عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، فإن الحماية من أشعة الشمس الضارة هي الأهم، وقد اكتسبت واقيات الشمس الملونة شعبية كبيرة؛ بسبب وظيفتها المزدوج، فهي تحمي البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، وتوفر أيضاً بشرة مشرقة وموحدة.

توفر واقيات الشمس الملونة، على وجه الخصوص، تركيبات متقدمة تلبي أنواع البشرة ودرجاتها المختلفة، وتضمن توهجاً لا تشوبه شائبة مع الحفاظ على الحماية المثلى من الشمس.. إليك اختياراتنا لأفضل واقيات الشمس الملونة، التي تعدكِ بالحفاظ على بشرتكِ متوهجة ومحمية.

أفضل واقيات الشمس الملونة:

 

  • أفضل واقيات شمس ملونة.. لبشرة مُشرقة ومحمية

 

 

واقي الشمس «Anthelios Tinted Mineral».. من «La Roche-Posay»:

تشتهر «لا روش بوساي» بمنتجات عناية بالبشرة استثنائية، ومن بينها واقي الشمس الملون المعدني «أنثيليوس»، الذي يوفر حماية واسعة النطاق بعامل حماية من أشعة الشمس (50)، مع لون يمتزج بسلاسة مع البشرة.

وتتضمن تركيبته المعدنية مضادات الأكسدة، التي تحارب الجذور الحرة، ما يضمن الحماية والتغذية، وهذا المنتج مناسب بشكل خاص للبشرة الحساسة، فهو يوفر حماية خفيفة الوزن وفعّالة ضد التأثيرات القاسية للشمس.

 

  • أفضل واقيات شمس ملونة.. لبشرة مُشرقة ومحمية

 

واقي الشمس «UV Daily Tinted Broad-Spectrum».. من «EltaMD»:

يعتبر «EltaMD's UV Daily Tinted Broad-Spectrum SPF 40» المفضل لدى أطباء الجلدية؛ لفاعليته وتركيبته اللطيفة، ويحتوي واقي الشمس الخفيف والمرطب هذا على حمض الهيالورونيك، الذي يساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة طوال اليوم.

ويوفر اللون الخفيف تغطية شفافة، تعزز لون البشرة الطبيعي مع توفير حماية ممتازة من الشمس، كما أنه مثالي للاستخدام اليومي. ويمكن دمج واقي الشمس هذا بسهولة في روتين العناية بالبشرة الصباحي، ما يضمن بقاء بشرتك محمية ورطبة.

واقي الشمس «Physical Fusion UV Defense».. من «SkinCeuticals»:

يوفر «Physical Fusion UV Defense»، من «SkinCeuticals»، لوناً عالمياً فريداً، يتكيف مع درجات ألوان البشرة المختلفة، ما يوفر لمسة نهائية طبيعية، مع عامل حماية من الشمس (SPF 50)، ويضمن واقي الشمس هذا حماية عالية المستوى ضد أشعة (UVA)، و(UVB).

  • أفضل واقيات شمس ملونة.. لبشرة مُشرقة ومحمية

 

واقي الشمس «Pure Radiant Tinted Moisturizer».. من «NARS»:

يجمع مرطب «نارس بيور راديانت» الملون بين فوائد واقي الشمس والمرطب وكريم الأساس، مع عامل حماية (30)، يوفر حماية موثوقة من الشمس مع لمسة نهائية مشرقة. وتركيبته خفيفة الوزن غنية بالنباتات والمكونات، التي تعمل على تحسين ملمس البشرة ولونها بمرور الوقت؛ فهذا المنتج متعدد المهام ومثالي لمن تتطلع إلى تبسيط روتينها الصباحي، دون المساومة على الحماية أو التغطية.

أفضل واقيات شمس ملونة.. لبشرة مُشرقة ومحمية

واقي الشمس «CC+ Cream».. من «IT Cosmetics»:

كريم «CC+»، من «آي تي كوزماتيكس»، أكثر من مجرد واقي شمس ملون؛ فهو كريم أساس بتغطية كاملة، ومع عامل حماية (+50)، فإنه يضمن أيضاً حماية شاملة ضد الأشعة فوق البنفسجية. وتحتوي تركيبته على مكونات مضادة للشيخوخة وببتيدات، ما يعزز صحة البشرة، ويجعلها تبدو أصغر سناً.

  • أفضل واقيات شمس ملونة.. لبشرة مُشرقة ومحمية

 

واقي الشمس «CC Screen 100% Mineral».. من «Supergoop!»:

«CC Screen»، من «Supergoop!»، هو كريم CC) 100%) معدني بعامل حماية من الشمس (50)، ويوفر تغطية قابلة للبناء وتخصيصها حسب تفضيلاتكِ، فالتركيبة غنية بمستخلص التفاح والطحلب الأيرلندي؛ لتعزيز صحة البشرة، ما يجعلها الأفضل لكل من تبحث عن الحماية وفوائد العناية بالبشرة.

  • أفضل واقيات شمس ملونة.. لبشرة مُشرقة ومحمية

 

واقي الشمس «Gross Skincare All-Physical Lightweight Wrinkle Defense».. من «Dr. Dennis»:

يقدم «Dr. Dennis Gross Skincare» واقياً شمسياً ملوناً فاخراً، يركز على مكافحة الشيخوخة، ويوفر كريم «All-Physical Lightweight Wrinkle Defense» حماية من أشعة الشمس (SPF 30) مع تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتضمن تركيبته الملونة بشرة ناعمة وموحدة.

  • أفضل واقيات شمس ملونة.. لبشرة مُشرقة ومحمية

واقي الشمس «CC Complete Correction».. من «Chanel»:

كريم «Chanel CC»، بعامل حماية (SPF 50)، يوفر مستوى عالياً من الحماية من الشمس، مع تصحيح كامل للون البشرة غير المتساوي والشوائب. وتتضمن تركيبته الفاخرة حمض الهيالورونيك، ومكونات مغذية أخرى، تعمل على تحسين ترطيب البشرة ومرونتها، ما يترك لمسة نهائية مشرقة.

 

  • أفضل واقيات شمس ملونة.. لبشرة مُشرقة ومحمية

واقي الشمس «Diorsnow Brightening Illuminating UV Protection».. من «Dior»:

واقي «Diorsnow Brightening Illuminating UV Protection»، من «Dior»، بعامل حماية (SPF 50+)، يركز على تفتيح البشرة، وتساعد تركيبته الملونة على توحيد لون البشرة، وتمنحها توهجاً مضيئاً، وبفضل قوامه الخفيف يمنحكِ ارتداءً مريحاً طوال اليوم.

 

  • أفضل واقيات شمس ملونة.. لبشرة مُشرقة ومحمية

واقي الشمس «UV Plus Anti-Pollution Sunscreen Multi-Protection Tint».. من «Clarins»:

واقي الشمس «UV Plus Anti-Pollution»، من «Clarins»، يوفر حماية متعددة، بعامل حماية من أشعة الشمس (SPF 50)، ولون يعزز إشراق البشرة الطبيعي، وتتضمن التركيبة مكونات مضادة للتلوث، تحمي البشرة من التلف البيئي، فهذا المنتج مثالي لمن تعيش في مدينة، لأنه يوفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية، والتلوث.

https://we.tl/t-qMRHlmySL6