تستمر صناعة العناية بالبشرة في التطور، حيث تقود العلامات التجارية، التي تجمع بين الابتكار والفخامة والنتائج المثبتة هذا التوجه، من الصيغ الرائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية، إلى تلك التي تعتمد على التراث والمكونات الطبيعية.. إليكِ أفضل العلامات التجارية للعناية بالبشرة، التي برزت بالسوق في 2024.

أفضل 15 علامة تجارية للعناية بالبشرة، يمكنك شراؤها:

«دكتور باربرا ستورم» (Dr Barbara Sturm):

  • Dr. Barbara Sturm

تتمحور مجموعة العناية بالبشرة للدكتورة باربرا ستورم، حول فلسفتها في مستحضرات التجميل الجزيئية، المضادة للالتهابات. وتستفيد العلامة التجارية من البحث العلمي؛ لتسخير المستخلصات الطبيعية القوية، والتقنيات المبتكرة، التي تحمي البشرة، وتجددها، وتهدئها.

وتشتهر منتجات الدكتورة ستورم بخصائصها الترميمية، حيث تستهدف الطبقات العميقة من الجلد؛ لتعزيز تجديد الخلايا، ومكافحة الإجهاد التأكسدي، وتشمل العروض الرئيسية الأمصال والكريمات وأقنعة الوجه الشهيرة، وكلها مصممة لتعزيز صحة البشرة، دون استخدام مواد كيميائية قاسية.

«لا مير» (La Mer):

  • La Mer

تأسست «لا مير» على قوى الشفاء، التي يتمتع بها البحر، وقد أحدثت ثورة في صناعة العناية بالبشرة الفاخرة، بفضل مستحضرها الشهير «Miracle Broth™». ويشكل المستحضر، وهو تركيبة مخمرة بيولوجياً بدقة ومشتقة من عشب البحر ومكونات نقية أخرى، جوهر كل منتج من منتجات «لا مير».

وتشتهر منتجات «لا مير» بخصائصها المهدئة والمرطبة والمجددة للبشرة، وهي مصممة لتحسين مظهر البشرة بشكل كبير، عن طريق ترطيبها وشدها، وتقليل الخطوط الدقيقة. فالقوام المريح، والتأثيرات التحويلية، تجعل «لا مير» مفضلة لدى المشاهير، وعاشقات العناية بالبشرة على حد سواء، اللواتي يسعين إلى الاستثمار في صحة بشرتهن وحيويتها على المدى الطويل.

«ديور» (Dior):

  • Dior Capture Taotale

تجلب «ديور بيوتي» الفخامة والحرفية الراقية إلى العناية بالبشرة، وتمزج بين الفخامة والتقدم العلمي المتطور. فكل منتج، من خط «Capture Totale» المرموق إلى سلسلة «Dior Prestige»، غني بمكونات متخصصة، مثل: المستخلصات الزهرية وتقنيات الخلايا الحيوية، التي تعزز البشرة النابضة بالحياة والصحة.

وتم تصميم منتجات العناية بالبشرة من «ديور»؛ لتوفير حلول شاملة للشيخوخة والترطيب والإشراق، ما يوفر تجربة حسية فاخرة. الجدير بالذكر أن أمصالها وكريماتها المبتكرة مصممة لتقديم نتائج فورية، وتجسد التزام العلامة التجارية بالتميز والأناقة في كل وعاء.

«بيولوجيك ريشيرش» (Biologique Recherche):

  • «لوشن بي 50»، المنتج الأشهر في علامة «Biologique Recherche»

يركز نهج «بيولوجيك ريشيرش» للعناية بالبشرة على منهجية سريرية وشخصية، ما يجعلها المفضلة بين أطباء الجلد وخبراء العناية بالبشرة. فمنتجاتها مركزة للغاية بمستخلصات نباتية وبحرية وبيولوجية، تتكامل بنشاط مع الجلد؛ لبدء نتائج تحويلية.

«لوشن بي 50»، المنتج الأشهر في علامة «Biologique Recherche»، هو تونر مُقشر يوازن البشرة، ويجهزها لمزيد من العلاج، ويجسد فلسفة العلامة التجارية في العمل مع الوظائف الطبيعية للبشرة، ومن أهم مميزاته أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، ويشتهر نظامها بإنشاء بعض النتائج الأكثر فورية والدائمة في صناعة العناية بالبشرة.

«أوغستينوس بادر» (Augustinus Bader):

  • Augustinus Bader

أسس البروفيسور أوغستينوس بادر Augustinus Bader، الخبير الرائد بعلم أحياء الخلايا الجذعية، علامته التجارية للعناية بالبشرة التي تحمل اسمه، على مبدأ دعم عمليات التجديد الطبيعية للجسم.

وتعمل تقنية (TFC8®) الخاصة بالعلامة التجارية «Augustinus Bader» على توجيه العناصر الغذائية الحيوية والمكونات الطبيعية إلى الخلايا، ما يخلق بيئة مثالية للإصلاح والتجديد، وتم تصميم كريمات ومصل «أوغستينوس بادر»؛ لتقليل علامات الشيخوخة، وتحسين المظهر، وتعزيز صحة الجلد، وحظيت بتقدير عالمي لفاعليتها ونهجها المبتكر في علم الجلد. وتعد منتجاتها بتعزيز مظهر الجلد، وصحته الأساسية.

«لا بريري» (La Prairie):

  • La Prairie Skin Caviar Collection

«لا بريري» تعد نموذجاً للعناية بالبشرة الفاخرة، حيث تدمج مكونات نادرة وثمينة، مثل: الذهب والكافيار في تركيباتها، ويتضح التزام العلامة التجارية بالجمال الخالد والابتكار العلمي في مجموعة «Skin Caviar Collection»، التي تستخدم مستخلص الكافيار؛ لتعزيز تماسك الجلد ومرونته.

وتقدم منتجات «La Prairie» ملمساً فاخراً، فقد صُنعت بعناية لتوفير فوائد مكافحة الشيخوخة والإشراق والترطيب. وتستمر «La Prairie»، التي تحظى بالتقدير لاستخدامها الرائد للعلم والرفاهية، في تقديم منتجات العناية بالبشرة للمستهلكات، التي تتميز بالرفاهية والفعالية.

«111سكين» ( 111Skin):

  • أفخم العلامات التجارية للعناية بالبشرة في 2024

أسسها الدكتور يانيس ألكسندريدس، وبدأت «111Skin» بمنتجات مصممة لتعزيز شفاء الجلد بعد العمليات الجراحية، باستخدام أبحاث علماء الفضاء لحماية الجلد من البيئات القاسية، وتطور هذا النهج المبتكر إلى منتجات تركز على الرعاية الوقائية، وتحسين البشرة.

وتحتوي تركيبات «111Skin» على الببتيدات، ومضادات الأكسدة، ومستخلصات النباتات؛ لمعالجة مشاكل البشرة المختلفة، من الشيخوخة إلى الضرر البيئي، وتحظى أقنعة ومصل البشرة الفاخرة بشعبية خاصة، حيث تقدم علاجات مستهدفة، تعمل على تجديد البشرة وترطيبها، وحمايتها من ضغوط الحياة العصرية.

«ميديكال بيوتي» (MBR Medical Beauty Research):

  • MBR Medical Beauty Research

تقدم «MBR Medical Beauty Research» نهجاً متميزاً للعناية بالبشرة، مع التركيز على إنتاج دفعات صغيرة وتركيبات قوية للغاية، وباعتبارها رائدة في أول خط ألماني للعناية بالبشرة عالي التقنية، فإن سلسلة «BioChange®»، من «MBR»، تدفع حدود علم التجميل؛ لتوفير حلول تخترق طبقات الجلد المتعددة؛ للحصول على تأثيرات لا مثيل لها لمكافحة الشيخوخة.

وتعمل منتجاتها المستخدمة كنظام سلس، على تجديد وحماية وتغذية البشرة، ما يضع معايير جديدة لفاعلية منتجات التجميل. ويضمن تفاني «MBR» في الابتكار والجودة أن كل منتج يقدم نتائج استثنائية ومرئية.

«سيسلي باريس» (Sisley Paris):

  • سيسلي باريس

تجمع «سيسلي باريس»، ببراعة، بين قوة المكونات النباتية، والبحث العلمي المتقدم؛ لابتكار حلول شاملة للعناية بالبشرة، ويشمل خط منتجاتها الشامل: المركب البيئي الموقر، المصمم لموازنة، وتنشيط البشرة من جميع الأنواع.

وتركيبات «سيسلي» غنية بالمستخلصات الطبيعية، مثل: الزيوت الأساسية والمكونات النباتية النشطة، التي تعمل في تناغم مع بيولوجيا البشرة؛ لتجديد شبابها وحمايتها. وتشتهر العلامة التجارية، أيضاً، بقوامها الفاخر وخصائصها العطرية، ما يجعل كل روتين للعناية بالبشرة تجربة متعددة الحواس.

«تاتا هاربر» (Tata Harper):

  • تاتا هاربر

«تاتا هاربر» رائدة في صناعة التجميل الخضراء، وتدافع عن الشفافية من المزرعة إلى الوجه. وتعمل «هاربر» من مزرعتها في فيرمونت، وترتبط علامتها التجارية بمنتجات التجميل غير السامة، التي لا تتنازل عن الفاعلية. فخط العناية بالبشرة الخاص بها خالٍ تمامًا من المواد الكيميائية الاصطناعية، ومليء بمكونات عالية الأداء من أصول طبيعية، وطازجة، من حديقتها أو تم الحصول عليها عالميًا من خلال خطوط أخلاقية. ويتم تصنيع كل منتج في «Tata Harper» على دفعات صغيرة، وهو مصمم لتغذية البشرة بشكل طبيعي، ما يوفر نتائج عالية الجودة، تلبي حتى أكثر عاشقات العناية بالبشرة تميزًا.

«شانتيكايل» (Chantecaille):

  • Chantecaille

تضع «Chantecaille» معياراً للعناية بالبشرة القائمة على النباتات، فتمزج المكونات النباتية مع العلم الحديث؛ لتحقيق تركيبات مبتكرة موجهة نحو النتائج. وتركز منتجاتها على الحفاظ على البيئة، وتدعم بشكل متكرر القضايا الخيرية المتعلقة بالحياة البرية. وتراوح عروض «Chantecaille» بين أقنعة الشفاء والأمصال المجددة، وكلها مركبة بمكونات نقية، تعزز صحة وجمال البشرة على المدى الطويل. إن تركيزها على الرفاهية، والحفاظ على البيئة، يجعلان «Chantecaille» علامة تجارية، تهتم ببشرتك، وكوكب الأرض.

«سكين سوتيكالز» (SkinCeuticals):

  • SkinCeuticals

تتصدر «SkinCeuticals» حلول العناية بالبشرة المدعومة علمياً؛ لمنع الأضرار المستقبلية، وحماية البشرة الصحية، وتصحيح الأضرار السابقة. وبفضل أمصالها المضادة للأكسدة، الحاصلة على براءة اختراع، والتي تم تركيبها بناءً على أبحاث سرطان الجلد، التي استمرت لعقود، والتي أدت إلى اختراقات محورية في مضادات الأكسدة، يتم اختبار منتجاتها بدقة في البيئات السريرية. وتعتبر هذه التركيبات مثالية لأنواع البشرة المختلفة، وتركز في المقام الأول على الوقاية والإصلاح، ما يجعلها إضافات أساسية للعلاجات الجلدية، وأنظمة العناية بالبشرة اليومية.

«تاتشا» (Tatcha):

  • Tatcha

تدمج «تاتشا» الحكمة القديمة لطقوس العناية بالبشرة اليابانية مع التطبيق العملي الحديث، ما يوفر منتجات نقية وفعالة. ويعتمد خط العناية بالبشرة الخاص بها على فوائد المكونات الطبيعية، مثل: الشاي الأخضر والأرز والطحالب. ويوفر كريم الماء الأكثر مبيعاً من «تاتشا» ترطيباً متوازناً وغنياً بالمغذيات، وهو مثالي لتقليل المسام، وإضفاء توهج على البشرة. ويتم تصنيع كل منتج بعناية، ما يضمن احترام مرونة البشرة الطبيعية مع توفير نتائج دقيقة وتحويلية.

«كودالي» (Caudalie):

  • Caudalie Vinoperfect

«كودالي» علامة تجارية فرنسية للعناية بالبشرة، كانت رائدة في استخدام البوليفينول الموجود ببذور العنب في العناية بالبشرة، وتم تركيب منتجاتها الغنية بمضادات الأكسدة؛ لمكافحة الآثار الضارة للجذور الحرة. وتقدم «كودالي» (Caudalie) مجموعة كاملة من منتجات العناية بالبشرة، بما في ذلك: الأمصال، والمرطبات، وإكسير الجمال الشهير. وتشتهر هذه العلامة التجارية، بشكل خاص، بخط منتجاتها «VinoPerfect»، الذي يستهدف البقع الداكنة، ويوحد لون البشرة، ما يجعل حلولها مثالية للاتي يتطلعن إلى تعزيز سطوع بشرتهن الطبيعي.