يحظى مواليد بعض الأبراج بحدسٍ قوي في حياتهم، فهم يمتلكون نظرة مستقبلية مثيرة للاهتمام، تعطيهم الأفضلية على غيرهم. وإلى جانب تلك القوة الحدسية، يكون هؤلاء الأشخاص أكثر تأملاً من غيرهم، ويحبون الاستماع إلى صوتهم الداخلي، وأقل عرضة للتقيد بأنماط الأفكار الضيقة في أي سيناريو. وفي الواقع، يحب هؤلاء الأفراد الانفتاح على التجارب والأفكار الجديدة، حيث يساعدهم ذلك على الاستفادة من الرؤى الجديدة.

هنا، نلقي نظرةً خاطفة على هذه الأبراج، وقد تتفاجئين بأنها ليست من الأبراج المائية المعروفة بروحانيتها وحدسها.

  • «الحمل» واحدٌ منها.. أربعة أبراج تمتلك حدساً قوياً

برج الحمل:

يعتبر معظم الناس برج الحمل طموحاً للغاية وسريع الانفعال. ومع ذلك، هو من أكثر النفوس قدرة على التنبؤ بالمستقبل على عجلة الأبراج. وفي بعض الأحيان، قد يكون هناك اختبار مفاجئ في الفصل الدراسي، وهم فقط الذين استعدوا له، فلديهم بصيرة وتنبؤ بالأمر، وغالباً يمر برج الحمل بتجارب غريبة في حياته. وفي الواقع، غالباً تتجلى قواه الحدسية القوية في شكل حاسة سادسة، ما يجعل مواليده يتمتعون بقدرة إدراكية عالية منذ سن مبكرة.

ونتيجة لذلك، قد يعرف مواليد هذا البرج عندما يكون شخص ما منزعجاً، حتى لو لم يعبر هذا الشخص عن مشاعره علانية.

برج الجوزاء:

يشتهر مواليد هذا البرج بكونهم أفراداً فضوليين، يحبون فهم العالم بطرق تتجاوز المنطق والاستدلال، وأحد الأسباب التي تجعلهم دائماً من أصحاب التواصل الممتاز، هو أنهم يمتلكون قدرات حدسية قوية بشكل خاص، وذكاءً عاطفياً، فهم قادرون على تقييم الأشخاص على الفور، واستشعار طاقتهم العامة؛ لفهم ما يحبونه، وما يكرهونه. علاوة على ذلك، لديهم القدرة على إدراك وفهم وإدارة مشاعر الآخرين بشكل مثالي. ونتيجة لذلك، باستخدام الكلمات اللطيفة والموضوعات المثيرة للاهتمام، هم قادرون على كسر الجمود مع الغرباء.

  • «الحمل» واحدٌ منها.. أربعة أبراج تمتلك حدساً قوياً

برج الدلو:

يعتبر مواليد برج الدلو من النفوس الذكية، التي تؤمن بالعملية المعرفية، التي تسمح لهم بفهم أو معرفة شيء ما بشكل غريزي، دون الحاجة إلى التفكير الواعي؛ لذلك لديهم حساسية متزايدة تجاه مشاعر الآخرين، وقدرة خارقة على التنبؤ بالنتائج. وسواء كانت لعبة يراهن عليها، أو حتى وجهة نظره بشأن الطقس لهذا اليوم، يثق برج الدلو بقدراته الحدسية، إذ يعتقد أن لديه شعوراً شبه صوفي بمعرفة الأشياء قبل حدوثها. وفي الواقع، يستخدم مواليد الدلو هذه الموهبة في جوانب مختلفة من حياتهم اليومية، مثل: العلاقات الشخصية، والصداقات، وتساعدهم الحاسة السادسة على عيش حياة أفضل، من خلال حل النزاعات، التي يمكنهم توقعها، بسرعة.

برج القوس:

يُعرف مواليد القوس بطبيعتهم المكثفة والغامضة، وهذا يمتد إلى قدراتهم الحدسية، فهم دائماً يفكرون قبل أن يتصرفوا، وينظرون قبل أن يقفزوا. لذلك، يحاولون تجميع كميات هائلة من المعلومات دون وعي، قبل أن يصلوا إلى فهم موقف جديد. وسواء كان منزلًا جديداً يأملون شراءه، أو حتى قراراً أكثر أهمية، مثل اختيار رفيق الروح، فإنهم يستخدمون طبيعتهم الحدسية لاتخاذ قرار. والأكثر من ذلك، أن هذا البرج الناري لديه حس حاد بالعدالة، وغالباً يكون قادراً على رؤية الخداع، وكشف الحقائق المخفية، وهذا يسمح له بالتعرف على الأنماط وإجراء تقييمات سريعة دون الثقة العمياء في الصديق أو العدو.