اختاري عطرك وفقاً لطبيعة النشاط الذي ستقومين به في يوم المرأة الإماراتية، ذلك اليوم المميز، الذي يجدر بنا توثيقه بفعاليات تنسج ذكريات سعيدة، تظل محفورة في الأذهان، وتتناقلها الأجيال. إليكِ خيارات رائعة من أحدث وأبهى الإصدارات العطرية الفاخرة، التي حتماً ستساعدك في الاستمتاع بكل لحظة من لحظات تلك المناسبة الاستثنائية، الباعثة على تعزيز مشاعر إيجابية، وتخليد طاقات مثمرة، نحو مستقبل مشرق وبنّاء.

  • Christian Dior La Collection Privée Dioriviera

- تتناولين إفطاراً جماعياً مع صديقاتك: جربي عطراً خفيفاً غنياً بالنفحات الخضراء، والفواكه، والورد، مثل Christian Dior La Collection Privée Dioriviera، الذي يفوح منه عبق ثمار التين، فهو يوقظ في الأذهان مذاق المربى، التي كنا نتناولها صباحاً في طفولتنا. 

  • Chanel N°5 L’Eau

- تذهبين إلى العمل صباحاً: العطور الخشبية المنعشة ستكون مثالية، مثل Chanel N°5 L’Eau، الغني بالليمون والألدهايد، والبرتقال، ووردة مايو، والياسمين، مع خشب الأرز والمسك الأبيض والفانيليا، وكذلك العطور الزهرية الممتزجة بالموالح الذكية ورائحة البودرة الناعمة، مثل Donna Karan Cashmere & Tunisian Neroli، الذي يفتتحه البرغموت والنيرولي التونسي على قاعدة من خشب الأرز. 

  • Donna Karan Cashmere & Tunisian Neroli

- تحضرين ندوة تثقيفية حول تمكين المرأة الإماراتية: العطور الغنية بالفواكه والتوابل هي الأنسب؛ لأنها تعزز شعورك بالثقة الذاتية، مثل Zadig & Voltaire This Is Her! Unchained، بعبق الكرز والفلفل الوردي والكستناء والنيرولي، وخشب الصندل والمسك والبنزوين. 

  • Louis Vuitton LVERS

- تمارسين بعض التمرينات الرياضية في الجيم: عليكِ انتقاء العطور القوية المنعشة، التي تتميز بثبات طويل. وعطر Louis Vuitton Lovers اقتراح رائع؛ فهو أخضر وخشبي وتابلي دافئ، وتتصدره رائحة الموالح كالبرغموت، إلى جانب الزنجبيل، وخشب الصندل، والأرز. 

  • Burberry Gold Eau de Parfum

- تستمتعين بجلسة يوغا واسترخاء لتعزيز نشاطك: أفضل العطور هنا هي تلك الباعثة على الشعور بالاسترخاء، مثل تلك الغنية باللافندر والفانيليا، ومنها Burberry Gold Eau de Parfum. 

  • Moresque Perpetual

- تزورين معرضاً للصور الفوتوغرافية حول أهم إنجازات المرأة الإماراتية: انتقي عطراً مميزاً يليق بهذه الفعالية الاستثنائية. جربي Moresque Perpetual، الذي يمتاز بشخصية عطرية فريدة، ومفعمة بتفاصيل ذكية، مثل: اللوز، والكرز، والزنجبيل والبرتقال والياسمين والسوسن والباتشولي والورد وفول التونكا والسكر البني والفانيليا والعنبر وخشب الصندل، فهو تحفة عطرية بكل المقاييس. 

  • Lancôme Absolue 1001 Roses

- تحضرين عرضاً لمصممة أزياء إماراتية تراثية: رسخي حضورك بعبق الورد الجذاب، وأقبلي على Lancôme Absolue 1001 Roses المتألق بروعة الورد الممتزج بنفحات شمسية ومعدنية عصرية، تشع انتعاشاً وعمقاً وبريقاً أخاذاً، وكذلك عطر Christian Louboutin Loubidoo Rose Encens، بالورد، والبخور، وخشب الصندل. 

  • Estee Lauder Private Collection Legacy

- تشهدين حفلاً لتكريم بعض رائدات الأعمال الإماراتيات: أنسب العطور للمناسبات الرسمية هي المنتمية إلى فئة «الشيبر» (Chypre)، التي تعد سراً خفياً من أسرار الأناقة والجاذبية. وتحتوي هذه الفئة على النفحات الخشبية والطحلبية والحمضية، مثل Estée Lauder Private Collection Legacy، الغني بالريحان والطحالب والياسمين والمسك والورد والطرخون. 

  • Guerlain Aqua Allegoria Florabloom Forte

- تتسوقين لشراء بعض الهدايا لبناتك: أقبلي على العطور الفاكهية، التي تبعث على الشعور بالتفاؤل، والإقبال على الحياة، مثل Guerlain Aqua Allegoria Florabloom Forte، الغني بالمانجو والبرتقال واللوز، بالإضافة إلى مسك الروم والورد وجوز الهند.

  • Prada Paradoxe Virtual Flower

- تزورين جدتك، حيث تلتقي جميع فتيات العائلة؛ احتفالاً بهذه المناسبة الكريمة: يمكنك الإقبال على العطور الزهرية، مثل Prada Paradoxe Virtual Flower، بعبق الياسمين والنيرولي والمسك والعنبر والبرغموت، أو العطور الشرقية، أو المنتمية إلى فئة «الغورماند» (Gourmand) الشهية، مثل Trussardi Champaca Edizione Millesimata، المتألق برائحة الجوز المحمص، وحلوى البرالين.

  • Givenchy Fantasque

- تحضرين حفل عشاء؛ احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية: عززي حضورك بعطر خشبي فاتن قوي، مثل Givenchy Fantasque الفواح برائحة المر والبخور والعود الماليزي، أو بعطر تابلي فواح للجنسين، مثل Jo Malone London Passiflora Cologne، الذي يتصدره الهيل وفول التونكا والفتيفر والعنبر والباتشولي.