كشف خبير المكياج، دانييل مارتن، المسؤول السابق عن إطلالات دوقة ساسكس ميغان ماركل، أسرار جمالها، لا سيما قدرتها الكبيرة على إظهار جمال شفتيها الممتلئتين، اللتين تلفتان الأنظار دائمًا.

وشارك دانييل بعض كواليس تحضيره لإطلالة ميغان في حفل توزيع جوائز «Women of Vision» في نيويورك العام الماضي، وذلك عبر مقطع فيديو نشره في حسابه على «إنستغرام».

وبدأ خبير المكياج بالقول إنه جهز شفتيها بقناع شفاه، قبل وضع أحمر الشفاه فوقهما، مشيراً إلى أنه استخدم القناع ذاته في الحلقة الثالثة من المسلسل الوثائقي «هاري وميغان»، الذي عرضته منصة نتفليكس العالمية. كما أوضح تفضيلات ميغان في المكياج، مشيراً إلى حبها لأحمر الخدود، والحواجب القوية.

  • خبير مكياج ميغان ماركل السابق يشارك أسرار جمالها البسيط

وفي وقتٍ سابق، أشاد دانييل ببراعة ميغان في وضع المكياج، لا سيما أثناء جولتها برفقة الأمير هاري في نيجيريا؛ للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لألعاب «إنفيكتوس»، حيث قال في لقاء: «أعتقد أن هذا هو الشيء الممتع عندما تراها.. إنها فقط هي. لا يوجد مصمم أزياء، ولا مصفف شعر.. إنها تفعل كل شيء بنفسها، وهي جيدة جدًا في ذلك».

وأضاف دانييل، وقتها، أنه يشعر بأن لديها مساحة أكبر لإبراز نفسها على طبيعتها عندما لا يكون معها، مستذكراً عندما كانت موجودة في غرب أفريقيا، حيث أبهرت ميغان الجميع بملابسها الأنيقة والراقية ومكياجها المتوهج، مؤكداً أنها جيدة جداً في تجميل وجهها.

وقال دانييل، أيضاً، إنه بينما يصطحب العديد من كبار أفراد العائلة الملكية عدداً ضخماً من مصففي الشعر، وخبراء التجميل، لم تهتم ميغان بحشد مصففي الشعر، وقامت بتصفيف شعرها ووضع مكياجها بنفسها، مؤكداً أنه كان فخوراً للغاية بالطريقة التي تمكنت بها من ارتداء ملابس مذهلة أمام ملايين المعجبين الملكيين، الذين يراقبون كل تحركاتها.

  • خبير مكياج ميغان ماركل السابق يشارك أسرار جمالها البسيط

واعترف خبير المكياج بأنه أعطى ميغان بعض «الحيل المفيدة»؛ لتظهر بأفضل إطلالة من اللمعان الخفيف، مبيناً أنها تعتمد على أحمر الخدود ومحدد الحواجب؛ لإبراز جمالها. وتابع بالقول إن زوجها هاري يحب «ألا تضع ميغان شيئًا» على وجهها.

وكان دانييل مسؤولاً عن مكياج ميغان عندما عُقد قرانها على هاري في حفل ملكي عام 2018، وأشاد وقتها الكثيرون ببريق دوقة ساسكس الخافت، حيث أحبوا قرارها التخلي عن مظهر هوليوود، الذي اعتادته.

  • خبير مكياج ميغان ماركل السابق يشارك أسرار جمالها البسيط

ومع ذلك، اعترف خبير مستحضرات التجميل بأنه انزعج من المتصيدين على الإنترنت، الذين انتقدوا ميغان؛ لأنها وضعت القليل من المكياج، فظهرت كأنها لا تضع شيئاً.