مع استمرار تطور قواعد اللباس في مكان العمل، يسمح العديد من المكاتب، الآن، بارتداء الأحذية الرياضية كجزء من الملابس المهنية، خاصة بعدما أصبحت من الأحذية الأكثر رواجاً حول العالم، ويرتديها المشاهير في كل مكان، فأصبحت مألوفة في جميع الأماكن، بما في ذلك مكاتب العمل.

لذا، نسلط الضوء على أفضل وأحدث خيارات الأحذية الرياضية، لتحققي التوازن المثالي بين الراحة والأناقة، ما يضمن لك مظهراً أنيقاً وشعوراً رائعاً طوال يوم العمل.

أفضل الأحذية الرياضية في مساحات العمل:

حذاء «Dunk Low».. من «Nike»:

  • «Dunk Low».. من «Nike»

حذاء «Nike Dunk Low»، هو طراز رياضي شهير، معروف بأسلوبه المتنوع وراحته. ورغم أن تصميمه كان لأول مرة خلال الثمانينيات، إلا أنه من أشهر الأنماط، التي يمكنكِ الاعتماد عليها في إطلالاتكِ اليومية بالعمل، فهو حذاء منخفض الساق، ويأتي بتصميم كلاسيكي، كما أنه متوفر بألوان وتصاميم متنوعة، ويتميز بياقة مبطنة؛ لمزيد من الراحة، وعادةً يكون مصنوعاً من مواد متينة، كالجلد، أو الجلد المدبوغ.

حذاء «Good Luck Trainer».. من «Tory Burch»:

  • «Good Luck Trainer».. من «Tory Burch»

إذا كنتِ من محبات الموضة، ومتابعات مدونات الأزياء عن قرب، فبالتأكيد شاهدت هذا الحذاء الرياضي، مراراً وتكراراً. يعد حذاء «Good Luck Trainer»، من «Tory Burch»، من أفضل الأحذية الرياضية الموجودة في الأسواق خلال هذه الفترة، فهو يضم العديد من المزايا، من بينها: الراحة الفائقة والجذابة والتصميم الفخم، ويتم تقديم طبقات الجلد، وحلقات الدانتيل من الجلد المدبوغ، في لوحة ألوان محايدة راقية، ما يعزز تنوع الحذاء الرياضي الأكثر مبيعاً.

حذاء «Diamond Light».. من «Jimmy Choo»:

  • «Diamond Light».. من «Jimmy Choo»

الحذاء الرياضي «Diamond Light» من أكثر المجموعات الرياضية المميزة والمصنوعة من جلد عالي الجودة، ليمنحكِ الأناقة المطلوبة في إطلالاتكِ العملية بالمكتب. يتميز حذاء «Jimmy Choo» الرياضي بشكل قدم مستديرة من الأمام، ويرتكز على نعل منصة فريد، يشبه الألماس المُرصع بالحجر؛ لإضافة التألق إلى ملابس المكتب.

حذاء «Samba».. من «Adidas»:

  • «Samba».. من «Adidas»

يعد حذاء «Adidas Samba» من أشهر الأحذية على الإطلاق في عام 2024، فهو يتماشى مع جميع المناسبات والأماكن التي تذهبين إليها خلال يومكِ، بما في ذلك مكتبكِ. يتميز حذاء «Samba» بتصميم بسيط، وارتفاع منخفض؛ ليكون مناسباً لبعض بيئات المكتب، كما يتناسب أسلوبه الكلاسيكي، وألوانه المحايدة بشكل جيد، مع ملابس العمل غير الرسمية.

حذاء «9060».. من «New Balance»:

  • «9060».. من «New Balance»

«9060» هو الحذاء الأكثر شهرة لعام 2024، فقد قاد ثورة تغيير في أحذية «New Balance» لجيل الشباب، حيث يعيد تفسير العناصر المألوفة، التي تم الحصول عليها من طرز (99X) الكلاسيكية مع بعض التغييرات التكنولوجية الحديثة. إنه حذاء رياضي عصري، مستوحى من أحذية الجري، أواخر التسعينيات، وبداية الألفية (Y2K).

ويتميز الحذاء بتصميم ضخم ومبالغ فيه، يتماشى مع اتجاهات الموضة الحالية، بالإضافة إلى جزء علوي من شبكة وجلد سويدي، ما يوفر التهوية والأناقة، ويتضمن تقنيات التوسيد (ABZORB)، و(SBS)، من «New Balance» في النعل الأوسط؛ لتوفير الراحة.

حذاء «Owen Leather & Mesh».. من «The Row»:

  • «Owen Leather & Mesh».. من «The Row»

«Row Owen Leather & Mesh Sneaker» حذاء رياضي فاخر، ويعتبر مناسباً لبعض البيئات المكتبية، ويتميز الحذاء الرياضي من «The Row» بمزيج من الجلد والمواد الشبكية، ما يوفر الأناقة والتهوية، بالإضافة إلى تصميمه الأنيق، والمنخفض الارتفاع الذي يمنحكِ الراحة على مدار اليوم.

حذاء «Flow Suede Retro Runner».. من «Loewe»:

  • «Flow Suede Retro Runner».. من «Loewe»

ضمن الأحذية الرياضية، التي يمكنكِ التألق بها أثناء ساعات العمل، يأتي حذاء «Loewe» الفاخر الأكثر رواجاً لهذا الصيف، فهو يمنحكِ إطلالة كلاسيكية مريحة، بفضل تصميمه المستوحى من الطراز القديم، ويمزج بين الجماليات القديمة، والفخامة الحديثة، كما أنه مصنوع من الجلد المدبوغ، الذي يوفر مظهراً وشعوراً ناعمين وفخمين.

حذاء «NAMA».. من «Chloé»:

  • «NAMA».. من «Chloé»

حذاء «Chloé NAMA» الرياضي خيار فاخر من دار الأزياء الفرنسية «Chloé»، ويمكنكِ التألق به أثناء ساعات العمل، ولا تقلقي من المظهر الرياضي، فهو يعد جزءاً من خط الأحذية المعاصر والرياضي من «Chloé»، ويتميز حذاء «NAMA» بتصميم نعل سميك، ما يمنحه مظهراً عصرياً، كما يجمع بين الجلد والأقمشة التقنية، ويأتي بألوان مختلفة، من النغمات المحايدة إلى الخيارات الأكثر حيوية، ليتناسب مع جميع الأوقات.