اجعلي كل يوم من أيامك عيداً، تحتفين خلاله بحيويتك وإشراقك، مع هذه الباقة المتميزة من المستحضرات التي تعزز شعورك بالثقة الذاتية، وترتقي بمستويات حبك لذاتك، وتدليلك لها، بخطوات بسيطة تبدأ من العناية بجمالك، والمحافظة على شباب بشرتك ونضارتها. واحتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، تهديك «زهرة الخليج» أسراراً عملية، تمنحك شعوراً بالنضارة الشكلية، والقوة الداخلية، في ثوانٍ معدودة. 

  • هدى بيوتي

قطرة واحدة من كريم حمرة الخدود Huda Beauty Blush Filter Ombre Kit Cotton Candy + Strawberry Cream، بلون حلوى غزل البنات والفراولة، تمنح وجنتيك نضارة وحيوية لا مثيل لهما، وفي أقل من ثانية واحدة.

  • شانيل

لأجمل الهدايا التي تجعلك تبدين أصغر من عمرك بعشر سنوات، تأتي الأمصال القوية التي ترطب الشفتين، وتضاعف حجميهما، فتفيضان حيويةً، مثل Chanel Hydra Beauty Micro Lip Serum، بمستخلص زهرة الكاميليا، وحمض الهيالورونيك المرطب.

  • كريم Whind Marrakech Rich Ultimate Cream

أول هدية لصحة ونضارة وجمال بشرتك، هي كريم Whind Marrakech Rich Ultimate Cream، الغني بالسيراميدات، وتسعة زيوت نباتية غنية بمضادات الأكسدة والببتيدات، ومنها: الأرغان، والجوجوبا، واللوز الحلو، والمشمش، والتين الشوكي.

  • كونسيلر من غيرلان

الكونسيلر المثالي حلم كل أنثى.. إليكِ Guerlain Terracotta Concealer، المحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 95 %، والمدعم بتقنية «no-transfer»، التي لا تسمح بانتقال الكونسيلر إلى يديك إذا لمستا وجهك، كما تحافظ على ترطيب الأنسجة، والدقة اللونية للكونسيلر، دون أن يتأكسد،  أو يتغير لونه، حتى 24 ساعة.

  • حمرة خدود من ديور

غايتك الارتقاء بالكيفية التي توزعين بها حمرة خدودك إلى مستوى احترافي؛ إليك Dior Rouge Blush Colour & Glow in 257 Dioriviera، وهو ثنائي يضم: حمرة الوجنتين، وهايلايتر لؤلؤياً متناسقين معاً. يبقى أن التركيبة الفريدة التي تبدعها «ديور» تمنحك «بشرة ثانية»، ليست إلا طبقة من التألق البهي.

  • أحمر شفاه من إيف سان لوران

بخلاصة ثمار التين اليانعة والزيوت المغذية، التي تتميز بها حمرة YSL Loveshine High Shine Lipstick، يمكنك طلاء شفتيك بمنتهى الجمال بطبقة من لون لامع مذهل، تدوم قدرته على الترطيب حتى 24 ساعة، وتأتي بألوان: البني، وخشب الورد، والنيود؛ لإطلالة نضرة مفعمة بالحيوية والإشراق.

  • برايمر مرطب من لورا ميرسييه

ترغبين في معرفة سر من أسرار النضارة والحيوية؟.. إنه خطوة الترطيب، ويمكنك ضرب عصفورين بحجر واحد، باستعمال البرايمر المرطب، مثل Laura Mercier Pure Canvas Primer Hydrating، الذي يحسّن شكل مكياجك، ويعمل على تثبيته لساعات طويلة، بينما يرطب الأنسجة ترطيباً فورياً فائقاً.

  • بلاشر وأمر شفاه من شارلوت تيلبوري

إذا كنت تفضلين المستحضر الذي يصلح للشفتين والوجنتين في الوقت نفسه، ويمكنك الاستمتاع معه بمكياج «مونوكروماتيك» (أحادي اللون)؛ فجربي Charlotte Tilbury Beautiful Skin Island Glow Lip and Cheek، وستشعرين كأنك قد أمضيت عطلتك في جزيرة نائية.

  • ظلال الجفون من باريدو

إذا لم تكوني ماهرة في رسم العيون، فيمكنك الاكتفاء باقتناء هذه اللوحة اللونية Byredo Desert Road 5 Colours Eyeshadow Palette، التي تضم خمسة ظلال عيون، مستوحاة من الطريق الصحراوي. مرري إصبعك على كل لون على حدة، ثم مرريه رأسياً على الجزء المتحرك من الجفن، بحيث تتراص الألوان بجانب بعضها، ثم ادمجيها معاً بفرشاة ذات حجم مناسب.

  • زيت مجدد للخلايا من La Mer

دللي ذاتك بإهدائها زيتاً فاخراً مجدداً لخلايا البشرة، مثل La Mer The Renewal Oil، المتعدد الاستعمالات للوجه، والعنق، والجسم، والأظافر، والشعر، والغني بمستخلصات بحرية نادرة، تعزز إشراقة شبابك في لمح البصر.

  • كريم اساس من ديور

أروع كريم أساس يمكنك الوثوق به، هو إصبع Dior Forever Skin Perfect، المتعدد الاستعمالات، وبلون محايد مثل 2 N Neutral. والسر يكمن في مقاومته لحرارة الطقس والرطوبة. كما يمتاز بكونه أشبه بفلتر، يعمل على تمويه وإخفاء أي تجاعيد.

  • ليب بالم من سيسلي

لإطلالة تقطر حيوية وجمالاً وشباباً؟.. جربي Sisley Phyto-Lip Balm in Cloud، الغني بخلاصات نباتية مغذية، تمنح شفتيك نعومة الحرير، وتحافظ عليهما من التجاعيد، بفضل احتوائه على زبدة الشيا، وفيتامين (E Acetate)، ومركب «هيدروبوستر» (Hydrobooster).

  • منشفة سفر من بامتيك

تريدين حمل الانتعاش معكِ في حقيبتك أينما كنتِ؛ إليك Bamteek Travel Towel، وهي مناديل مثالية أثناء السفر، ومتعددة الاستعمالات، كتجفيف الوجه، وإزالة المكياج بإضفاء ماء الميسيلار، أو إزالة أي قناع تم وضعه على البشرة، أو للتخلص من أي بقايا من منظف البشرة الذي يأتي على هيئة زيت.