلتكِ الصغيرة، فهي مصنوعة من خامات متينة، وتتميز بمساحة داخلية واسعة مع جيوب متعددة؛ لحفظ الوجبات الخفيفة، والمشروبات منظمة، وتحافظ البطانة المعزولة على الطعام طازجاً وبارداً، بينما يسهل حزام الكتف القابل للتعديل حملها.

حقيبة الظهر.. من «L.L.Bean Original Book Pack»:

  • تسوقي معنا أغراض المدارس

حقيبة الظهر المتينة والمريحة، ذات الأقسام المتعددة، ضرورية لتنظيم وحمل اللوازم المدرسية، وتعتبر حقيبة الظهر من «L.L.Bean Original Book Pack» مثالية؛ فهي مزودة بأحزمة كتف مبطنة للراحة، وقاعدة معززة لضمان المتانة، وجيوب مختلفة للحفاظ على العناصر منفصلة، وسهل الوصول إليها.

الدفاتر.. من «Nuts Bolts Paper»:

  • تسوقي معنا أغراض المدارس

تعد مجموعة متنوعة من مواد الكتابة ضرورية للطلاب؛ لتنظيم أفكارهم، وتدوين الملاحظات، وإكمال المهام. وتوفر الدفاتر الراحة؛ بفضل قدرتها على الاستلقاء بشكل مسطح، وقلب الصفحات بسهولة، ما يجعلها مثالية لتدوين الملاحظات بسرعة أثناء المحاضرات، وتعتبر دفاتر «Nuts Bolts Paper» مميزة للغاية؛ لأنها تضم العديد من الكماليات، التي يحتاجها الطلاب، مثل البطاقات البريدية المطبوعة، كما أن الدفتر مقسم من الداخل، ما يجعله متعدد الاستخدامات.

آلة حاسبة.. من «Casio»:

  • تسوقي معنا أغراض المدارس

يستخدم طلاب المراحل المتوسطة الآلة الحاسبة كجزء أساسي من فصول الرياضيات، فهي تساعد الطلاب على إجراء حسابات سريعة، والتحقق من عملهم، ويختلف تعقيد الحاسبة المطلوبة حسب الصف والمنهج الدراسي.

ومن أفضل الآلات الحاسبة لطلاب المرحلة المتوسطة «Casio fx-55 Plus fraction»؛ لأنها سهلة الاستخدام، ويمكنها مساعدة الطلاب في إجراء العمليات الحسابية الشائعة بالكسور والأعداد الصحيحة، بالإضافة إلى أنها تتميز بشاشة عرض طبيعية تشبه الكتب المدرسية، وتأتي بلون مرح، يمكّن من رؤيتها بسهولة على المكتب.

زجاجة مياه.. من «Hydro Flask»:

  • تسوقي معنا أغراض المدارس

زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام ضرورية؛ للحفاظ على ترطيب الطلاب طوال اليوم الدراسي، ومن أفضل الأنواع التي يمكنكِ الاعتماد عليها، لعمليتها وسهولة حملها مع الأطفال، هي زجاجة Hydro Flask Standard Mouth Water Bottle، المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، لذا تحافظ على برودة الماء لساعات طويلة تصل إلى 24 ساعة، وعلى المشروبات ساخنة لمدة تصل إلى 12 ساعة، بالإضافة إلى احتوائها على مقاوم للتسرّب عند إغلاقها، وهذه ميزة ضرورية خاصة مع الأطفال الأصغر سناً. لذا، شجعي طفلكِ على إعادة تعبئة زجاجته بانتظام؛ للحفاظ على الترطيب المناسب، وهو أمر بالغ الأهمية للتركيز والرفاهية العامة.

المرحلة الثانوية:

دفتر ذهبي لامع.. من «Montblanc»:

  • تسوقي معنا أغراض المدارس

تقدم «مون بلان» مجموعة من المستلزمات الكتابية الفاخرة، ذات جودة مميزة، وأناقة لا مثيل لها. وبعيداً عن الأقلام الاحترافية، التي تشتهر بها هذه العلامة، هناك مجموعة من الدفاتر الورقية المميزة والعصرية، التي تزيد أناقة ابنتكِ، وتعزز تجربة الكتابة لديها أيضاً، منها هذا الدفتر الأنيق باللون الذهبي المبطن، المصنوع من الجلد، وطباعة Saffiano، ونمط منقوش مستوحى من فن «كليمت».

قلم ذكي.. من «Moleskine»:

  • تسوقي معنا أغراض المدارس

مجموعة من خمس عبوات حبر جاف سوداء، متوافقة مع أقلام «Moleskine» الذكية. هذه الأقلام المصممة لتقديم تجربة كتابة سلسة بشكل جميل، تساعد الطلاب على نقل الأفكار بسلاسة على الورق، باستخدام القلم الذكي، والاستمتاع بتجربة فريدة.

ورق الملاحظات اللاصق.. من «Zazzle»:

  • تسوقي معنا أغراض المدارس

تعتبر الملاحظات اللاصقة من العناصر الضرورية للمذكرات، ودليل الدراسة. ومع هذه الملاحظات الورقية المطبوعة بالألوان الأنيقة مع الغليتر، تمنحين ابنتتكِ تجربة مشعة بالبهجة والجمال عند استخدامها.

العلامات المرجعية.. من «Genuine Fred»:

  • تسوقي معنا أغراض المدارس

لا تقللي أبداً من قوة العلامة المرجعية الجيدة، بداية من تحديد مكانكِ في أحدث رواية بالفصل الدراسي، وحتى متابعة مكانكِ في مخطط عملكِ. وستضمن لكِ هذه العلامات المرجعية الرائعة عدم الانتقال إلى الصفحة الخطأ مرة أخرى.

زجاجة مياه.. من «Stanley»:

  • تسوقي معنا أغراض المدارس

تعد زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام ضرورية في المدرسة، وهناك الكثير من الزجاجات المختلفة، المناسبة لجميع احتياجات الترطيب. بالنسبة لأطفالكِ في المدارس، تكون زجاجة المياه أمراً لا بد منه، ومن أفضل وأشهر الزجاجات «Stanley»، المميزة بشكلها الأنيق، بجانب قدرتها على الاحتفاظ ببرودة المياه لمدة 48 ساعة.