مع كل موسم، تظهر اتجاهات جديدة في الموضة، تجذب خيال عاشقات الموضة.. وفي هذا الموسم، المُشتعل بالكثير من الصيحات المميزة والمختلفة، ظهر عدد من الحقائب الاستثنائية، التي خطفت أنظار مدونات الموضة، وأصبحت جزءاً أساسياً من إطلالاتهن.

إذا كنتِ تبحثين عن اختيارات مميزة لحقائب اليد؛ لتتألقي بها خلال إجازتكِ الصيفية، أو حياتكِ اليومية، فإليكِ أبرز اختيارات مدونات الموضة لصيف 2024:

نجود الرميحي مع حقيبة «Groove».. من «Dior»:

حقيبة «ديور غروف» أحدث إنتاج من شركة «Dior» العالمية، فهي إكسسوار مذهل، يجمع بين الأناقة والعملية، وصُممت بعناية فائقة بالتفاصيل؛ لتكمل أي زي، وتضيف لمسة من الرقي إلى مظهركِ، وسواء كنت متجهة إلى غداء غير رسمي، أو مناسبة رسمية، فإن حقيبة «ديور غروف» خيار متعدد الاستخدامات، يترك انطباعاً مميزاً.

العنود البدر مع حقيبة «Font Tote».. من «LOEWE»:

  • العنود البدر

حقيبة «LOEWE Font Tote» الصغيرة، المصنوعة من أوراق الرافية، إكسسوار أنيق متعدد الاستخدامات، ومثالي لأي امرأة تهتم بالموضة. تأتي الحقيبة بهيئة مكعبة مصنوعة من الرافية العالية الجودة المزروعة والمجففة من قبل الحرفيين في مدغشقر. وتجمع هذه الحقيبة بين المتانة والجماليات الطبيعية والأرضية، وتتميز بشعار «LOEWE» المميز المعروض بشكل بارز، ما يضيف لمسة من الفخامة إلى تصميمها.

وسواء كنتِ متجهة إلى الشاطئ، أو نزهة غير رسمية، أو جولة تسوق، فإن حقيبة «LOEWE Font Tote» الصغيرة المصنوعة من الرافية رفيق مثالي؛ لرفع مستوى أناقتكِ.

https://www.instagram.com/p/C9u2JulSXOM/?locale=nl&hl=af&img_index=1

ريم السعيدي مع حقيبة «LA MEDUSA SMALL».. من «Versace»:

  • ريم السعيدي

حقيبة اليد الصغيرة «لا ميدوسا»، من دار فيرساتشي، مزيج مثالي من الأناقة والوظائف، وقد صُممت هذه الحقيبة بعناية فائقة، وتتميز بلوحة «رأس ميدوسا» الشهيرة، كرمز للقوة والجمال، وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة، وتوفر إحساساً بالفخامة، وطبقة نهائية متينة، كما يحمل النمط المتعدد الاستخدامات باليد أو «كروسبودي» الباليه باستخدام السلسلة القابلة للتبديل، وأشرطة الكتف الجلدية.

https://www.instagram.com/p/C7RfxXhgzYo/?hl=ar&img_index=1

يارا النملة مع حقيبة «the Arcadie».. من «MiuMiu»:

حقيبة «أركادي» (Arcadie) تجسيد مثالي لرؤية «ميوميو» الإبداعية، بخطوطها الأنيقة، وأشكالها المبتكرة، وخاماتها الفاخرة، فتجمع بين الحداثة والأناقة الخالدة. وتتميز الحقيبة بألوان محايدة، وتفاصيل معقدة، ما يجعلها إكسسواراً متعدد الاستخدامات يرتقي بأي زيٍّ، وتأتي الحقيبة بمقبض علوي بتأثيره ثلاثي الأبعاد، والمزخرف والمتطور للغاية، كما يبرز شعار الحروف الموجود على المقدمة، الذي يعكس اللمسات المعدنية المختلفة، على خلفية التصميم الحرفي المتقن بلمسة أيقونية يمكن التعرف عليها على الفور، كما تساهم الخطوط الديناميكية والأنيقة وحزام الكتف القابل للفصل والتعديل في التصميم المتنوع والعملي والحديث للحقيبة.