أحدثت العناية بالبشرة الكورية ضجة كبيرة في عالم الجمال. وفي قلب العديد من الروتينات تكمن خطوة أساسية: التونر الذي يعتبر ضرورياً لموازنة درجة حموضة البشرة، وترطيبها، وتحضيرها للطبقات التالية من العناية بالبشرة.

ومن بين عدد لا يحصى من المنتجات المتاحة، حققت 10 منتجات تونر كورية نتائج واعدة، وحظيت بشهرة واسعة النطاق لفاعليتها وابتكارها.. إليكِ أفضل منتجات التونر الكوري على الإطلاق.

أفضل منتجات التونر الكوري:

تونر «AHA/BHA Clarifying Treatment».. من «COSRX»:

  • تونر «AHA/BHA Clarifying Treatment».. من «COSRX»

يعد التونر العلاجي الواضح بحمض ألفا هيدروكسي/حمض بيتا هيدروكسي، من «COSRX»، منتجاً مميزاً لكل من تعاني بشرة معرضة لحب الشباب، ويجمع هذا التونر بين قوى التقشير لحمض ألفا هيدروكسي، وحمض بيتا هيدروكسي؛ لإزالة خلايا الجلد الميتة بفاعلية، وتنظيف المسام، ومنع ظهور البثور.

تونر «Galactomyces Pure Vitamin C Glow».. من «Some By Mi»:

  • تونر «Galactomyces Pure Vitamin C Glow».. من «Some By Mi»

اكتسب تونر توهج فيتامين (سي) النقي، من «Some By Mi Galactomyces»، شهرة كبيرة لفوائده في تفتيح البشرة، ومكافحة الشيخوخة. ويساعد هذا التونر، المعزز بخلاصة خميرة الجالاكتوميس وفيتامين (سي) النقي، على تحسين ملمس البشرة، وتقليل التصبغ، وتعزيز الإشراق العام، وجعلته قدرته على تقديم نتائج مرئية بسرعة مفضلاً لدى اللاتي يسعين إلى بشرة متوهجة.

تونر «SoonJung pH 5.5 Relief».. من «Etude House»:

  • تونر «SoonJung pH 5.5 Relief».. من «Etude House»

يتميز تونر «SoonJung pH 5.5 Relief»، من «Etude House»، بخصائصه المهدئة والمرطبة. وتم تركيبه باستخدام البانثينول والمادكاسوسايد. ويساعد هذا التونر على إصلاح وتقوية حاجز الجلد، فتركيبته المضادة للحساسية، والحمضية قليلاً، مثالية للبشرة الحساسة والمتهيجة، فهو يوفر الراحة والترطيب، دون التسبب في مزيد من التهيج.

تونر «Aloe BHA Skin».. من «Benton»:

  • تونر «Aloe BHA Skin».. من «Benton»

يجمع تونر البشرة «بنتون ألو بي إتش إيه» بين الخصائص المهدئة للصبار، وفوائد حمض الساليسيليك (BHA) في التقشير. وهذا التونر مثالي للبشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الدهنية، حيث يساعد على التحكم في الدهون الزائدة، وتقليل الالتهابات ومنع ظهور البثور، فهو يحتوي على تركيبة مُرطبة ولطيفة، تضمن بقاء البشرة متوازنة ومنتعشة.

تونر «Essence».. من «Pyunkang Yul»:

  • تونر «Essence».. من «Pyunkang Yul»

يعد منتج «Essence»، من «بيونكانغ يول»، تونر بسيطاً وفعالاً للغاية، يركز على الترطيب والتغذية، وتم تركيبه بخلاصة جذر نبات البقول بنسبة 91.3%. ويوفر هذا التونر ترطيباً عميقاً، وفوائد مضادة للأكسدة، ويُمتص ملمسه اللزج الشبيه بالجوهر بسرعة في الجلد، فيتركه ممتلئاً ومنتعشاً، وهو شائع بشكل خاص بين اللاتي يعانين جفاف الجلد.

تونر «Time Revolution Clear».. من «Missha»:

  • تونر «Time Revolution Clear».. من «Missha»

يعتبر تونر «Missha Time Revolution Clear Toner» جزءاً من خط «Time Revolution» الشهير للعلامة التجارية، والمعروف بفوائده المضادة للشيخوخة.

ويحتوي هذا التونر على مستخلص الخميرة، الذي يساعد على تحسين ملمس البشرة، وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة، وتعزيز إشراقها بشكل عام. وتساعد خصائصه التقشيرية اللطيفة، أيضاً، على إزالة خلايا الجلد الميتة، ما يعزز نعومة البشرة، وتجانسها.

تونر «Gokujyun Premium Hyaluronic Acid».. من «Hada Labo»:

  • تونر «Gokujyun Premium Hyaluronic Acid».. من «Hada Labo»

حمض الهيالورونيك الفاخر من «هادا لابو جوكوجيون» مصدر قوي للترطيب، وتم تركيبه بأنواع متعددة من حمض الهيالورونيك؛ لتوفير ترطيب مكثف للبشرة، وهذا التونر يزيد رطوبة وتحسين مرونة الجلد؛ لذا يُنصح به لصاحبات البشرة الجافة، لأن تركيبته غنية ومُغذية للغاية، وتترك البشرة رطبة وناعمة طوال اليوم.

تونر «Super Vital Softener».. من «IOPE»:

  • تونر «Super Vital Softener».. من «IOPE»

«IOPE Super Vital Softener» تونر فاخر، يستهدف علامات الشيخوخة، ويعزز مظهر البشرة الشبابي، ويساعد هذا التونر المخصب بالمستخلصات النباتية والببتيدات على شد البشرة ورفعها، وتقليل ظهور التجاعيد، وتحسين مرونة الجلد، وتوفر تركيبته الغنية والمغذية ترطيباً عميقاً، فتترك البشرة ناعمة ومنتعشة.

تونر «Cream Skin Refiner».. من «Laneige»:

  • تونر «Cream Skin Refiner».. من «Laneige»

يعد تونر «لانيج» لتنقية البشرة من المنتجات الكورية الفريدة، فهو يجمع فوائد التونر والمرطب في منتج واحد. وتم تركيب هذا التونر بماء أوراق الشاي الأبيض، فيوفر ترطيباً عميقاً، ويقوي حاجز البشرة، بالإضافة إلى أن قوامه الحليبي يُمتص بسرعة في البشرة، فيجعلها ناعمة وسلسة وممتلئة.

تونر «Jeju Lava Seawater».. من «Innisfree»:

  • تونر «Jeju Lava Seawater».. من «Innisfree»

يعد «Innisfree Jeju Lava Seawater Skin» تونر مرطباً ومنعشاً، يستغل قوة مياه البحر البركانية في «Jeju»، ويساعد هذا التونر على تجديد الرطوبة، وتحسين مرونة الجلد وحمايته من العوامل البيئية المجهدة، ويتم امتصاص تركيبته الخفيفة والمنعشة بسرعة، ما يجعل البشرة تشعر بالترطيب والحيوية.

تونر «Cicapair».. من «Dr. Jart+»:

  • تونر «Cicapair».. من «Dr. Jart+»

تونر «دكتور جارت+ سيكابير» مهدئ ومرطب، وهو جزء من خط «سيكابير» الخاص بالعلامة التجارية، والمعروف بخصائصه في إصلاح البشرة. وتم تركيبه بمستخلص نبات «سنتيلا أسياتيكا»، ويساعد هذا التونر على تقليل الاحمرار، وتخفيف التهيج، وتقوية حاجز البشرة، فتركيبته اللطيفة والمرطبة تجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة، خاصة الحساسة والمتهيجة.