لم يكن طلاق الممثلة الكولومبية، صوفيا فيرغارا، من زوجها السابق الممثل الأميركي جو مانغانيلو، عادياً أبداً، فأصداء هذا الطلاق الذي تم بعد زواج امتد لقرابة الثماني سنوات، لا تزال تتردد حتى اليوم، رغم مضي عام كامل على الانفصال.

وفي تطورات مفاجئة، كذب مانغانيلو تصريحات زوجته السابقة، في المقابلة التي أجرتها أوائل العام الحالي مع صحيفة «إل بايس» الإسبانية، وقالت فيها إن خلافهما حول الإنجاب، هو السبب الرئيسي للطلاق.

  • صوفيا فيرغارا وزوجها السابق

ومؤخراً، قرر مانغانيلو كسر صمته، الذي امتد منذ إعلان الطلاق حتى وقتنا هذا، رافضاً خلال مقابلته، التي أجراها مع «Men's Journal»، اعتبار الخلافات على الإنجاب سبباً للطلاق.

وقال الممثل الأميركي: «لقد قيل الكثير في الصحافة عن رغبتي في تكوين عائلة، وهذا غير صحيح تمامًا. حاولنا تكوين عائلة خلال السنة والنصف ببداية من زواجنا، في الشهر الأول من علاقتنا، قلت لها: إذا لم ترغبي في إنجاب أطفال بعد الآن، فسأفهم. فقط أخبريني، وسأعرف الأمر، ولن تكون هناك مشكلة، لكنها لم تكن على هذه الحال، وقد وعدتها بأنني لن أتركها إذا لم ينجح الأمر، وهذا ما فعلته».

وتسبب هذا التطور غير المتوقع، والظهور المفاجئ للزوج السابق في صدمة للممثلة العالمية، التي لطالما حرصت على الحفاظ على خصوصية حياتها، كما أنها ظلت تعتقد أن عدم رغبتها في إنجاب طفل كان السبب الرئيسي في إنهاء زواجها.

وقالت فيرغارا، في مقابلة صحافية، إنها تستغرب تصريحات مانغانيلو المتأخرة، مشككةً بذات الوقت في صحتها، وإن كانت قد صدرت عنه حقاً.

وقالت بطلة مسلسل «غريزلدا»: «في نهاية اليوم، لا يمكنك أن تعرف ما إذا كان هذا ما قاله بالفعل، لقد قرأت الكثير من الأشياء، التي يُقال إنني قلتها، وأتعجب، منها حقًا؟.. ماذا سأفعل، هل أتصل به لأسأله؟... لا أعرف حتى ما إذا كان قد قال ذلك».

  • صوفيا فيرغارا

صوفيا تفسر سبب الطلاق:

وكانت صوفيا قد كشفت سبب الطلاق، في مقابلة أجرتها خلال شهر يناير مطلع عام 2014، عازيةً الأمر إلى رغبة زوجها بإنجاب الأطفال كونه يصغرها سناً، وبحاجة للإنجاب وتأسيس عائلة، بينما لم يعد يناسبها الأمر؛ كونها تقدمت في العمر.

وقالت صوفيا، في ذلك الوقت: «لقد انتهى زواجي؛ لأن زوجي كان أصغر سناً، وكان يريد أن ينجب أطفالاً، وأنا لم أرغب في أن أصبح أماً عجوزاً، أشعر بأن هذا الأمر ليس عادلاً للطفل، أنا أحترم من يختار ذلك، لكن هذا لم يناسبني، لقد أنجبت ابني عندما كنت في التاسعة عشرة من عمري، وعمره اليوم 32 عاماً، وأنا جاهزة لأن أكون جدة، لا أن أكون أماً».

صوفيا فيرغارا تستعد لصناعة التاريخ:

تستعد الممثلة الشهيرة، صوفيا فيرغارا، لصناعة التاريخ بعدما باتت أول لاتينية ترشح لجائزة «إيمي» لأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل محدود، عن دورها في مسلسل نتفليكس «غريزلدا»، الذي جسدت فيه شخصية زعيمة عصابة لتهريب المخدرات الشهيرة «غريزلدا بلانكو».

ومن المفارقات أن المسلسل كان السبب في ظهور فيرغارا في أول دور درامي لها طوال مسيرتها الفنية، ما دفعها للاستعداد والتحضير له بشكل خاص، لتظهر بأفضل شكل ممكن، وتتمكن من إقناع المشاهدين، وهو ما تحقق بالفعل بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل.