لطالما أذهلنا النجم العالمي توم كروز بحركاته الرائعة، وتنفيذه المشاهد الخطرة في أفلامه، ويبدو أننا على موعدٍ مع مشهدٍ رائع، سيقدمه لنا في الحادي عشر من أغسطس الحالي، فمن المقرر أن يقوم بعرضٍ مذهل خلال حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وفي التفاصيل، سيقدم توم كروز هذا العرض حاملاً العلم الأولمبي لتسليمه إلى لوس أنجلوس؛ لاستضافة أولمبياد 2028. وتتضمن خطة حفل الختام نزول توم بالحبال من أعلى استاد فرنسا، والهبوط على أرضه، حاملاً العلم الأولمبي الرسمي.

وبعد رؤيتنا لتوم سينتقل البث التلفزيوني إلى فيلم مسجل مسبقاً، تُظهر الدقيقتان الأوليان منه رحلة توم على متن طائرة، وهو يحلق بالعلم الأولمبي من فرنسا إلى لوس أنجلوس، حيث يقفز بالمظلة إلى لافتة هوليوود.

  • توم كروز على لافتة هوليوود الشهيرة

كما سيعرض الفيلم توم وهو يمرر العلم إلى رياضيين أولمبيين آخرين، منهم: راكب دراجات، ومتزلج، ولاعب كرة طائرة، أثناء شقهم طريقهم حول المدينة المضيفة التالية للألعاب الصيفية.

ووفقاً للعديد من المصادر، فإن تصوير هذا الفيلم جرى خلال شهر مارس الماضي، ووثقت بعض الصور وجود كروز إلى جانب لوحة هوليوود في مارس الماضي، ولم يعلم أحدٌ حينها أن الأمر مرتبطٌ بأولمبياد باريس 2024.

وحول صاحب هذه الفكرة، أكدت بعض التقارير أن توم هو القوة الدافعة وراء كل هذا، فهو في الواقع من اتصل باللجنة الأولمبية الدولية بشأن القيام بهذا الاستعراض المثير، رغبةً منه في ربط الألعاب الأولمبية في باريس بلوس أنجلوس.

وفي هذا الشأن، أعرب كروز، الذي حضر العديد من الأحداث في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، ومنها: تصفيات الجمباز للسيدات، ومسابقات السباحة، عن حماسه للحدث، فقال: «قصص رائعة، رياضيون عظماء. إنه لأمر لا يصدق ما يجب عليهم فعله، والشعور بالإنجاز».

ودائماً تتميز مراسم ختام الألعاب الأولمبية بعروض فخمة يقودها المشاهير. فعلى سبيل المثال، تضمنت دورة بكين للألعاب الأولمبية، عام 2008، أداءً لا يُنسى لجيمي بيج وليونا لويس على متن حافلة وهمية في طريقها إلى لندن.

وبالمثل، تميزت دورة لوس أنجلوس عام 1984 بأداءٍ مميز من ليونيل ريتشي، وفرقة «بيتش بويز»، وملحن الأفلام جون ويليامز.

  • توم كروز حاملاً شعلة الأولمبياد عام 2004

يُذكر أن توم كروز شارك، أيضاً، في احتفالات أولمبية سابقة. ففي عام 2004، ساعد في حمل الشعلة عبر لوس أنجلوس، كجزء من رحلة عبر العالم قبل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في أثينا باليونان.