بدأ صناع الأعمال الدرامية، في مصر، تحضيراتهم لانطلاق تصوير مجموعة من المسلسلات، المقرر عرضها خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2025، والمتوقع أن يكون بداية شهر مارس المقبل، لإنجاز تصوير الأعمال الفنية مبكراً، لتجنب زحمة التصوير في اللحظات الأخيرة، ولكي لا يتعرضوا لبعض المشكلات التي رافقت تصوير بعض الأعمال خلال العام الماضي، مثل الحرائق التي داهمت بعض مواقع التصوير.

«جودر 2»:

  • موسم دراما رمضان يبدأ مبكراً.. هذه المسلسلات بدأ تصويرها

يعتبر مسلسل «ألف ليلة وليلة» (جودر 2)، الذي عرض حصرياً في شهر رمضان الماضي على شبكة قنوات أبوظبي، أول المسلسلات التي انطلق التحضير لتصوير الجزء الثاني منها، والمسلسل من بطولة: ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، في محور الحكاية الرئيسي، إلى جانب النجوم: أحمد فتحي، وهنادي مهنى، ووفاء عامر، وعبد العزيز مخيون، وأشرف زكي، ووليد فواز، وياسر الطوبجي، وعمرو عبد الجليل، وتارا عماد، وعايدة رياض، ومحمود البزاوي، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

«المداح 5»:

  • موسم دراما رمضان يبدأ مبكراً.. هذه المسلسلات بدأ تصويرها

يستمر الفنان حمادة هلال في تقديم رواية «المداح»، حيث بدأ التحضير لتصوير الجزء الخامس من المسلسل، الذي يشارك في بطولته أيضاً: فتحي عبد الوهاب، وخالد سرحان، وهادي خفاجة.

«العتاولة 2»:

  • موسم دراما رمضان يبدأ مبكراً.. هذه المسلسلات بدأ تصويرها

كانت نهاية مسلسل «العتاولة»، من بطولة: أحمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي، قد مهدت لجزء ثانٍ من المسلسل الذي لاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وحدد المخرج أحمد خالد موسى الأول من شهر سبتمبر المقبل لانطلاق تصوير الجزء الثاني من المسلسل. وقال موسى، في تصريحات صحافية، إن المسلسل سيحمل بعض الأحداث المفاجئة والغريبة، خاصة أن بطلين من أبطاله قد انتهى دورهما بوفاتهما خلال الأحداث، وهما: باسم سمرة الذي يجسد شخصية «عيسى الوزان»، والفنانة فريدة سيف النصر بشخصية «سترة العترة».

«إش إش»:

  • مي عمر

وبعد نجاحها في رمضان الماضي في تقديم شخصية المحامية، في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، تظهر الفنانة مي عمر في مسلسل «إش إش»، إلى جانب: إدوارد، وماجد المصري، ومحمد الشرنوبي، وطارق النهري، وسلوى عثمان، والمسلسل تجسد فيه مي دور راقصة، ويخرج المسلسل محمد سامي.

«سيد الناس»:

  • عمرو سعد

يظهر محمد سامي مخرجاً، أيضاً، في مسلسل «سيد الناس»، مع الفنان عمرو سعد، الذي يعود للدراما الرمضانية مجدداً، في عمل من تأليف مهاب طارق.

كوميديا ياسمين عبد العزيز:

  • ياسمين عبد العزيز

وبعد غيابها عن دراما رمضان الماضي، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن حضورها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل كوميدي، تتكتم على تفاصيله كعادتها في جميع الأعمال التي تقوم بها.