اختيار رائحة مميزة قرار عميق، يعكس شخصية المرء، وتفضيلاته الفريدة. ومن المثير للاهتمام أن علم الفلك والأبراج يقدم رؤى حول خصائصنا وميولنا، التي قد تؤثر أيضاً في نوع العطر، الذي يتردد صداه معنا. وبمحاذاة علامة البرج الخاصة بكِ مع الرائحة المقابلة، يمكنكِ العثور على عطر يكمل جوهركِ.

إذا كنتِ تبحثين عن رائحة جديدة، أو عن رائحتكِ المميزة، فهذا عطرك المناسب، بناءً على برجكِ.

أفضل العطور لكل الأبراج:

عطر «Black Orchid».. من «Tom Ford» (برج الحمل):

  • عطر «Black Orchid».. من «Tom Ford»

تشتهر نساء برج الحمل بجرأتهن وطاقتهن وروحهن المغامرة، فهن قائدات بطبيعتهن، يزدهرن في التحديات والإثارة، لذا يحتوي العطر الذي يتناسب مع طبيعتهن النارية على روائح قوية ومنعشة، يمكن للعناصر الحارة، مثل: القرفة أو الفلفل، بجانب روائح الحمضيات النابضة بالحياة، أن تجسد شخصيتهن الديناميكية. وعطر «Black Orchid»، من «Tom Ford» مثالي لامرأة الحمل، فهو يجعلها مزدهرة بالإثارة والجاذبية، فتشع روح المغامرة التي بداخلها.

عطر «Hypnotic Poison».. من «Dior» (برج الثور):

  • عطر «Hypnotic Poison».. من «Dior»

تقدّر امرأة الثور الأشياء الفاخرة في الحياة، وتتمتع بحس عالٍ من الفخامة والراحة، فهي متواضعة وحسية، وتستمتع بالانغماس في ملذات الحياة. لذا، تعد الروائح الترابية والغنية والحسية، التي تثير شعوراً بالهدوء والانغماس، مثالية لها. وعطر «Hypnotic Poison»، من «Dior»، الأنسب لها، فهو يمنحها شعوراً بالفخامة والدفء، مع زيادة الرغبة في الأناقة والشعور بالراحة.

عطر «Daisy».. من «Marc Jacobs» (برج الجوزاء):

  • عطر «Daisy».. من «Marc Jacobs»

تشتهر أنثى الجوزاء بثنائية شخصيتها وفضوليتها وطبيعتها المرحة، فهي تتمتع بالقدرة على التنوع، وسرعة البديهة، والحركة الدائمة. وعطرها يعكس شخصيتها المتعددة الأوجه، مع لمحات من الأزهار والحمضيات، مثل عطر «Daisy»، من «Marc Jacobs»، الذي يجدد الروح الحيوية والتواصلية لامرأة الجوزاء، حيث يقدم رائحة منعشة ومبهجة، تتماشى مع أسلوب حياتها المثير.

عطر «No. 5».. من «Chanel» (برج السرطان):

  • عطر «No. 5».. من «Chanel»

نساء برج السرطان عاطفيات للغاية وحنونات، فهن يبحثن عن الراحة والأمان، وينجذبن إلى العطور، التي تستحضر الذكريات، والشعور بالوطن. لذا، يعد عطر «No. 5»، من «Chanel»، مثالياً لامرأة برج السرطان، فهو يوفر رائحة منعشة ومألوفة، ويجعل امرأة السرطان تشعر بالأمان والحب.

عطر «Shalimar».. من «Guerlain» (برج الأسد):

  • عطر «Shalimar».. من «Guerlain»

تتمتع نساء برج الأسد بالثقة بالنفس والجاذبية، فهن يعشقن مركز الاهتمام؛ لذلك يعد العطر الجريء والفاخر ضرورياً لهن، فالعطور ذات النوتات الغنية والفخمة، مثل: العنبر والعود والبرغموت، ومنها «Shalimar»، من «جيرلان» (Guerlain) مثالية لهن، فالروائح الفاخرة والجريئة تعكس ثقتهن ورغبتهن في الأشياء الأكثر رقياً في الحياة.

عطر «Lime Basil & Mandarin».. من «Jo Malone» (برج العذراء):

  • عطر «Lime Basil & Mandarin».. من «Jo Malone»

أنثى برج العذراء عملية، وتهتم بالتفاصيل، وتقدر البساطة والأناقة، كما لديها عين ثاقبة تقدر النقاء والرقي، والروائح النظيفة والمنعشة والبسيطة التي تعكس طبيعتها الدقيقة هي اختيارها المفضل. لذا، يمنحها العطر الذي يحتوي على نفحات من اللافندر أو البرغموت أو الشاي الأخضر، مثل «Lime Basil & Mandarin»، من «Jo Malone»، شعوراً بالنقاء والانتعاش، ويتماشى مع رغبتها في البساطة والأناقة.

عطر «Signature».. من «Chloé» (برج الميزان):

  • عطر «Signature».. من «Chloé»

نساء الميزان يتمتعن بالجاذبية والتوازن، ولديهن حس قوي بالجمال والانسجام، ويبحثن عن العطور الرومانسية والأنيقة والممزوجة جيداً؛ لذلك يفضلن نفحات الفاوانيا والسوسن والفانيليا، مثل «Signature» من «Chloé»، فهو يوفر لهن شعوراً بالتوازن والانسجام، ويعكس رغبتهن في الجمال والنعمة.

عطر «Gypsy Water».. من «Byredo» (برج العقرب):

  • عطر «Gypsy Water».. من «Byredo»

سيدة برج العقرب تتمتع بالقوة والغموض والعاطفة، بالإضافة إلى الحضور المغناطيسي، والكثافة العاطفية العميقة، ويجب أن يكون العطر، الذي يعكس طبيعتها الغامضة والقوية غنياً ومظلماً ومغرياً، لهذا عطر «Gypsy Water»، من «Byredo»، مثالي لامرأة برج العقرب، التي تزدهر بالعمق والإغراء.

عطر «Bronze Goddess».. من «Estée Lauder» (برج القوس):

  • عطر «Bronze Goddess».. من «Estée Lauder»

تتمتع نساء برج القوس بروح المغامرة والحرية، واستكشاف آفاق جديدة، وبروح التجوال، ويبحثن دائماً عن تجارب جديدة، لذلك الروائح التي تحتوي على نفحات من الحمضيات والتوابل والزهور الاستوائية، مثل عطر «Bronze Goddess» من «Estée Lauder»، الأفضل لامرأة القوس، التي تقدر الحرية والاستكشاف.

عطر «REPLICA Jazz».. من «MAISON MARGIELA» (برج الجدي):

  • عطر «REPLICA Jazz».. من «MAISON MARGIELA»

امرأة برج الجدي طموحة ومنضبطة، ولديها حس كلاسيكي في الأناقة، والروائح الخالدة والمتطورة والأنيقة، التي تعكس طبيعتها المثالية؛ لذلك عطر «REPLICA Jazz»، من «MAISON MARGIELA»، مثالي لامرأة برج الجدي، لأنه يشع بالفانيليا الحلوة، وأوراق التبغ، التي تمنح هذه الرائحة تذكيراً دائماً بأنها تستحق وقتاً للاسترخاء والاستمتاع.

عطر «Dahlia Divin».. من «Givenchy» (برج الدلو):

  • عطر «Dahlia Divin».. من «Givenchy»

إناث برج الدلو مبدعات ومستقلات، ولديهن حس فريد في الأناقة، وينجذبن إلى الروائح غير التقليدية والمتنوعة، التي تعكس شخصيتهن الفردية، مثل عطر «Dahlia Divin»، من «Givenchy»، الأنسب لكل امرأة (دلو)، تقدر الأصالة والحرية، حيث تقدم هذه العطور شعوراً بالانتعاش والتفرد، يعكس طبيعتها المبتكرة والمستقلة.

عطر «Rose Load».. من «Boy Smells» (برج الحوت):

  • عطر «Rose Load».. من «Boy Smells»

نساء الحوت حالمات وعطوفات وعميقات، كما يتمتعن بخيال واسع، والعطر الذي يحتوي على نفحات من الزهور الناعمة، مثل عطر «Rose Load»، من «Boy Smells»، حسي وأنثوي، ويترك وراءه رائحة زهرية ناعمة، تناسب نساء برج الحوت.