عندما يتعلق الأمر بموازنة الأناقة والوظائف، تكون الحقائب الإكسسوار المثالي للكلية والعمل، وتعد مهام الحقيبة متعددة ومهمة خلال هذه الفترات، حيث تعمل الحقيبة العالية الجودة على تحسين مظهركِ العام، بجانب توفر المساحة والتنظيم اللازمين لاحتياجاتك اليومية. لذا، اكتشفي معنا الحقائب المثالية للبيئات الأكاديمية والمهنية.

أفضل الحقائب للجامعة والعمل:

حقيبة «CORNER BUCKET».. من «JW Anderson»:

  • حقيبة «CORNER BUCKET».. من «JW Anderson»

هذه الحقيبة العملية المريحة مناسبة للغاية لفتيات الجامعة، اللواتي يرغبن في حقيبة تحمل جميع أغراضهن، بجانب الحفاظ على أناقتهن وعصريتهن، حيث تأتي الحقيبة على هيئة دلو جلدي، مبطن من الداخل بالجلد السويد أيضاً، وتحمل شعاراً مخفياً منقوشاً بالخارج، كما تأتي بحلقة سلسلة مميزة، وتضم أجزاء معدنية باللون الفضي، ويمكن ارتداؤها على الكتف، أو على الجسم.

حقيبة «Faux-Leather Tote Bag».. من «Hugo Boss»:

  • حقيبة «Faux-Leather Tote Bag».. من «Hugo Boss»

حقيبة الكتف من «Hugo Boss»، مصممة من القماش المطلي الاصطناعي، وتم تقليم هذا الملحق المعاصر بحروف شعار مصقولة لجاذبية التوقيع، والنسيج الاصطناعي المطلي مصمم ليشبه الجلد الحقيقي، وتبدو أنيقة وعملية لجميع أوقات اليوم، في الجامعة والعمل.

حقيبة «D-BSC Backpack X».. من «Diesel»:

  • حقيبة «D-BSC Backpack X».. من «Diesel»

إذا كنتِ من الطالبات اللواتي لا يفضلن حقائب الكتف في الأيام الطويلة، فيمكنكِ اقتناء حقيبة الظهر العملية هذه من «Diesel»، فهي مصنوعة من قماش تقني قوي ومتين، ومزودة بأشرطة مبطنة قابلة للتعديل، وجيب مضغوط في المقدمة، وتحتوي على مساحة خاصة بجهاز الكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى السحابات المتعددة لتضم جميع أغراضكِ.

حقيبة «East West Maxi».. من «AMI paris»:

  • حقيبة «East West Maxi».. من «AMI paris»

قطعة فنية، تقدمها علامة «AMI paris» لكل من تفضل حقائب الكتف الكبيرة، التي تضم جميع أغراض اليوم، إذ إن حقيبة «ماكسي إيس تويست» تأتي بمقاس (45x45x22.5 سم)، وطول (78 سم)، فتمنحكِ مساحة واسعة لتضم جميع أغراضكِ وممتلكاتكِ التي تحتاجين إليها خارج المنزل، وهي مبطنة من الداخل بقماش الكتان، ومصنوعة من الخارج بالجلد المدبوغ، وتحتوي على أجزاء معدنية باللون الفضي اللامع، ما يمنحكِ أناقة بجانب العملية.

حقيبة «Cyme».. من «Polene»:

  • حقيبة «Cyme».. من «Polene»

حقيبة اليد المنحوتة من «Polene»، واحدة من أكثر الحقائب رواجاً بين فتيات الجامعات، إذ يتميز تصميمها المعاصر بالتموجات والطيات والمنحنيات بطريقتين: إما على شكل سلة، مع جوانب مفتوحة وأشرطة من الخارج. أو كحقيبة مغلقة على شكل زهرة، مع جوانب مطوية وأشرطة متقاطعة من الداخل. بالإضافة إلى العملية؛ لكبر حجمها من الداخل.

حقيبة «Pyramid».. من «Kaai»:

  • حقيبة «Pyramid».. من «Kaai»

تتميز حقيبة العمل الأنيقة هذه من «Kaai»، بمجموعة متنوعة من الألوان المحايدة العصرية، التي تناسب جميع الأذواق. وقد صممت بدقة من جلد إيطالي أصلي 100%، مقاوم للخدوش والأشعة فوق البنفسجية، ما يضمن لك متانة تدوم طويلاً. كما تتميز الحقيبة بمساحة داخلية واسعة، تتسع لجهاز الكمبيوتر المحمول حتى مقاس 15.6 بوصة، بالإضافة إلى تضمنها جيوباً متعددة، لحمل كل ما تحتاجين إليه من أدوات مكتبية وأغراض شخصية.

حقيبة «Maestra».. من «Senreve»:

  • حقيبة «Maestra».. من «Senreve»

حقيبة «مايسترا» القابلة للتحويل هي حقيبة يد أصبحت رائجة للغاية، بسبب مرونتها وقدرتها على التكيف مع مختلف الاستخدامات. ويمكنك بسهولة تغييرها من حقيبة كتف إلى حقيبة يد علوية أو حقيبة ظهر. وستلاحظين أنها واحدة من أفضل حقائب العمل، للنساء اللواتي يستخدمن وسائل النقل العام. تقول سالي كابلان، رئيسة تحرير المراجعات الداخلية: «يمكن تبديلها أثناء المشي دون أن تفقدي إيقاعك، وهو أمر أساسي عندما يكون باب المترو على وشك أن يغلق عليك، وهناك مساحة فقط لجسمك، وليس للحقيبة الكبيرة المرفقة».

وبسعرها الحالي، تعتبر «مايسترا» استثمارًا جيدًا؛ إذا كنت تبحثين عن حقيبة عمل تستخدمينها يوميًا، فإن تصميمها الأنيق والتراثي يجعلها خيارًا مثاليًا يدوم لسنوات عديدة.

حقيبة «Victoria».. من «Arden Cove»:

  • حقيبة «Victoria».. من «Arden Cove»

حقيبة «فيكتوريا» مصنوعة من نسيج نايلون مقاوم للقطع، ومقاوم للماء أيضًا. كما أن السحابات مقاومة للماء، لذلك يمكن لهذه الحقيبة تحمل كمية كبيرة من السوائل دون أن يبتل محتواها. وتوجد مقصورة أمامية مريحة مزودة بتقنية حجب (RFID)، حيث يمكن حفظ بطاقات الائتمان، والهاتف، وأي أساسيات أخرى، وتبقى في متناول اليد. والسحابة مزودة بقفل للحماية من السرقة.

وفي داخل هذه الحقيبة، توجد ميزات أكثر ملاءمة، بما في ذلك: مقصورة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وجيبان مفتوحان، وجيب بسحّاب. أما الميزة الداخلية الفريدة، فهي وجود مكان مرن خاص للزجاجات، يتسع لزجاجتَيْ ماء على جانب واحد من الحقيبة. ويمكن تحويل هذه الحقيبة إلى حقيبة ظهر.