في يوم المرأة الإماراتية، تحتفل كل إماراتية بهذا اليوم المميز على طريقتها.. لكن أفضل ما يمكنكِ تقديمه لنفسكِ أثناء الاحتفال في يوم المرأة الإماراتية، هو العناية الذاتية بنفسكِ وجسمكِ وروحكِ، حيث يعد هذا اليوم فرصة للاعتراف بالأدوار الخاصة للمرأة الإماراتية، ومساهماتها في أسرتها، ومجتمعاتها.

وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية، نرشح لكِ مجموعة من المنتجات، التي تجعل هذا اليوم مميزاً حقاً.

بعض الاقتراحات لتدليل ذاتك، والشعور بأنكِ مميزة:

جلسة زيت برائحة العود «OUD Satin Mood».. من «Maison Francis Kurkdjian Paris»:

  • «OUD Satin Mood».. من «Maison Francis Kurkdjian Paris»

 

زيت للجسم غني وعطري يتميز برائحة العود المحبوبة، وهو مرطب عميق يمنح جسمكِ نعومة غير مسبوقة، بالإضافة إلى أن العود ذا أهمية عند كل امرأة عربية، حيث يعكس هذا الزيت الرغبة في إضافة لمسة مميزة إلى بشرتكِ، ويمنحكِ رائحة ممزوجة بالعود والعنبر الخشبي والورد الدمشقي والفانيليا الغنية، فيجعلكِ مميزة وأنيقة.

«قنابل الاستحمام الوردية».. من «MISS DIOR»:

  • «قنابل الاستحمام الوردية».. من «MISS DIOR»

أفضل ما تقدمينه لنفسكِ في يوم المرأة الإماراتية، جلسة استحمام طويلة؛ للشعور ببعض الاسترخاء والراحة والهدوء. ويمكنكِ تعزيز هذه التجربة باستخدام «قنابل الاستحمام»، من «MISS DIOR»، وتأتي في شكل «ماكرون»، تذوب عند ملامسة الماء، لتمنحكِ جرعة قوية من زيت الورد، وأناقة عطر «Miss Dior» الشهير. يتدفق الماء في حمامك، فيعزز هذه اللحظة المريحة والمدللة بلمسة مرحة، ترتفع مع رائحة الأزهار من «Miss Dior».

ساعة «Tiffany Eternity»:

  • دللي نفسكِ في يوم المرأة الإماراتية

ولأن اليوم يومكِ، لتحتفلي فيه بكل إنجاز حققته، وبكل حلم تحقق، لم لا تقدمي إلى نفسك هدية مميزة، تعبر عن ذوقكِ الرفيع، وقيمتكِ الذاتية، مثل ساعة «Tiffany Eternity»، التي ستتألق على معصمكِ.. فما رأيكِ في هذه الفكرة؟.. تتميز هذه الساعة بعناصرها التصميميةـ التي تحتفي بدار «تيفاني آند كو»، بوصفها ملكة الألماس، وبإرثها الممتد لـ175 عاماً من الإبداع في مجال صناعة الساعات. وتتوفر هذه الساعة بتصميمين للعلبة، هما: ساعة «Tiffany Eternity Cushion»، و«Tiffany Eternity Round». وتتزين كل ساعة بمجموعة من قطع الألماس والأحجار الكريمة، المقصوصة وفق مزيجٍ من أساليب القَطع الجريئة، المستوحاة من سلسلة إعلانات «.Tiffany & Co» الشهيرة في فترة ستينيات وسبعينيات القرن الماضي. وتبرز ضمن تشكيلة «Eternity» ساعة بقطر 28 مم مميزة بلونها الأخضر، ومبتكرة، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومصممة على شكل قطع الوسادة المخصص للألماس. ويتضمن الإصدار المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، 44 حجرة ألماس، مقصوصة وفق القطع الدائري، تزين حلقة الإطار، وميناء باللون الأخضر اللامع المزين بالخطوط الأنيقة، مع عقارب من الذهب على شكل ورقة شجرة، وغطاء زجاجي من الزفير، وسوار باللون الأخضر من جلد التمساح.

سوار «Serpent Bohème» الأنيق.. من «Boucheron»:

  • Serpent Bohème

إذا كنتِ تفضلين تقديم الهدايا لنفسكِ، فلا يوجد أفضل من هذا اليوم، لتقدير روحكِ وشكر جسدكِ وطاقتكِ على ما قدمته من عمل وإنجازات طوال العام. وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية، اختاري قطعة المجوهرات الراقية «Serpent Bohème» السوار المميز بجسم الثعبان المُلتف حول معصم يدكِ بشكل مثير، ومصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومن 101 ألماسة مستديرة 7.67 قراريط، فلا يمنحكِ فقط المظهر الأنيق، بل يخطف القلوب، ويجعلكِ محط أنظار جميع من حولكِ.

باقة من الزهور:

  • دللي نفسكِ في يوم المرأة الإماراتية

محبة الورود والزهور في كل مكان، إذا كنتِ تفضلين تدليل نفسكِ بشيء يزيد الروح نضارة وأناقة، فلا بد من الحصول على باقة من الزهور البيضاء المُنعشة، التي تمنحكِ شعوراً راقياً ورائحة مميزة في مساحتكِ، بالإضافة إلى تعبير راقٍ لشعوركِ ونفسكِ على ما قدمته من إنجازات تستحق الشكر.

منتجات مكياج من «شارلوت تلبوري» (Charlotte Tilbury):

  • شارلوت تيلبوري

تقدم العلامة التجارية، المتخصصة في المكياج «Charlotte Tilbury»، مجموعة من الهدايا المميزة، التي تضم أفخم وأشهر منتجاتها الرائجة خلال الفترة الأخيرة، فامنحي نفسكِ هدية مميزة من هدايا «شارلوت تلبوري»، ودللي نفسكِ بمجموعة مكياج جديدة. اختاري حقيبة «ذا فينتيج فامب»، التي تحتوي على 7 قطع من المكياج المكمّلة لإطلالة ساحرة.

عباية أنيقة بلمسة جذابة من «العزيزة كوتور» (Al Aziza Couture):

  • Al Aziza Couture

تعد العلامة التجارية لمصممة الأزياء الإماراتية، عزة راشد السويدي، من العلامات التجارية الإماراتية، التي تقدم تصاميم أنيقة من العبايات والملابس المحتشمة، التي تتناسب مع كل امرأة تسعى للتميز والتألق في شتى المناسبات. لذا، يمكنك تدليك ذاتك بشراء هدية لنفسك مثل هذه العباية التي تأتي بأربعة ألوان منها الأسود الأنيق. والعباية صنعت من «الشامواه» المشغول باليد، والمطرز بحبيبات ألماس براقة مع شراريب أنيقة بأسفلها. وتصميم هذه العباية مميز وأنيق، ويعكس قوة المرأة وحضورها الطاغي.

جلسة سبا:

للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، يمكنكِ تدليل نفسكِ بجلسة سبا فاخرة في أحد المراكز المتخصصة، وتشمل: الحمام المغربي، والفرك بالصابون الأسود، وجلسة بخار لطيفة، وقناع الطين المعطر لكامل الجسم، والتدليك لمدة 60 دقيقة. اجعلي التجربة المميزة تكتمل بغسل مهدئ، وتدليك لفروة الرأس، وروتين لغسل الشعر، لتحصلي على انتعاشة جديدة.