في فصل الصيف، لا ينقص بشرتكِ سوى القليل من ضربات البرونزر اللامع؛ لتحقيق توهج مثالي أمام أشعة الشمس. وتوفر مستحضرات التسمير الفاخرة مكونات عالية الجودة، وتغليفاً جذاباً، وأداءً استثنائيًا. لذا، استكشفي معنا أفضل اختياراتنا لمستحضرات التسمير الفاخرة، التي تمنحكِ هذا التوهج المثالي.

أفضل مستحضرات البرونزر في الأسواق العالمية:

برونزر «Soleil Glow Bronzer».. من «Tom Ford»:

  • برونزر «Soleil Glow Bronzer».. من «Tom Ford»

يعد برونزر «توم فورد سولاي غلو» المُفضل لدى عاشقات الجمال، ويوفر هذا البرونزر لمسة نهائية مضيئة مع ملمس حريري، يُشعرك بالفخامة على البشرة، ويمتزج المسحوق المطحون بدقة بسلاسة، ما يضمن تطبيقاً متساوياً، لا يبدو متقطعاً أو متكتلًا.

وتضيف عبوته المتطورة لمسة إضافية من الأناقة إلى مجموعة مكياجكِ، وتتيح لك تركيبة البرونزر هذه القابلة للبناء تحقيق أي شيء، من توهج خفيف إلى تأثير أكثر دراماتيكية مشمسة، ما يجعله متعدد الاستخدامات للإطلالات النهارية والليلية.

برونزر «Les Beiges Healthy Glow».. من «Chanel»:

  • برونزر «Les Beiges Healthy Glow».. من «Chanel»

يعد كريم التسمير «Les Beiges Healthy Glow»، من «شانيل»، مزيجاً من الكريم والجل، فيمنح البشرة توهجاً خفيفاً ومشرقاً، وتركيبته خفيفة الوزن تجعله سهل الدمج، ويترك البشرة برونزية دون عناء، كما يذوب ملمس الكريم والجل في البشرة، ما يوفر لمسة نهائية طبيعية لا تُشعر بالثقل. ويحتوي، أيضاً، البرونزر الكريمي من «شانيل» على خصائص مرطبة، تضمن بقاء بشرتكِ رطبة طوال اليوم.

برونزر «Terracotta».. من «Guerlain»:

  • برونزر «Terracotta».. من «Guerlain»

تعتبر بودرة التسمير «Terracotta»، من «غيرلان» أيقونية لسبب وجيه، هو أن هذه البودرة تشتهر بقوامها فائق النعومة، وثباتها طويل الأمد، فتمنح البشرة سمرة طبيعية المظهر تعزز جمالها، كما تحتوي هذه البودرة على عوامل مرطبة، تحافظ على البشرة مرتاحة ورطبة، فضلاً عن رائحتها المُبهجة، المكونة من مزيج من الإيلانغ إيلانغ، وزهر البرتقال، الذي يجعل تجربة الاستخدام أكثر فخامة.

ويأتي برونزر «Guerlain» بدرجات ألوان مختلفة؛ لتناسب درجات البشرة المختلفة، ما يضمن أن يتمكن الجميع من العثور على لون مثالي.

برونزر «Airbrush».. من «Charlotte Tilbury»:

  • برونزر «Airbrush».. من «Charlotte Tilbury»

برونزر «شارلوت تيلبوري» (Airbrush) هو بودرة تسمير غير لامعة، توفر لمسة نهائية ناعمة ومصقولة بالرش، وتسمح تركيبتها القابلة للبناء بكثافة مخصصة، ما يجعلها مناسبة لدرجات البشرة المختلفة.

وتحتوي هذه البودرة على حمض الهيالورونيك، الذي يحافظ على ترطيب البشرة ونضارتها، ويضمن حجمها الكبير والمضغوط حصولك على الكثير من المنتج، وسواء كنت تهدفين إلى الحصول على ملامح دقيقة، أو مظهر برونزي جريء، فإن بودرة التسمير هذه تقدم نتائج لا تشوبها شائبة.

برونزر «Laguna».. من «NARS»:

  • برونزر «Laguna».. من «NARS»

تقدم شركة «نارس»، المتخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة، برونزر «Laguna»، الذي يمنحكِ مظهراً دافئاً مشمساً مع لمسة من اللمعان، ويضمن المسحوق المطحون بدقة تطبيقاً سلساً، ويترك البشرة متوهجة صحية، كما يحتوي البرونزر على مستخلصات نباتية، تساعد على تغذية البشرة مع توفير لمسة نهائية مُشرقة.

برونزر «Ambient Lighting».. من «Hourglass»:

  • برونزر «Ambient Lighting».. من «Hourglass»

يجمع برونزر «Ambient Lighting»، من «Hourglass»، بين البودرة والبرونزر في نفس الوقت؛ للحصول على لمسة نهائية مشرقة، والنتيجة هي توهج متعدد الأبعاد، يحاكي تأثير ضوء الشمس على البشرة.

وتم تصميم تركيبة البرونزر هذه؛ لإخفاء العيوب، وتحقيق تأثير التركيز الناعم، ما يجعل بشرتكِ تبدو خالية من العيوب.

برونزر «Diorskin Mineral».. من «Dior»:

  • برونزر «Diorskin Mineral».. من «Dior»

يوفر «Diorskin Mineral Nude Bronze»، من «Dior»، سمرة طبيعية المظهر مع لمسة من الإشراق، فتركيبته الغنية بالمعادن لطيفة على البشرة، ما يجعلها مناسبة للبشرة الحساسة، ويحتوي هذا البرونزر على فيتامينات ومعادن، تغذي البشرة مع توفير توهج صحي.

برونزر «Beauty O!Mega».. من «Marc Jacobs»:

  • برونزر «Beauty O!Mega».. من «Marc Jacobs»

يتميز «O!Mega Bronzer»، من «Marc Jacobs»، بتركيبة فاخرة وحريرية، تجعل درجاته المحايدة خياراً ممتازاً لمظهر طبيعي مشمس، ويضمن الحجم الكبير لهذا البرونزر حصولكِ على كمية وفيرة من المنتج، وعبوته الأنيقة عصرية، كما يمتزج المسحوق المطحون بدقة مع البشرة بسهولة، ما يوفر لمسة نهائية سلسة.

برونزر «Bronze».. من «Bobbi Brown»:

  • برونزر «Bronze».. من «Bobbi Brown»

«Bronze» هو بودرة تسمير من العلامة التجارية «Bobbi Brown»، التي تقدم تركيبة خفيفة الوزن، وغير لامعة، فتضفي دفئاً وبعداً على الوجه، كما تمتزج بسهولة، ما يحقق مظهراً طبيعياً، كأنك عائدة للتو من الشاطئ. ويتوفر هذا البرونزر بمجموعة متنوعة من الظلال؛ تناسب درجات البشرة المختلفة، ما يضمن أن العثور على اللون المثالي.

برونزر «Bronze Goddess».. من «Estée Lauder»:

  • برونزر «Bronze Goddess».. من «Estée Lauder»

برونزر «Bronze Goddess»، من «Estée Lauder»، هو بودرة مطحونة بدقة، فتضفي توهجاً طبيعياً، وتسمح تركيبتها القابلة للبناء بتخصيص لون السمرة، من الخفيف إلى المكثف.

ويحتوي هذا البرونزر على أصباغ عاكسة للضوء، تمنح لمسة نهائية مشرقة، ما يجعل بشرتكِ تبدو مضيئة، ويعتبر هذا البرونزر مثالياً لمن يرغبن في الحصول على مظهر طبيعي مشمس، يعزز لون بشرتهن.

برونزر «Les Sahariennes».. من «Yves Saint Laurent»:

  • برونزر «Les Sahariennes».. من «Yves Saint Laurent»

توفر أحجار البرونزر «Les Sahariennes»، من «Yves Saint Laurent»، تركيبة فريدة من الجل إلى البودرة، تمنح لمسة نهائية مضيئة. ويمتزج قوامه الخفيف بسلاسة، ما يصنع توهجاً مشمساً، وتم تصميم تركيبة البرونزر هذه؛ لتكون طويلة الأمد، ما يضمن ثبات توهجك طوال اليوم.

برونزر «The Bronzing».. من «La Mer»:

  • برونزر «The Bronzing».. من «La Mer»

تجمع بودرة البرونزر «La Mer» بين ثلاثة ظلال؛ لتوهج مشع قابل للتخصيص، غني بخلاصة «Miracle Broth» الخاصة بالعلامة التجارية، فهو لا يضفي اللون البرونزي فحسب، بل يغذي البشرة أيضاً، وتم تصميم تركيبة البرونزر هذه لتكون قابلة للبناء، ما يسمح لكِ بتحقيق توهج طبيعي وأكثر كثافة.