أسر المسلسل الشهير «إميلي في باريس»، على «نتفليكس»، الجمهور مرة أخرى بموسمه الرابع. ورغم ما يقدمه المسلسل من مزيج مُذهل من الرومانسية والدراما والكوميديا، إلا أن الموضة والأزياء أول ما تبرزه شخصية «إميلي» المميزة.

وأصبح مسلسل «إميلي في باريس» (Emily In Paris) رائداً في عالم الموضة، حيث ينتظر المشاهدون، بفارغ الصبر، أحدث خيارات خزانة ملابس كل شخصية.

  • «إميلي في باريس» يتصدر «الترند» بالجزء الرابع.. والأزياء السبب

إطلالات «إميلي» تثير ضجة من جديد:

مع طرح كل موسم جديد من «إميلي في باريس»، تكون أحد العناصر الرئيسية التي تجعل العمل الدرامي مثيراً للاهتمام؛ خزانة ملابس البطلة الأيقونية. وتعرض «إميلي كوبر»، التي تجسدها ليلي كولينز، مجموعة من الملابس الأنيقة والجريئة. من مخططات الألوان النابضة بالحياة إلى الأنماط الجريئة، فإن ذوق «إميلي» في الموضة مزيج من الأسلوب الباريسي الكلاسيكي والاتجاهات الحديثة، فكل مجموعة ترتديها تصبح بداية محادثة، وتؤثر في عاشقات الموضة على مستوى العالم.

وخزانة ملابس «إميلي» لا تتعلق بالجماليات فقط؛ بل تحكي قصة أيضاً، فتعكس اختياراتها للأزياء رحلتها من دخيلة تحاول التأقلم، لتعبر بثقة عن أسلوبها الفريد. وينعكس هذا التطور في ملابسها، التي تتحول من القطع الأكثر تحفظاً إلى الملابس الأكثر جرأة وتجريبية، مع شعورها براحة أكبر في بيئتها الجديدة.

وفي الموسم الرابع، ومع تطور شخصية «إميلي كوبر»، تتطور أيضاً الأزياء، وتصبح أكثر جرأة، إذ كشفت مصممة الأزياء، ماريلين فيتوسي، عن أكثر التطورات التي ستظهر على شخصية «إميلي»، التي تسعى في رحلة جديدة إلى إثبات نفسها، لذلك تستخدم الملابس والقطع الأكثر جدية؛ لتعيد تقديم شخصيتها الجديدة.

وأكدت مصممة أزياء مسلسل «إميلي في بارس»، أن شعار هذا الموسم، هو الاستمتاع بالإطلالات المختلفة للشخصية، لكن مع السعي نحو الجرأة إلى أقصى حدٍّ.

  • «إميلي في باريس» يتصدر «الترند» بالجزء الرابع.. والأزياء السبب

قصة مسلسل «إميلي في باريس».. الجزء الرابع:

تدور أحداث قصة مسلسل «إميلي في باريس» حول شخصية «إميلي»، مسؤولة التسويق الناجحة، التي تعمل في مدينة شيكاغو، وتستحوذ الشركة التي تعمل فيها على شركة تسويق فرنسية كبرى، ما يدفعها إلى الانتقال إلى مقر الشركة الجديدة في باريس لإدارتها.

وتواجه «إميلي» الكثير من الصعوبات في الاندماج مع الفريق الفرنسي، والحياة في مدينة النور، إلا أنها بعد وقت قصير، تتمكن من تحقيق النجاح، وتصبح من أنجح أعضاء الفريق. ووسط كل هذا، تقابل العديد من الشخصيات والعلاقات في الصداقة والحب، ما يزيد تعقيد حياتها.

  • «إميلي في باريس» يتصدر «الترند» بالجزء الرابع.. والأزياء السبب

أبطال مسلسل «إميلي في باريس» الجزء الرابع:

يقوم ببطولة مسلسل الدراما والرومانسية «إميلي في باريس» كل من:

- ليلي كولينز.

- فلبين ليروي بوليو.

- آشلي بارك.

- لوكاس برافو.

- صموئيل أرنولد.

- برونو جويري.

- كميل رزات.

- وليام عبادي.

- تشارلز مارتينز.

- كيت والش.

  • «إميلي في باريس» يتصدر «الترند» بالجزء الرابع.. والأزياء السبب

موعد عرض مسلسل «إميلي في باريس».. الجزء الرابع:

ينقسم الموسم الرابع من مسلسل «إميلي في باريس» إلى جزأين، ويعرض الجزء الأول في 15 أغسطس الحالي والمكون من 5 حلقات. ومن المقرر أن يعرض الجزء الثاني من الموسم الرابع الأخير في 12 سبتمبر المقبل، وسيتكون من 5 حلقات أيضاً.