ينشأ البعض وهم يحملون بعض السمات المميزة، مثل: حس العدالة والصراحة والتواضع، ما يجعلهم يسترشدون عادة بمجموعة فطرية من القيم الأساسية، التي تظل ثابتة بغض النظر عن الضغوط التي يواجهونها، أي أنهم حتى لو كانوا على وشك الحصول على شيء مثل منحة دراسية مرغوبة، من خلال تهميش زملائهم في الفصل، أو الاستفادة على حساب الصداقة، فإنهم سيرفضون ذلك بشكلٍ قطعي.

ووفقاً لخبراء الأبراج، فإن للنجوم ومواقعها وقت ولادة الشخص دوراً في ذلك، حيث وجد أن بعض مواليد الأبراج يتمتعون بنزاهة فطرية.

  • أبراج نزيهة

برج الجدي:

يميل مواليد برج الجدي إلى امتلاك بوصلة أخلاقية واضحة، حيث إنهم ملتزمون بفعل ما يعتقدون أنه صحيح، حتى لو كان ذلك يتطلب العمل الجاد والمثابرة.

كما أنهم يحبون اتخاذ الخيارات التي تعكس قيمهم، حتى في مواجهة المواقف المغرية واللافتة، مهما كان الأمر حتى لو كان عليهم التخلي عن عرض عمل مميز لدعم ورفع مستوى زميل محتاج، أو حتى الوفاء بكلمتهم لصديق قديم.

وسواء كان ذلك في العلاقات الشخصية، أو في الحياة المهنية، فهم يتأكدون من الوفاء بوعودهم وعدم الاستسلام للمغريات، ومعروفون بالانضباط والمسؤولية، ما يساعدهم على احترام القواعد والتقاليد، التي يطبقونها باستمرار عبر جوانب مختلفة من حياتهم.

برج العذراء:

منذ سن مبكرة، يؤمن معظم مواليد العذراء بالعيش في عالم عادل، فبالنسبة لهم الحياة أسود أو أبيض. لذا، يكبرون ليقدروا النزاهة في جميع مناحي الحياة، ولهذا السبب يصرون على أن يكونوا مواطنين صادقين، جديرين بالثقة.

وحتى في بيئة العمل، يعتمد الأشخاص من حولهم على العذراء؛ لاتخاذ قرارات أخلاقية، فمن خلال نزاهتهم المطلقة، يكسبون إعجاب وولاء رؤسائهم وعملائهم، وأصحاب المصلحة في الشركة.

  • أبراج كلماتهم تأتي عادة من القلب

برج السرطان:

عندما يتحدث مواليد برج السرطان مع أصدقائهم أو عائلاتهم، فإن كلماتهم تأتي عادة من القلب، لأنهم يشعرون بأن التواصل يحتاج إلى الصدق. لذلك، يحبون تجنب الخداع، أو التلاعب بالآخرين، بأي شكل من الأشكال.

وهذا هو السبب وراء حب الناس لبيئة الثقة والاحترام، التي يخلقها مواليد برج السرطان بسهولة، فهم يمكّنون الآخرين من الشعور بالثقة في مشاركة مشاكلهم.

كما أن مواليد برج السرطان لا يخجلون من المحادثات الصعبة، ولا يلومون الآخرين للهروب من العقاب على أخطائهم، وهذا الاستعداد لتحمل المسؤولية يعزز مصداقيتهم، ويجعلهم مشهورين بين أصدقاء طفولتهم وزملائهم في الفصل وحتى أقرانهم.

برج الأسد:

من السهل أن ننظر إلى مواليد برج الأسد باعتبارهم أشخاصاً يتمتعون بشعور قوي بالفخر والشرف، لأنهم لا يفكرون أبداً في خداع شخص ما، أو الاستفادة من مصيبة صديق.

وسواء كانت خسارة واجهها شخص ما بسبب حماقته، أو خطأ في العمل لا يعرف أحد أنه ارتكبه، يتحمل الأسد المسؤولية عن كل تصرفاته.

وفي الواقع، يعترف هؤلاء الأفراد بسهولة بأخطائهم بدلاً من التستر عليها. والأكثر من ذلك، أن سلوكهم ونظرتهم للحياة يضمنان احترام الآخرين لهم بشدة.

وإلى جانب ذلك، لديهم شعور قوي بالنزاهة، ويبنون أساساً أخلاقياً قوياً، يرشدهم في جميع الاختيارات التي يتخذونها من خلال فهم الصواب والخطأ.